الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير حاسب الي

ماجستير حاسب الي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطامح32
    الطامح32

مبتعث جديد New Member

الطامح32 الولايات المتحدة الأمريكية

الطامح32 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة PACIFIC UNIVERSITY
    • PACIFIC UNIVERSITY
    • حاسب الي
    • ذكر
    • forest grove, OREGON
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 7th, 2012, 11:32 AM

السلآم عليــكم ورحمــه اللــه وبركــآته .!

ما احب اطــول عليكم وودي ادخل الموضوع على طول .!

بصراحه انا لي فتره وانا ودي ادرس واخذ الماجستير من امريكا ..( بحكم انها الدوله اللي بقت تسمح لنا بالانضمام للبعثه )

لكن فيه عوائق .. منها الرسوم والمصروفات هناك .. الجامعه والمعهد ما اخترتهم للحين ..! واخر شي اللي هو المهم .. الاجازه الدراسيه .!

بس بعد اجتياز كل العوائق باذن الله بسال وبستفسر منكم .. عن تخصصات الحاسب الالي ( ماجستير ) في امريكا من ناحيه قله التعقيدات وانها معتمده ويكون معهدها قوي وتكون

المنطقه حلوه يعني صالحه للعيش على قولتهم ..!

بصراحه انا اخترت قبل فتره بولايه الينوي . مدينه ماكومب .بس شفت ان الدراسه بالمعهد ثقيله شوي .. يعني اربع فصول وكل فصل اربع شهور ولازم تخلصهم كلهم . وانا اتوقع

اني بسنه اخلص لغه .!

بالعربي يا اخوان انا معاي 100 الف تقريبا ومحتار وين اروح ووش اسوي واي جامعه .. ووين ممكن القى المدينه اللي تتناسب مع تخصصي ومع مصاريف واحد يدرس على حسابه ..

علما اني اخذ لي اكثر من لفه على المنتدى ولي فتره اكثر من اربع شهور وانا احاول القى الشي المناسب لكن للاسف..

ياليت ماتكون رسالتي مهمشه .. على الاقل تفيدوني بنصف المعلومات ويجزاكم ربي عنا الف خير ..

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.