الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لم يتم ختم خروج على جوازي....مالحل؟

لم يتم ختم خروج على جوازي....مالحل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الخياط
    الخياط

مبتعث مستجد Freshman Member

الخياط الولايات المتحدة الأمريكية

الخياط , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة , بجامعة UCI
    • UCI
    • لغة
    • ذكر
    • Irvine, California
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

January 9th, 2012, 02:03 AM

السلم عليكم ورحمه الله وبركاته

مثل ماهو مكتوب بالعنوان كانت رحلتي قبل ثلاث شهور تقريبا في 21 سبتمبر من الرياض لواشنطن على الخطوط السعوديه

قدمت اوراقي على الوزاره وكل شيء كان بالتمام وتمت الموافقه من الوزاره على انضمامي وكان راح يصدر القرار
    وبعدها تم اخباري انه انت بالسيستم موجود في الرياض وبحثت بالجواز لم اجد اي ختم للاسف يثبت خروجي من مطار الملك خالد
    كلمت الجوازات امس وقالوا موضوعك بالسفاره بوشنطن وللان ماكلمتهم
    السؤال ياشباب لمن مر او سمع بالمشكله هل يلزم حضوري للسفاره او كل شيء راح يكون اون لاين؟
    لاني انا موجود بكالفورنيا ودراستي راح تبدا وبعيد عنهم خمس ساعات ذهاب خمس ساعات اياب ، واذا لزم حضوري هل سيتم تعويضي؟ لان مثل ماتشوفون الخطأ ميه بالميه على الجوازات ولا اتحمله ابد

اخيرا اسف على الاطاله قلت باخذ نظره بالموضوع قبل ادخل فيه واستفيد منكم
    وبالتوفيق للجميع،
  2. عارف يأخي وانا ارسلتلهم ختم دخول امريكا

بس في النظام عندهم لازم اي مبتعث يكون مو داخل السعوديه وانا بحسب معلومات الكمبيوتر موجود في بيتنا بالسعوديه
    قالو مافيه صحيح انت موجود بامريكا مافيه شيء يثبت انك خرجت من السعوديه (بطريقه نظاميه يعني) جاي تهريب الظاهر وانا مدري
    7 "
  3. الله يكون في عونك وتتواصل مع السفارة وما اعتقد بتستفيد منهم. اعتقد الموضوع ماراح يحل الى وقت ماتدخل مرة اخرى المملكة والله يكون في عونك على اللطعة الي بيلطعونك وياها في الجوازات. لأن وقت ماتوصل بيقولون لك انت اصلاً في السعودية. كيف ومتى طلعت.

الخطأ كله من موظف الجوازات الي ما خرجك من المملكة ولكن للأسف انت الي تتحمل تبعات خطأه. نظام وزارة التعليم العالي مربوط بالمركز الوطني للمعلومات والي هو اساساً مربوط بالجوازات. ف الأن في نظام الجوزات يتبين انك في المملكة وهذا الي مبين في الوزارة.

ان شاء الله تتيسر امورك وينحل الموضوع بيسر.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.