الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

و الله محتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارة...... ..فزعتكم

و الله محتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارة...... ..فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Anna 123
    Anna 123

مبتعث جديد New Member

Anna 123 الولايات المتحدة الأمريكية

Anna 123 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة ما أدري
    • ما أدري
    • انجليزي
    • أنثى
    • ما ادري, باقي
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 11th, 2012, 12:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله....
    بدخل في الموضوع على طول .....
    أنا مبتعثة من المرحلة السابعة الحمدلله...
    و محرمي ابوي ....اخاف يمنعونه من الدخول في المطار لأنه ملتحي ...يعني بالعربي مطوع
    اخاف نوصل هناك ويصير لنا مشكلة لا قدر الله
    وفي ذي الحالة وش نقدر نسوي ....؟؟؟
    طبعا احنا جايين بإذن الله على مطار واشنطن...
    ورايحين فرجينيا...

الشيء الثاني ..ابوي يبغى يدرس لغة من البداية ...يقدر يكون معي في نفس المعهد ؟؟؟؟...أنا الحمدلله لغتي ممتازة ...و أبوي مبتدئ
    ونوع الفيزا F1أوF2

و الشهادة البنكية تكفي بخمسين ألف؟؟؟؟؟
    عشان اجيب لأبوي قبووووول معهد؟؟؟؟

والله يعطيكم العااااااافية...
  2. وضع اللحية عادي الحمدلله هنا حرية شخصية وكل واحد يسوي اللي يبيه بس اهم شي لايكون متعصب خخخخخخخخخ كل ماشاف غلط ينط هههههههههه ( لكم دينكم ولنا دين )

الشي الثاني يقدر يدرس لغة اول ماتوصلين تطلبين ضمان مالي لك وله عشان يدرس والملحقية تدفع له

بس

والله يوفقك يارب
    7 "
  3. الله يوفقكم
    يارب
    بس ابوي ملتحي .مثل الشيخ السديس أمام الحرم الله يحفظه...
    فأبغى أتأكد من البداية عشان أكنسل البعثة اذا بيسون لنا مشاكل ...الله يحمينا...
    لأنو اسمع كثيييييييييير يتكلمون عن تعامل المطارات الامريكية مع السعوديين ...
    فياليت تنقلون لنا الصورة لانكم مجربين...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام88
    بالنسبه للحيــه الله يتمم عليكم … كثييييير مبتعثين ملتحين .. وعايشين طبيعي جدا .. لا تشيلون هم

واذا كنتي انتي تبع برنامج خادم الحرمين فظمانك المالي المقدم من الوزارة يكفي لك وللمحرم
    لكن الفيزا اللي يعطونها المرافق F2 لو كان زوج او زوجة او ابن او بنت وهذي تسمح للدراسة دوام جزئي
    اما بالنسبة لأبوك بيعطونه فيزا سائح وهذي ما تسمح له يدرس

لو كان الوالد يبي يدرس لازم يجيب قبول معهد بشهادة بنكية من حسابه واي توني ولما يوصل هناك يعطونه الملحقية ضمان مالي
    اما لو كلع من السعودية بفيزا سائح ما يقدر يدرس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Translator X
    لكن الفيزا اللي يعطونها المرافق F2 لو كان زوج او زوجة او ابن او بنت وهذي تسمح للدراسة دوام جزئي
    اما بالنسبة لأبوك بيعطونه فيزا سائح وهذي ما تسمح له يدرس

لو كان الوالد يبي يدرس لازم يجيب قبول معهد بشهادة بنكية من حسابه واي توني ولما يوصل هناك يعطونه الملحقية ضمان مالي
    اما لو كلع من السعودية بفيزا سائح ما يقدر يدرس
    طيب حسابه فيه تقريبا خمسين الف ...يكفي اطلع فيها شهادة بنكية عشان اقدر اجيب فيها قبول من معهد ؟؟؟؟
    7 "
  6. يابنت الحلال
    والله ان فيه امريكان لحيتهم اطول من لحية السديس بكثير
    ولكن شتان بينهم وبن عالمنا الجليل الشيخ السديس اطال الله بعمره.
    انا حتى الشنب بغيت احلقه يقولون عيب بامريكا وخففته لابعد الحدود!!
    ولكن عندما وصلت امريكا تغيرت نضرتي 180 درجه عن ما كنت اسمعه واقرأه.
    والله ماحد درى عن احد وكلاً بحاله والعائله المسيحيه الي انا عندهم اذا جاء يوم الجمعه يودوني المسجد وينتضرون لما تخلص الصلاة
    ولو ماصليت يسألوني ليش ما تصلي حرام عليك انت مسلم وهذا دينك !!!
    والله لما توصلين راح تتعجبين وراح تعرفين نصف الكلام الي وصل لك على قولتهم ( طشيه بالبحر ).
    هذا الي اقدر اجاوب عليه وبالنسبة لدراسة الوالد الله يحفضه ما عندي علم والشباب فيهم الخير والبركة.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anna 123
    الله يوفقكم
    يارب
    بس ابوي ملتحي .مثل الشيخ السديس أمام الحرم الله يحفظه...
    فأبغى أتأكد من البداية عشان أكنسل البعثة اذا بيسون لنا مشاكل ...الله يحمينا...
    لأنو اسمع كثيييييييييير يتكلمون عن تعامل المطارات الامريكية مع السعوديين ...
    فياليت تنقلون لنا الصورة لانكم مجربين...

هههههههه

والله عادي وشفيك بس مثل ماقلت لك لاكون متعصب

يعني يمكن بالكلاس يشغلون موسيقا يعني حصه ليسننق يعني لايهاوش ويقول طفو الموسيقا ههههههه هذا قصدي

اذكر كان يدرس مع مطوع واذا شغلو موسيقا عادي يجلس ويخلي انتباهه للكلمات ومايتعمق بالموسيقا احترام الثقافات والديانات هذا قصدي

فلذالك ليه تكنسلين الشعب اللي هنا حبوب وصدقيني راح يستانس ابوك على الجو

بس اذا ابوك من النوع اللي متشدد بكل صغيره وكبيره يعني مثلا لو يشوف الغلط يهاوش وخلاص ينفعل هذا ما يصلح لان هناك ديانة ثانية بس الاحترام موجود ومافي مضايقات

هنا في بنات مغطين وجوههم كلها وفي لثمة ويحترمون

انا اختي في ولاية مشقن ومبسوطه ومتحجبة والحمدلله على كل حال

تحياتي
    7 "
  8. اوخيتي , ماعليك من امر اللحيـه بالعكس انا ساكن في شقه , وكلهم امريكان ومسلمين وملتحيـن وعادي شي طبيعي , حررريه شخصيه , بس مثل ماقال اخوي الكريم , لايكون متعصب ولا شي ,

بالعربي خلوكم في حالكم ولا عليكم من خلق الله , وموفققققققققققققه
    7 "
  9. مؤيد للشباب بقووووة مافيها اي شي بس لا ينط بحلوق الناس لانه راح يشوف اشياء ما قد شافها هههههه
    اما عن الفيزة فإذا هو بيدرس أكيد فياخذ أف ون
    اما اذا بيجلس اشوي ويكنسل فما تصلح له أف ون لانه لو ما درس او تغيب يطردونه من امريكا
    فإذا ما بيدرس زين فخليه ياخذ بي تو

موفقين يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.