الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضرووووري لو سمحتوا أعطوني الخبر الأكيد بشأن فلوريدا للمبتعثين من الجامعات....؟؟؟؟؟

استفسار ضرووووري لو سمحتوا أعطوني الخبر الأكيد بشأن فلوريدا للمبتعثين من الجامعات....؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيده ومبتعثه
    معيده ومبتعثه

مبتعث مميز Characteristical Member

معيده ومبتعثه الولايات المتحدة الأمريكية

معيده ومبتعثه , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة california
    • california
    • .....
    • أنثى
    • كيفي ماحقول اسمها .., california
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

January 7th, 2012, 03:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعطوني الخبر الأكيد بشأن ولاية فلوريدا للمبتعثين من الجامعات........انا قريت في اكثر من موقع وفي موقع الوزارة كمان ان ولاية فلوريدا بجميع جامعاتها ومعهادها مقفله خلاص

وانا قبل كذا كتبت استفسار عن نفس الموضوع وماجاني الخبر الأكيد....

ابغى مصددر موثوق لأني مبتعثه من جامعة وابغى اقدم على قبول معهد من جامعة
    university of south florida

في تامبا....

.....ياليت تتأكدولي من الموضوع ولو كان اي استفسار ادق على جامعتي بكره واسألهم عن التفاصيل وهل اكتب الضمان المالي عن المعهد هذا......

وفي شأن لو الجامعة وافقوا هل المشرف حق المبتعثين والمحاضرين يوافق........ومو عارفه التفاصيل ياليت تفيدوني

والله امريكا كلها ماعجبني غير فلوريدا وياليت تكون في فرصه واقدم واسافر لها....

مشكوووورين وجزاكم الله ألف خير

ومنتظره الرد بأسرع وقت...
    ..........
  2. شوفي ياعزيزتي
    انتي مالك الا تسألين الملحقية وتلفوناتهم موجوده في الموقع
    وتوضحين لهم انك مبتعثة من جهة حكومية( الجامعة )
    يمكن فيه استثناءات للدوائر الحكومية لان مرجعك هو الي يعطي الملحقية مكافأتك ..
    والله يوفقك وانتي تبغين فلوريدا والله ونعم الاختيار وخصوصاً للراحة النفسية الجو وكثرة العرب.
    لكن اذا ما حصلت, الخيره فيما اختاره الله وعندك 52 ولاية لا يوجد منهن سيء الا حوالي 10 بالمية والباقي من فلوريدا واحسن.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزيد الخيال
    شوفي ياعزيزتي
    انتي مالك الا تسألين الملحقية وتلفوناتهم موجوده في الموقع
    وتوضحين لهم انك مبتعثة من جهة حكومية( الجامعة )
    يمكن فيه استثناءات للدوائر الحكومية لان مرجعك هو الي يعطي الملحقية مكافأتك ..
    والله يوفقك وانتي تبغين فلوريدا والله ونعم الاختيار وخصوصاً للراحة النفسية الجو وكثرة العرب.
    لكن اذا ما حصلت, الخيره فيما اختاره الله وعندك 52 ولاية لا يوجد منهن سيء الا حوالي 10 بالمية والباقي من فلوريدا واحسن.

والله انا حاليا بالسعودية......مااعرف كيف اتصل اعليهم من هنا ولا اعرف ارقامهم........اي شخص بالمنتدى يعرف ارقام احد فيهم يعمل خدمه بسيطه ليه وجزاه الله الف خير...
    7 "
  4. اللي اعرفه ان ابتعاث الموضفين من الجامعات والهيئات ماله شغل في ايقاف فلوريدا الا اذا كان السبب اكاديمي
    اما اذا كانت شغلة تكدس وما تكدس مما فيها اشكال
    لانك مبتعثة من جهة عملك

طبعا الكلام هذا من قسم الابتعاث في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.