الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار أبي أخفف الكرش

حوار أبي أخفف الكرش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وش رايكم فيني
    أنا وزني كان 50 والحين 46
    وطولي 167
    وانا ادب دب من المفاطيح والأكلات السريعه
    بس ماااااش مافي سمنه أبد
    احسن مافي بالنحف
    إذا بغيت أتسابق أو ألعب كوره __ إبن أمه يلحقني ,,,, تقول سلقه طرقط طرقط طرقط
    هههههههههاي
    7 "
  2. وش رايكم فيني <br>
    أنا وزني كان 50 والحين 46 <br>
    وطولي 167<br>
    وانا ادب دب من المفاطيح والأكلات السريعه<br>
    بس ماااااش مافي سمنه أبد<br>
    احسن مافي بالنحف<br>
    إذا بغيت أتسابق أو ألعب كوره __ إبن أمه يلحقني ,,,, تقول سلقه طرقط طرقط طرقط<br>
    هههههههههاي
    7 "
  3. انصحك بي شرب المكملات الغذائية او بدائل الاغذية لحد توصل للوزن المطلوب
    مثل مشروب و ووجبات slim fast
    دا موقعهم احلا شيء فيهم انهم عاملين خطة دايت لو مشيت عليها تضمن النزول السريع
    Lose Weight | Slim Fast
    جدا رائعة وهيا foods supplement
    or
    foods replacement
    راح تلاقيها في سوبر ماركت
    Safe wayاو في الصيدليات او في اماكن GMC

+ رياضة مستمرة يومية ومافي افضل من الهرولة مع استخدام جهاز عد السعرات الحرارية مثل اللي تابع لي شركة nike sensor
    اللي ينشبك مع الاي بود بحيث انك تسمع القران الكريم و تهرول

راح تلاقيه ينباع في ال best buy

حاول انك تحرق كل يوم سعرات حرارية عالية وتهرول مسافات بعيدة مثلا كل يوم بالعصر او بالصبح

كدا راح تضمن النزول بخلال كم اسبوع باذن الله
    دعواتك ليا
    7 "
  4. السلام عليكم
    عندي للجميع خطة مرررة حلوة
    الخطة جد سهلة وسريعة و تحتاج
    مكمل غذائي او بديل +جهاز nike sensor

اول شيء =المكمل الغذائي متواجد في امريكا بكثرة وبكل سوبر ماركت مثل Safe wayاو صيدلية مثل Walgreen
    طبعا اغلب المكملات او البدائل الغذائية تجي مع خطة (دايت) للواحد حرية الاختيار بحيث انو يتبع الدايت او انه يعتمد على المكمل الغذائي ما اكل بسيط جدااا
    و اهم شيء انو يلاحظ و يراقب السعرات الحرارية (الكالوري)في الاكل اللي راح ياكلو مع المكمل الغذائي عشان يضمن نزول الوزن مع حرق سعرات حرارية اكتر من اللي اكلو

مثال لمكمل غذائي:
    سليم فاست دا الوايب سايت حقو وفيه الدايت و المنتجات
    Lose Weight | Slim Fast=طيب نجي للحرق
    اهم شيء الواحد عشان يضمن نزول الوزن لازم ياكل كمية قليلة ويحرق كمية كبيرة (من السعرات الحرارية اللي اتحولت على شكل دهون بالجسم)
    طيب كيف الواحد يعرف قد ايش حرق؟؟؟

الهرولة مرررة مفيدة وافضل من مليون جهاز رياضي عشان كدا انصح بي شراء وصلة
    nike sensor
    من مكان ال best buy
    عشان تحسب عدد السعرات اللي انحرقت

او ممكن الواحد يطلبها اون لاين

-طيب انصحك يا اخي انك تمشي على نظام المكمل الغذائي عشان لا تصاب بدوران او بتساقط للشعر او اصفرار او فقر دم او غير ذلك من الاشياء المصاحبة للرجيمات
    لانو كل الاعراض المذكورة فوق يمنعها المكمل الغذائي لانو يحتوي على جميع العناصر الهامة للجسم مع ملاحظة انك لمن تشرب المكمل الغذائي مارح تحتاج تشرب قهوة او شاهي او اي حاجة فيها كافيين لانو المكمل فيه كل العناصر اللي راح تشعر الانسان بالحيوية

-نصيحة اخرى ابعد عن جميع الحميات مثل حمية دشتي او اغيرها او حمية البروتينات لانو حمية البروتينات صح مفعولها سريع لكن لها تاثير قوي على الكلية بما انو الجسم راح يتحول الى عملية كيتوزيز وراح يصدر اجسام كيتون

-شرح بسيط لحمية البروتينات هيا حمية خالية تماما من السكر و الكربوهيدرات و تحتوي فقط على دهون و بروتينات وتستمير لمدة 15يوم وتعطي نتائج خيالية وسريعة لانو الجسم راح يبدء يحرق بالدهون فحرق الدهون بالدهون يعطي نتائج مذهلة لكن للاسف كثرة البروتينات لها مضاعفات على الكلية وتسبب فشل كلوي على المدى البعيد عافانا الله واياكم
    غير كدا لو اتعبت الحمية ونحفت راح يصير لك على مدى الحياة تاكل كميات قليلة ومعدومة من السكر والكربوهيدرات ولو كثرت راح يرجع جسمك الضعف

لذلك اختصار لكلامي اللي فوق انصح بي الاعتماد على المشروبات و قطع الحلوى اللي تجي مكملات غذائية +رياضة =مع متابعة السعرات الماخوذة و المحروقة
    ولازم تكون المحروقة اكبر من الماخوذة
    بالتوفيق ودعواتكم
    7 "
  5. السلام عليكم
    عندي للجميع خطة مرررة حلوة
    الخطة جد سهلة وسريعة و تحتاج
    مكمل غذائي او بديل +جهاز nike sensor

