الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش سوات مع مكتب الطيار حاجز غلط

وش سوات مع مكتب الطيار حاجز غلط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يالبى كندا
    يالبى كندا

مشرف سابق على ملتقيات أمريكا

يالبى كندا الولايات المتحدة الأمريكية

يالبى كندا , ذكر. مشرف سابق على ملتقيات أمريكا. من كندا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة كواتيلن
    • كواتيلن
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • يونق ستون, اوهايوا
    • كندا
    • Jul 2010
    المزيدl

January 6th, 2012, 08:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
    طبعا صاحبي تصل علي ويطلب مني اساعدة بس ما اعرف شلون واتمنى انكم تفيدوني
    برغم انه الطيار بالموت والذبح و التاخير وفات من الاجازة اسبوع بدون فايدة وراح للملحقية وحجز ولما راح يقطع لبوردنق قالوا له انت ما دفعت الفلوس وطبعا بدا المشوار وتعب مسكين الزبدة كلمنا مكتب الطيار وحجز اخيرا ولما راح خوي للسعودية حاط الرجعه لامريكا في تاريخ 20 \ 1
    انا ما ادري من وين جايب هل تاريخ من مخه حسبي الله عليهم ودراسة خوي تبتدي في تاريخ 9\1
    مع العلم خوي حاط في البوابة عند طلب التذكرة تاريخ 10\1
    المهم انا قلت له روح الطيار الي بالسعودية ولما قالهم ابي اغير هذا غلطكم قالوا له ادفع 3000 ريال عشان تغير << لو حاجز من فلوسه بدون ما ياخذ تذكرة الملحقية احسن له والله
    وراسلنا الطيار الي في امريكا قال لازم تتواصل مع فرع السعودية احنا ما نقدر نسوي شئ .
    الحين وش السوات اخواني الي عنده خبرة ياليت يفيدنا انا بصراحه قلت له لا تدفع والله حرقة دم يحجز على كيفة بدون اي مسؤوليه ما يدري انه حاجز حق طلاب وراهم درااسة يبون فلوس وبس وشكراً .
  2. اخوي ..

اذا كآن خويك حآط التذكره " مسترجعه " .. يقدر يآخذ فلوسه منهم .. او يخليهم يقدمون الحجز حقه .. مع دفع الفرق ..

واذا كآن حآطهآ عآديه .. الله يعوضه ..

ملآحظه :

اذا كآن الغلط من الموظف .. مو من خويك .. يروح يرفع عليه شكوى عند الطيآر .. اللي بشآرع العروبه مقابل مآك هيط ..

موفق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.