الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لماذا ابا سعود هكذا

لماذا ابا سعود هكذا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لان بعض السعوديين غثيث ووسيع وجه

ولايستحي ووجهه مغسول بمرق

فلذلك انا مالووم اي واحد يكشر لانه مايبي يتعرف حتى مايطيح بمثل هالنوعيات

وعندك مثل هالسعودي الي صارت سالفته معي انا شخصيا

على اول جيتي لم امريكا قابلت سعودي بالحضانه معه بنته المهم
    انا اعترف كانت لغتي الانجليزيه مش ولابد والحضانه كانوا يبون شي
    وهو ماقصر قام يترجم لي وش يبوون مني وبعدها الرجال قام يتفلسف علي
    وكلام كثير المهم الرجال قال ابي رقمك عشان نتواصل ومن هالكلام انا قلت والله الرجال طيب
    وعطيته رقمي وقال الليله يكون بينا لقاء اشرح لك الامور واوريك ونروح ومادري ايش
    انا حسيت ان الرجال طيب وخدووم جا الليل

مادريت الا هو يتصل علي هلا ابو فلان قلت هلابك طبعا هو ساكن جنبي وينك قلت بالبيت
    قال طيب جايك قلت الله يحيييك طبعا جا الرجال معه بنته المهم سواليف انا وياه قال لي بالله
    خل بنتي عند اهلك لان زوجتي عنده اختبار !!

شفتوا كيف وقاحته ووساعة وجهه وانا ماعرفه الا يوم وجايب بنته لي احطه عند زوجتي
    طبعا زوجتي بلشانه بالي عنده ووراه دراسه ومذاكره وهو مبدي مصلحته على مصلحتنا

اقسم بالله ياخوان بغيت اكرشه كررش بس وشو رحمت البنت وقلت خله ياولد لعيون هالبنت

والظاهر انه رخمه هو حتى زوجته مصرفته بالبنت يدور فيها ولاتشغلها عن دراستها اذا مانتو قادرين ع تحمل بنتكم

ليش جاين للدراسه وتعرفون غثاها

حتى زوجتي استغربت يعني من فعله يعني مانعرفه ولايعرفنا الا خلال لقاء واحد فقط !! وجايب بنته لنا

المهم رجعنا متاخرين وانا من بعدها كل مادق علي اصررفه لاني عرفت وش مغزاه

عاد تقول ليش السعودي مكشر بعذره ممكن يطيح بواحد زي هالعله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مودرن
    لان بعض السعوديين غثيث ووسيع وجه

ولايستحي ووجهه مغسول بمرق

فلذلك انا مالووم اي واحد يكشر لانه مايبي يتعرف حتى مايطيح بمثل هالنوعيات

وعندك مثل هالسعودي الي صارت سالفته معي انا شخصيا

على اول جيتي لم امريكا قابلت سعودي بالحضانه معه بنته المهم
    انا اعترف كانت لغتي الانجليزيه مش ولابد والحضانه كانوا يبون شي
    وهو ماقصر قام يترجم لي وش يبوون مني وبعدها الرجال قام يتفلسف علي
    وكلام كثير المهم الرجال قال ابي رقمك عشان نتواصل ومن هالكلام انا قلت والله الرجال طيب
    وعطيته رقمي وقال الليله يكون بينا لقاء اشرح لك الامور واوريك ونروح ومادري ايش
    انا حسيت ان الرجال طيب وخدووم جا الليل

مادريت الا هو يتصل علي هلا ابو فلان قلت هلابك طبعا هو ساكن جنبي وينك قلت بالبيت
    قال طيب جايك قلت الله يحيييك طبعا جا الرجال معه بنته المهم سواليف انا وياه قال لي بالله
    خل بنتي عند اهلك لان زوجتي عنده اختبار !!