اول شيء =المكمل الغذائي متواجد في امريكا بكثرة وبكل سوبر ماركت مثل Safe wayاو صيدلية مثل Walgreen
    طبعا اغلب المكملات او البدائل الغذائية تجي مع خطة (دايت) للواحد حرية الاختيار بحيث انو يتبع الدايت او انه يعتمد على المكمل الغذائي ما اكل بسيط جدااا
    و اهم شيء انو يلاحظ و يراقب السعرات الحرارية (الكالوري)في الاكل اللي راح ياكلو مع المكمل الغذائي عشان يضمن نزول الوزن مع حرق سعرات حرارية اكتر من اللي اكلو

مثال لمكمل غذائي:
    سليم فاست دا الوايب سايت حقو وفيه الدايت و المنتجات
    Lose Weight | Slim Fast=طيب نجي للحرق
    اهم شيء الواحد عشان يضمن نزول الوزن لازم ياكل كمية قليلة ويحرق كمية كبيرة (من السعرات الحرارية اللي اتحولت على شكل دهون بالجسم)
    طيب كيف الواحد يعرف قد ايش حرق؟؟؟

الهرولة مرررة مفيدة وافضل من مليون جهاز رياضي عشان كدا انصح بي شراء وصلة
    nike sensor
    من مكان ال best buy
    عشان تحسب عدد السعرات اللي انحرقت

او ممكن الواحد يطلبها اون لاين

-طيب انصحك يا اخي انك تمشي على نظام المكمل الغذائي عشان لا تصاب بدوران او بتساقط للشعر او اصفرار او فقر دم او غير ذلك من الاشياء المصاحبة للرجيمات
    لانو كل الاعراض المذكورة فوق يمنعها المكمل الغذائي لانو يحتوي على جميع العناصر الهامة للجسم مع ملاحظة انك لمن تشرب المكمل الغذائي مارح تحتاج تشرب قهوة او شاهي او اي حاجة فيها كافيين لانو المكمل فيه كل العناصر اللي راح تشعر الانسان بالحيوية

-نصيحة اخرى ابعد عن جميع الحميات مثل حمية دشتي او اغيرها او حمية البروتينات لانو حمية البروتينات صح مفعولها سريع لكن لها تاثير قوي على الكلية بما انو الجسم راح يتحول الى عملية كيتوزيز وراح يصدر اجسام كيتون

-شرح بسيط لحمية البروتينات هيا حمية خالية تماما من السكر و الكربوهيدرات و تحتوي فقط على دهون و بروتينات وتستمير لمدة 15يوم وتعطي نتائج خيالية وسريعة لانو الجسم راح يبدء يحرق بالدهون فحرق الدهون بالدهون يعطي نتائج مذهلة لكن للاسف كثرة البروتينات لها مضاعفات على الكلية وتسبب فشل كلوي على المدى البعيد عافانا الله واياكم
    غير كدا لو اتعبت الحمية ونحفت راح يصير لك على مدى الحياة تاكل كميات قليلة ومعدومة من السكر والكربوهيدرات ولو كثرت راح يرجع جسمك الضعف

لذلك اختصار لكلامي اللي فوق انصح بي الاعتماد على المشروبات و قطع الحلوى اللي تجي مكملات غذائية +رياضة =مع متابعة السعرات الماخوذة و المحروقة
    ولازم تكون المحروقة اكبر من الماخوذة
    بالتوفيق ودعواتكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dhoooomy
    وش رايكم فيني
    وطولي 167
    بس ماااااش مافي سمنه أبد
    احسن مافي بالنحف
    هههههههههاي
    هههههههههههههههههههههههههههههههاي العب حددددددددددددددديد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dhoooomy
    وش رايكم فيني
    وطولي 167
    بس ماااااش مافي سمنه أبد
    احسن مافي بالنحف
    هههههههههاي

مالي شغل بسالفتكم بس ^ هذا رهييييب ههههههههههههههههههههه

أجل سلقه هههههههههههههههههههه
    7 "
  8. شوف مسألة انك تاخذ دايت وتمشي عليه لانه نفع مع شخص ثاني شيلها من بالك نهاااااااااااااااااائي

روح عند اخصائي تغذية
    رح يحدد لك الاشياء اللي ترفع وزنك ويطلب منك الابتعاد عنها
    وطبعا لازم لك رياضة
    هذا عشان تخفف وزنك بس بعد كذا في عادات لو حاولت انك تلتزم فيها وزنك ما رح يطلع كثير

خفف النشويات زي المكرونة والرز <<< حبيب الشعب السعودي لانها السبب الاول في ظهور الكرش
    دايما تبدأ اي وجبة بصحن معتبر سلطة لانها رح تعطيك احساس الشبع
    اهم شيء تاكل ببطء شديد ,, لان الجسم يحتاج لحدود 20 دقيقة قبل ما يرسل اشارات الشبع والاكتفاء للدماغ
    فلو اكلت على مهلك الشيء هذا رح يخليك تاكل كمية بسيطة في خلال عشرين دقيقة بعد كذا رح تحس حالك شبعت

ولا تخاف ترى متى ما اتعود جسمك على كميات معتدلة من الاكل يصير الزيادة عن هالكمية تتعبك يعني جسمك يتعود على الاكل القليل

وترى بنت الناس ما يهمها انك تكون احلى من مهند <<< معقد رجال السعودية هالادمي
    يهمها انك تكون رجال تقدر تحافظ عليها وتدلعها >>> وتوصى في الثانية وانا اختك هع هع
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.