الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارائكم راح اطبقها فأرجو الصدق (لاتنكبوني )

ارائكم راح اطبقها فأرجو الصدق (لاتنكبوني )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4494 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah Nasser
    Abdullah Nasser

مبتعث مستجد Freshman Member

Abdullah Nasser الولايات المتحدة الأمريكية

Abdullah Nasser , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not now , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • not now
    • ذكر
    • جاري البحث, برظوا
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 7th, 2012, 12:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انخش في الموضوع دغري << ماعرف اسوي مواضيع هع

انا صار لي شهرين اراقب المنتدى عن بعد وبعدين سجلت متاكد ان فيكم الخير و البركه

المهم :

انا ناوي ادرس على حسابي و ابي منكم من تجربتكم تعطوني ارائكم ووش اسوي كيف اختار الولايه و المدينه وهالشغلات

الميزانيه كويسه نسبياً

تخصصي حصلته في ثلالث جامعات فقط وتقريبا اخترت ولاية نورث كارلاونيا مدينة ( شارلوت )

(
    Fire and Safety Engineering Technology

وكنت ناوي ادرس في نفس معهد الجامعه لكن واحد من الشباب قال مانصحك تدرس في معاهد الجامعات لانها غاليه

فـ وش المعهد اللي ممتاز و عادي يكون في اي ولايه ثانيه بحيث اني ادرس في معهد تجاري و اجيب قبول من الجامعه بشرط التوفل ماعندي مشكله

فدلوني الله يجزاكم خير عن معهد يكون ممتاز في التعليم في مدينه ممتازه ورخيصه او متوسطه ماتكون غاليه لاني ع حسابي

( و عموما لغتي كويسه ولله الحمد )

وأبيها ماتكون ممله ومافيها احد << يتشرط بعد

المهم انا ابي اكون في امريكا خلال شهر و نص بالكثير مستعجل خلاص ززززهقت هنا والله

ووواخيرا و الاهم مثل ماقلت في العنوان ( ارائكم بطبقها ) لحد يجيب فيني العيد

(مادري و صلتلكم المعلومه و لا لا لأني ماعرف اوصل معلومه مع الاسف او متقروش بزياااده )

وشكرا لكم .

2. حبيبي ..

على حسابك الخاص أنصحك لا تتشرط .. شف لك مكان لو هو كئيب شوي .. بما أن لغتك كويسة فأنت إن شـاء الله بتجيب اللغة بسرعة ..

خذ قبول من أحد الجامعات

ليه قلت لك هالكلام .. لأن ترا وراك سكن و اكل و شرب و مواصلات و انت على حسابك الخاص و اضرب كل شي تشتريه في 3.75

تعال في أوهايو كليفلاند . بلد لا بأس بها .. مو مررررة حلوة و لا مرة شينة .. وسط

المعهد تكلفته فقط 10 آلاف ريـــــال ... و إذا تبي أقدم لك فيه قل لي ..
    و السكن تقريبا شهريا يكلفك ما بين 500 إلى 800دولار غرفة و صالة.

الأكل و الشرب مع النثريات حط تقريبا شهريا 500 ..

إذا انظميت للبعثة .. انقل للولاية الي تبيها .. بس حدك ع حسابك الخاص اقتصد في الصرف قدر الامكان

ربي يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايو1984
    حبيبي ..

على حسابك الخاص أنصحك لا تتشرط .. شف لك مكان لو هو كئيب شوي .. بما أن لغتك كويسة فأنت إن شـاء الله بتجيب اللغة بسرعة ..

خذ قبول من أحد الجامعات

ليه قلت لك هالكلام .. لأن ترا وراك سكن و اكل و شرب و مواصلات و انت على حسابك الخاص و اضرب كل شي تشتريه في 3.75

إذا انظميت للبعثة .. انقل للولاية الي تبيها .. بس حدك ع حسابك الخاص اقتصد في الصرف قدر الامكان

ربي يوفقك
    الملحقيه ينقلونكم وين ماتبون ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايو1984
    حبيبي ..

