الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ما خاب من أستشار

مساعدة ما خاب من أستشار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية - طموح -
    - طموح -

مبتعث مجتهد Senior Member

- طموح - الولايات المتحدة الأمريكية

- طموح - , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT
    • غير معرف
    • IT
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

January 11th, 2012, 09:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسائكم سعاده وخير..أخواني وأخواتي انا في حيره من امري وأمل من الله أن يوجهني لطريق الرشاد..لكنني أطلب المشوره والمساعده منكم ولمن لديه خبره بهذا الموضوع. أنا الان أعبي نموذج السفاره الامريكيه بالظهران (DS-160) وتوقفت عند خانة الوظيفه. أنا كنت موظف بمؤسسه حكوميه ومن ثم أستقلت وأخذت إخلاء طرف وتقدمت للعمل بشركه منذ شهرين. الحاصل أنني طلبت من الشركه الان تعريف بالعمل لتقديمه للسفاره لكنهم قالو لن يسمح بإعطائي تعريف قبل ان اكمل ستة أشهر بالعمل! وكل خوفي أن اذهب للسفاره وأقول لهم انني موظف ومن ثم يطلب مني التعريف!!

فأنا الان بين ثلاثة حلول وأرجو منكم أرشادي بأيٍ منهم الأفضل :

1- أن لا أكتب أنني موظف بالنموذج وإن سأنلي موظف السفاره أقول له لم أتوظف( مع العلم بأنني تخرجت بتاريخ 22/6/2011 )
    2- أكتب بالنموذج أنني كنت موظف وإنني أستقلت لأجل الدراسه. وأثبت ذلك بورقة إخلاء الطرف.
    3- أن أكتب أنني موظف وإن سألني الموظف أقول له أن الشركه لا تسمح بإعطائي التعريف.

أحبتي..أنا أطلت عليكم لكن أرجو منكم الرد الله يوفقكم وييسر لكم ماتمنيتم.

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتيق العرابي
    اخي لاتبلغ السفاره انك موظف واطلب منهم تأشيرة طالب وهم مراح يسألو انت موظف او غيره هذا الكلام صار مع ولد عمي والافضل لك هي تأشيرة الطالب وهذا اللي اقدر اقدمه لك
    مشكور ياغالي...لكن خوفك يكونون طلعو معلومات عني ويعرفون أني موظف وقتها راح أكلها صح..ولا وش رايك ؟

مع العلم أني رايح على حسابي الخاص ان شاء الله ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riri888
    انا مع خيار رقم واحد..برضوا ننتظر اعضاء عندهم خبره اكثر يفيدونك

موفقك ان شاء الله...
    شكرا عل الرد..انا والله ودي اكتب اللي في رقم واحد..لكن سمعت من ان واحد سواها وكشفوه وبعدها منعوه من الفيزا..حبيت أتأكد من هالكلام بس..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكله على الله
    السلام عليكم
    اخويه لاتشيل هم بالمره انا سويت مقابلتي في الظهران مايسالون عن العمل ابدا اهم شي يسالونك رايح ايش تسوي وعن ضمانك المالي ما يدققون ابد لاتقلق..
    مشكوره أختي..لكن بغيت اسألك أنتي سويتي المقابله بعد التخرج بكم شهر ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.