شفتوا كيف وقاحته ووساعة وجهه وانا ماعرفه الا يوم وجايب بنته لي احطه عند زوجتي
    طبعا زوجتي بلشانه بالي عنده ووراه دراسه ومذاكره وهو مبدي مصلحته على مصلحتنا

اقسم بالله ياخوان بغيت اكرشه كررش بس وشو رحمت البنت وقلت خله ياولد لعيون هالبنت

والظاهر انه رخمه هو حتى زوجته مصرفته بالبنت يدور فيها ولاتشغلها عن دراستها اذا مانتو قادرين ع تحمل بنتكم

ليش جاين للدراسه وتعرفون غثاها

حتى زوجتي استغربت يعني من فعله يعني مانعرفه ولايعرفنا الا خلال لقاء واحد فقط !! وجايب بنته لنا

المهم رجعنا متاخرين وانا من بعدها كل مادق علي اصررفه لاني عرفت وش مغزاه

عاد تقول ليش السعودي مكشر بعذره ممكن يطيح بواحد زي هالعله
    حبيبي انت فاهم الموضوع غلط الموضوع اللي اقصده ماله دخل با العلاقات والمصالح
    اللي اقصده ان السعودي من يشوف سعودي اخر او شله سعوديين يكشر ما ادري ايش السبب ممكن عشان يفكر انه اي واحد سعودي يراقب حركاته وهو يبي ياخذ راحته
    مثلا لو سعودي مع القيرل فرند حقته بشوف سعودي ثاني يكشر ويتضايق ويفكر ان احنا نراقبه او بنعلق عليه
    فيه بعضهم مصدق نفسه رافع خشمه يفكر نفسه ايطالي
    واحيان سعوديين يمشون مع بعض يشوفون شله سعوديين مايعرفهم يتكلمون انجليزي وهو قبل لا يشوفونا يتكلمون بدوي
    هههههه واضح من خشتكم انكم سعوديين
    ليه السعوديه تفشل مثلا
    والله مدري عندي اساله كثييرة الللي يشوف نفسه من هذا النوع يجاوب ويفك ازمه الحيرة اللي عندي
    7 "
  3. اييييييييييييييييييييييييييه !!! وش فيها الدنياء!!!
    ياخوي لا تحكم على السعوديين بحكمك الجائر مع احترامي لك ولكل الاخوان
    ولا تقول انا ما اعم السعوديين لان فيهم ناس طيبين وكأنك تحكم على الاغلبيه بعدم الطيبه والتكشيرة زي ماتقول.
    ياخوي السعوديين الاغلبيه العضمى مع ابن بلدهم وابنة بلدهم واتفق معك في بعض التصرفات التي تصدر من الاقلية والذين لا يكادون يعدون على رؤؤس الاصابع.
    ياخوي السعوديين كما يقول المثل الشعبي ((( رديّهم ردي ذيب ))) واقسم بالله ان طال بك الزمن بالغربة انك سوف تشاهد ما يسر عينك من الشباب السعوديين ان احتجت لهم والله لا يحوجك لا لهم والا لغيرهم.
    ملاحظة / لا نريد نشر الغسيل فهذا المنتدى يقرأه القريب والبعيد والكثير يحقد علينا ويفرح باي شيء يسيء لنا حتى لو لم تكن حقيقة.
    ارجو تقبّل وجهة نظري وآآآآآآآآآآآآآآآآآآسف على الاطالة وتقبلوا خالص تحياتي
    7 "
  4. أنا استغرب من تفكير البعض !
    ترى السعودي الي تقابله يمكن مايطلع سعودي !
    وتراه مايعرف إنك سعودي !
    ممكن تطلع قطري ، كويتي ، عماني ، يمني ، إماراتي ، بحريني ، أردني ، عراقي ، مكسيكي !
    تراك منت بالسعودية أنت بأمريكا !
    الشي الثاني أحسن الظن بلي كشر أو ماسلم ممكن إنه شخص " مربوش " أو شخص " انطوائي " أو شخص " خجول " ..
    اذكر في واحد زي كذا .. مايسلم على أحد ولا يقعد مع أحد والشباب مفكرينه متكبر ..
    بس يوم جى عندي والولد قام يفضفض يقول إنه من يوم هو بالسعودية وهو انطوائي بيتوتي مايخرج أبداً ولا له أصحاب ..
    ولا هو متعود على جو الإجتماعات ..
    ويستحي روح يتعرف على أي أحد سواء أجنبي ولا سعودي بس الأجنبي يرتاح له أكثر لأنه مايعرفه !
    فلي بوصله ياشباب ماتدرون الشخص الي قدامك وش ظروفه كيف شخصيته .. !
    أتمنى وصلت الفكرة - الإحسان بالظن - وبتعيش بـ سلام ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    لا اما سعود متعودين على تشكيرتها ما تفرق معنا ههههههههه
    ومثل ما قال الاخ حسام بعض السعوديين يفكر انه في مدينته واذا شاف سعودي غيره يتضايق
    لاسباب كثييرة ممكن يبي ياخذ راحته او احد لاعب في راسه يقول اذا شفت وجه سعودي ما بتتعلم لغه
    انا لو تكلمت ماراح اسكت بس الله يعديها من ايام ونرجع لديرتنا وعفويتنا وبساطتنا
    ماعاد اترجي شي من هالمكان غير العلم
    7 "
  6. صراحه مايهم اذا سعودي يكشر في وجهي ولالا ... بالنسبه لي ما انتظر شي من احد سعودي او غيره ..

