الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة احتاج اسم معهد .. تكفوووون ساعدوني الوقت يمر وانا بعد ادور لي معهد " شي يضيق الصدر !!

مساعدة احتاج اسم معهد .. تكفوووون ساعدوني الوقت يمر وانا بعد ادور لي معهد " شي يضيق الصدر !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زٍح ـِمـِہ ح ـكـﮯ
    زٍح ـِمـِہ ح ـكـﮯ

مبتعث مستجد Freshman Member

زٍح ـِمـِہ ح ـكـﮯ الولايات المتحدة الأمريكية

زٍح ـِمـِہ ح ـكـﮯ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسات اسلامية , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • دراسات اسلامية
    • أنثى
    • عسير, عسير
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

January 6th, 2012, 03:26 AM

اخواني انا وربي في حوسة ربي اعلم فيهاوصلني الضمان المالي وكان صادر لجامعة ماريتاانا راسلت مكتب تجسير عشان يجيب لي قبول في معهد الجامعة "وقال لي :بان الجامعة ماتعطي قبول معهد فقط وانما قبول مشرط .. يعني قبول لغة + الجامعة + درجة معينة بالتوفل !!انا مبتعثة لدرجة الماجستير ..
    راسلت الوزارة ومافيه فايده "لازم ارسل احد للوزارة عشان يغير المعهد "المشكلة الحين ..انه كل الخيارات اللي كنت حاطتها في بالي راحت ..اوريقون تقفلت معاهدها واوهايوا مااعرف المعاهد اللي بعد متاحه ومو مقفلة وعلى هذا كله مااعرف اي عهد اقدم عليه اتمنى تفيدوني ..
    وربي احتاج مساعدتكم ..انا ابي معهد معتمد من الوزارة ويكون في ولاية اوهايوا او من الولايات القريبة منها "او تكون ولاية مافيها عنصرية واهم شي يكون مستوى المعهد جيد ..الله يوفق ويبارك في كل من بيساعدني ..عسى ربي يحقق امانيكم ويفرج على من بيساعدني في ازمتي .. لانها من جد ازمة احتاج اسم معهد فقط والباقي علي "لحد يقولي شوفي المعاهد اللي بعد مو مقفلة جهازي مو راضي يحمل الملف "
    ادري تعبتكم معي بس عجزت خلاااص .. ومن جد بديت اطفش "
    انتظر مساعدتكم ..

2. عندك معهد اللغه التابع لجامعة تكساس فرع Arlington فيه كم بنت يدرسون في معهد اللغه و غالبيتهم ماستر و دكتوراه بس فيه طلاب سعوديين كثير لكن مستوى المعهد ممتاز .

هذا رابط المعهد :

UTA ELI - Home

و تري التقديم عليه سهل و لايحتاج تروحي لتجسير ولا غيره ، قدمي قبول لغه اون لاين و ادفعي لهم رسوم التسجيل سواء بالكردت كارد او حواله بنكيه باسم الجامعه ترسل مع الضمان المالي و في خلال اسبوعين و القبول عندك ، و لا تنسي تدفعي حق البريد عشان يرسلوا لك الـ I-20 بسرعه .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mso
    عندك معهد اللغه التابع لجامعة تكساس فرع Arlington فيه كم بنت يدرسون في معهد اللغه و غالبيتهم ماستر و دكتوراه بس فيه طلاب سعوديين كثير لكن مستوى المعهد ممتاز .

هذا رابط المعهد :

UTA ELI - Home

و تري التقديم عليه سهل و لايحتاج تروحي لتجسير ولا غيره ، قدمي قبول لغه اون لاين و ادفعي لهم رسوم التسجيل سواء بالكردت كارد او حواله بنكيه باسم الجامعه ترسل مع الضمان المالي و في خلال اسبوعين و القبول عندك ، و لا تنسي تدفعي حق البريد عشان يرسلوا لك الـ I-20 بسرعه .
    انت بالمعهد هذا يا صديقي؟
    7 "
  4. انصح وبقوه في ولاية اوهايووو وبالاخص جامعة كينت

والمعهد في هذه الجامعه ممتاز وجدا يحوي على مدرسين ممتازين

والمدينه صغيره وممتازه وامنه لابعد الحدود ورخيصه بكل ايجاراتها وجميع ذلك

اذا تقدري ترسلي اوراقك لجده فانا اعرف مكتب ويعتبر من افضل المكاتب التي تعاملنا معهاا والجميع يثني عليه

ردي هنااا اذا قررتي على هذا المعهد او اذا اردتي التقديم عن طريق مكتب بجده نسيت اسمه بس الكرت بتاعهم معي ان احتجت معلوماتهم

والله يوفقك ويسهل لك امورك
    7 "
  5. مشكورررين جميعا ..
    الله يجزاكم خير " ويكثر من امثالكم "
    وربي ماانسى وقفتكم معي "
    الله يحقق لكم احلامكم وامالكم ..

المعاهد اللي كتبتوها لي راح اخلي واحد من اهلي يروح للوزارة بالرياض ويغير مكان اصدار الضمان المالي ..
    للمعهد اللي مايكون فيه اكتفاء ويكون غير موقوف ..
    وربي عاجزة اشكركم تفضلتوا علي ..

الله يجزاكم عني الف خير "
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.