الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل المرافق يتضرر بدراستة لو فيزتهf1 ...ومالفرق بين الفيزتين..موضوع معقد أرجوا الافاده

استفسار هل المرافق يتضرر بدراستة لو فيزتهf1 ...ومالفرق بين الفيزتين..موضوع معقد أرجوا الافاده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أغلب الجامعات تعطي المرافق ضمان مالي مع المبتعثة.
    الفلوس تظل في حساب أخوك حتى تحصلي على الشهادة البنكية. يعني ممكن تظل الفلوس يوم واحد أو ساعة أو شهر .
    أي شهادة بنكية تقدميها راح تكون مقبولة ، لكن الأفضل الحصول على ضمان مالي من الجامعة ، وإذا رفضوا فقدمي شهادة البنك الخاصة بأخوك.
    ربنا يوفقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    أغلب الجامعات تعطي المرافق ضمان مالي مع المبتعثة.
    الفلوس تظل في حساب أخوك حتى تحصلي على الشهادة البنكية. يعني ممكن تظل الفلوس يوم واحد أو ساعة أو شهر .
    أي شهادة بنكية تقدميها راح تكون مقبولة ، لكن الأفضل الحصول على ضمان مالي من الجامعة ، وإذا رفضوا فقدمي شهادة البنك الخاصة بأخوك.
    ربنا يوفقك

مشكوووووووور دكتور .......يصير انا بكره ادق عالجامعه واشوف لو تعطيني ضمان مالي لأخويا يكون افضل واضمن......ولو مافي بستشيركم بالبطاقة البنكيه ايش حكايتها وكيف اقدمها بالضبط بكره ان شاء الله..
    7 "
  3. يا اخوان اللي ياخذ f2 هو الزوج والزوجة والابناء
    اما الأخ والأب
    يعطونهم فيزا b1/ b2 اذا كان ما راح يدرس
    اما اللي بيدرس يطلع قبول واي توني بشهادة بنكية من حسابه عشان ياخذ f1 واذا راح امريكا ياخذ من الملحقية ضمان مالي
    7 "
  4. عزيزتي الاخت مبتعة ومعيدة ... انا عندي نفس التساؤل!!

ممكن أعرف ايش سويتي ؟؟ أنا برضو معيدة وابغى اخويا يكون مرافق ليا وابغاه يدرس لغه , ودحين عندي حلين بناء على الردود الي قريتها وهي:

1- اني اقدم المرافق على فيزا سياحية ’ واذا رحت هناك احول فيزته الى F1 بعد ما اقدمله على معهد واقدم بالضمان المالي الي راح تعطيني اياه الملحقية.
    2- اني اقدم له على معهد من هنا والضمان المالي هو الشهادة البنكية عشان بس اخذ الاي تونتي عشان اقدر اطلع له فيزة طالب F1 ولمن اروح هناك الحقة بالابتعاث عن طريق الملحقية.

بس سؤالي هو : ايش افضل طريقة واقلها تعقيد والسؤال الاهم لو اتخذت الحل الثاني , هل أكيد الملحقية حتتكفل بالامر وتلحقه والا انا اتورط هناك ؟ ماذا لو الملحقية رفضت تدفع له رسوم المعهد؟؟ كيف اتاكد من موضوع الالحاق؟ في حال امكانية الالحاق ,كم تاخذ الاجراءات ؟ هل راح اضطر ادفع رسوم المعهد مقدما لين ما تلحقه البعثة ؟

بليزززززززززززز افيدوني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.Perfect
    عزيزتي الاخت مبتعة ومعيدة ... انا عندي نفس التساؤل!!

ممكن أعرف ايش سويتي ؟؟ أنا برضو معيدة وابغى اخويا يكون مرافق ليا وابغاه يدرس لغه , ودحين عندي حلين بناء على الردود الي قريتها وهي:

1- اني اقدم المرافق على فيزا سياحية ’ واذا رحت هناك احول فيزته الى F1 بعد ما اقدمله على معهد واقدم بالضمان المالي الي راح تعطيني اياه الملحقية.
    2- اني اقدم له على معهد من هنا والضمان المالي هو الشهادة البنكية عشان بس اخذ الاي تونتي عشان اقدر اطلع له فيزة طالب F1 ولمن اروح هناك الحقة بالابتعاث عن طريق الملحقية.

بس سؤالي هو : ايش افضل طريقة واقلها تعقيد والسؤال الاهم لو اتخذت الحل الثاني , هل أكيد الملحقية حتتكفل بالامر وتلحقه والا انا اتورط هناك ؟ ماذا لو الملحقية رفضت تدفع له رسوم المعهد؟؟ كيف اتاكد من موضوع الالحاق؟ في حال امكانية الالحاق ,كم تاخذ الاجراءات ؟ هل راح اضطر ادفع رسوم المعهد مقدما لين ما تلحقه البعثة ؟

بليزززززززززززز افيدوني

حياك الله أختي ... انا وصلت امريكا خلاص بالسلامه الحمدلله وصار لي شهرين ملتحقة بالمعهد ... واخويا طلع معايا وفيزته F1 والملحقية دفعت رسوم المعهد ودراسته كاااامله ....