باختصار السعوديين يكرهون بعض تعال شف في الرياض كيف المشاكل على اتفه الامور .. ماعمري شفت نفسيات مثل السعوديين

عشان كذا ماحب اعطيهم وجه ولا اهضمهم كثير >> وجهة نظر <<
    7 "
  7. مرحبا

أستفدت من الموضوع عرفت الجو اللي هناك كيف صاير , مع أني سافرت كثير بس كلها سياحه وماحسيت بالجو هذا الليس تقولونه .

الصورة مختلفة بينكم كل واحد يرى من جانب يختلف وكل رأي فيه من شخصية صاحبه حسب وجهة نظري .

في أشياء تصير هنا بالرياض يومين زي ماقلتوا وفيه أشياء كثيرة لأ مبالغ فيها .

طلعت بخلاصة أنكم نوعين :

1- محب للسعودين ويحب أبناء بلده حتى ولو كان قاعد ينتقدهم وهذا أكبر دليل على حبه التركيز والمتابعة .

2- البعض منكم يصورلي أن للأسف هناك نوعيات تعكس أن برنامج الأبتعاث للأسف شال نوعيات كان ما أكتملوا أجتماعيا, والمفروض مايتعدى حوش بيتهم أهله يبون يكملون علمه

ونسوا أنه لسى طفل ناقص تربيه .

( وجهة نظري هذي على الجنسين )

أما البنات عادي مافي شي غريب بالسعودية حنى عداتنا الأجتماعية ودينا عازلنا عنهم مافي شي جديد ليش مستغربين وهذا اللي لازم تسويه , بتقولي مع الإجانب غير نفس الشي بالسعوديه

مع السواق البائع نفس الشيء تكشفله تسولف معه بس أنت لو تسرح وعيونك عليها وأنت تفكر بشي ثاني منت يمها يمكن تتحول لقضية تحرش(يمه يناظرني ,,,,, وش يبي وبتعلم حارتهم )

والأخر مو صحيح بس برضوا متعودين .

أنا عن نفسي أول ما أوصل مني مسلم على أحد وشكلكم موس وسين هههههههههههههههههههههههههه أمزح

لاجد فيكم ناس رأعين من أسلوب تحليلهم للأمور ثقافيا ونفسيا وهذا حسيته من خلال المنتدى كيف لاشفته عاد أبجغف خدوده , الله يوفق الجميع الكثير واضح فيه خير .
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.