خذ قبول من أحد الجامعات

ربي يوفقك

شكرا اخوي مايو ردك وافي ماقصرت

لكن بسئلك اقدر التحق في البعثه حتى لو انا في معهد تجاري ومعي قبول بشرط التوفل ؟

ثانيا: اذا بتجيبلي قبول كم بياخذ يوم وترا انا معي اثنين من الشباب و نبي نكون سوا

ثالثا: السكن مع العوائل هناك جربته او عندك خلفيه عنه

رابعاً: شكرا لك على كلمت ( واذا تبي اقدم لك فيه قلي ) هذا يدل على كرم اخلاقك وطيب اصلك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Nasser
    شكرا اخوي مايو ردك وافي ماقصرت

لكن بسئلك اقدر التحق في البعثه حتى لو انا في معهد تجاري ومعي قبول بشرط التوفل ؟

ثانيا: اذا بتجيبلي قبول كم بياخذ يوم وترا انا معي اثنين من الشباب و نبي نكون سوا

ثالثا: السكن مع العوائل هناك جربته او عندك خلفيه عنه

رابعاً: شكرا لك على كلمت ( واذا تبي اقدم لك فيه قلي ) هذا يدل على كرم اخلاقك وطيب اصلك
    ايه الي اعرفه و الله اعلم انك تقدر حبيبنا .. اصلا شوف البعثة بتجيك بأحد طريقتين :
    1- يجي ضم لجميع الدارسين على حسابهم الخاص.
    2- تنهي اللغة و تدخل الجامعة .

الملحقية ما تدخلك البعثة الا لما ترسل لهم جدول اول سمستر لك في الجامعة و ساعتها يوقلون لك مبروك حبيبنا انضميت للبعثة.

و الله يا الحبيب القبول بياخذ مني تقريبا ما بين اسبوعين الى شهر بالكثير.
    جهز التالي: 1- ضمان مالي بقيمة 30 ألف دولار. 2- جواز السفر. 3- آخر شهادة معتمدة حصلت عليها.

السكن مع العوايل توافيق يا الغالي .. يعني انا سكنت معهم مرة و الله كانوا طيبين بس ما نقعد سوا كثير هم يجون تعبانين الساعة 6 المغرب و يبون ياكلون وينامون ما فيه وقت يجلسون .. لكن انا سويت طريقة ثانية .. استأجرت شقة غرفتين بصالة .. و اثثت البيت و اشتريت سرير لي و سرير عادي للغرفة الثانية

الأجار كامل قيمته 900 دولار ( غرفتين و صالة )
    أجرت غرفة للأمريكي بـ 600 دولار ..
    و أنا ادفع 300 دولار ..

و مقابله 24 ساعة .. طبعـًا بقول لك شي .. تحط شروطك لما تعلن عن انك تبي امريكي .. يعني انا حطيت لا يسوي حفلات و لا شراب و لا يرجع لي سكران .. و اخترت واحد كبير في الثلاثينات و كان كويس صراحة و ناضج.

و أحنا بالخدمة
    7 "
  6. شوف أخونا الفاضل أنت سعودي و لما يعرفو الناس أنك سعودي سواء كانو عرب و لا أجانب رح تشوف عينهم $$ يعني لازم تختار ولايه أمنه و لا تنسى لازم يكون faculty يعني الأساتذه يكونو فيها زينين لأن مع أساتذه سيئين نفس الي موجودين للاسف بالبلاد العربيه مش رح تقدر تمشي حالك و كمان يعني ياريت تروح جامعه يكون فيها طلاب سعودين و لا عرب على الأقل علشان ما تحس بغربه ومن ناحية الغلى و الله انا ما أدري و لكن أنشاء الله سمستر واحد و لا سمسترين بتدخل البعثه و لكن والله ياريت لو أقدر أقولك جامعات زينه حق تخصصك لكن للحين ما أعرف ولا جامعه فيه fire engineering أسال الله أن يحفظك من كل شر و تلاقي جامعه و تتوفق أنشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.