جبتله قبول معهد وايتوني نفس ماعملت لنفسي بكل سهوله .... والحين تم كل شي على خير

توكلي على الله واعملي لأخوك شهادة بنكية وكشف حساب اخر ثلاثة اشهر

او اطلبي له ضمان معك من الجامعة نفس حالتي وجيبيله قبول معهد وخلية يطلع على فيزة F1 افضل له بكثيييير ....

بالتوفيق ... واي سؤال ثاني حاضرين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    حياك الله أختي ... انا وصلت امريكا خلاص بالسلامه الحمدلله وصار لي شهرين ملتحقة بالمعهد ... واخويا طلع معايا وفيزته F1 والملحقية دفعت رسوم المعهد ودراسته كاااامله ....

جبتله قبول معهد وايتوني نفس ماعملت لنفسي بكل سهوله .... والحين تم كل شي على خير

توكلي على الله واعملي لأخوك شهادة بنكية وكشف حساب اخر ثلاثة اشهر

او اطلبي له ضمان معك من الجامعة نفس حالتي وجيبيله قبول معهد وخلية يطلع على فيزة F1 افضل له بكثيييير ....

بالتوفيق ... واي سؤال ثاني حاضرين

I cant thank you enough :")

طمنتيني الله يشرح صدرك ويسهل كل امورك صغيرها وكبيرها يارب!

انا معيدة بجامعة الملك عبدالعزيز , ما ادري اذا انتي من نفس الجامعة ...التقديم عندنا للابتعاث الكتروني عن طريق انجز , و طلب الضمان المالي يتم الكرونيا وما في ضمان للمرافق عشان كذا كنت محتارة ..خفت اني اقدم بالشهادة البنكية ولمن اروح هناك اتورط!

ما تدري قد ايه انا شاكرة وممنونة لك!

الله يسعدك ويوفقك يارب
    7 "
  7. اختي الغاليه

احسن شي يطلع فيزة f1 لانها ماتفرق مع الملحقيه
    ثاني شي اذا راح امريكا وجلس كم شهر يدرس وطبعا يعتبر مرافق بعدها يطلب انضمام ويكون مبتعث وتقدري تجيبي غيره بعد لو بغيتي مرافق ويكون هو مبتعث مستقل بنفسه

ثالثا عشان تكون فيزته F1 لازم ايتوني من معهد وضمان مالي ومايهم الضمان المالي ب اسم اي شخص فمثلا انا اعطيت ولد خالتي ضمان مالي ب اسمي والعائله تختلف ولا قالو شي

والفيزا امرها سهل جدا وانصحك طلعو له F1 وايتوني من نفس معهدك وتدرسو سوا ويستفيد بعدها بكم شهر انه يكون مبتعث اذا قدم طلب التحاق

وفيه نقطه احب انوه عليها ان الشخص الي فيزته F1 مايقدر يجلس بدون امريكا بدون دراسه لان فيها مشكله مع الامقريشن يعني يا يدرس او يرجع

واي سؤال ان شاء الله اقدر اجاوبك عليه
    7 "
  8. اختي معيده مبتعثه

انا مرافقة لزوجي وابغى اطلع مع زوجي بفيزا f1

*هل المعهد يعطيني استماره خاصه شهاده بنكيه عشان اعبيه

والا اروح البنك واخذ من عندهم شهاده بنكيه

واقدمه ع المعهد

* وعشان اجيب الفيزا f1 اراسل المعهد ام الجامعه عشان الاي توني

* وهل عادي اجيب شهاده بنكيه باسم اخوي

* وما الفرق بين الشهاده البنكيه والضمان البنكي

وشكرا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA-MA
    اختي معيده مبتعثه

انا مرافقة لزوجي وابغى اطلع مع زوجي بفيزا f1

*هل المعهد يعطيني استماره خاصه شهاده بنكيه عشان اعبيه

والا اروح البنك واخذ من عندهم شهاده بنكيه

واقدمه ع المعهد

* وعشان اجيب الفيزا f1 اراسل المعهد ام الجامعه عشان الاي توني

* وهل عادي اجيب شهاده بنكيه باسم اخوي

* وما الفرق بين الشهاده البنكيه والضمان البنكي

وشكرا

حياك الله اختي ...

الشهادة البنكية لااازم من البنك تجيبها وعادي تكون بإسم اخوك مو شرط بإسمك ... تروحي للبنك وتقوليلهم ابي كشف حساب وشهادة بنكية ... يعني اقل شي بحسابك 100000 ألف سعودي او 90000 تقريبا حولها .... وتاخدي الشهادة البنكية هذي وتجيبي فيها قبول معهد لغه عادي ...

وبعد مايجيك القبول تقدمي الآيتوني للسفارة على فيزة F1 وتطلع لك عادي بكل سهوووله الفيزا ان شاء الله .... بس لااازم تقولي للبنك ابي شهادة بنكية + كشف حساب لآخر 3 شهور تقدميه للسفارة

وبالتوفيق يارب
    7 "
  10. مس بيرفكت انا برضو معيدة في جامعة الملك عبدالعزيز
    وحبدا في الاجراءات الله يسهل لنا ويكتب للجميع مافيه الخير

لكن في نقطة مافهمتها
    انهم طالبين درجة معينة للانجليزي
    وبرضو طالبين قبول جامعة

في حالة اني حدرس لغة ماحقدر اطلع الا بقبول جامعة برضو ؟؟

والشكر لك وموصول لصاحبة الموضوع الله يعطيكم العافية
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.