الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل الجامعات صادقه بخصوص درجة الجيمات اللي يطلبونها؟؟؟؟ ام لا ؟؟؟؟؟

هل الجامعات صادقه بخصوص درجة الجيمات اللي يطلبونها؟؟؟؟ ام لا ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رائد 15
    رائد 15

مبتعث فعال Active Member

رائد 15 الولايات المتحدة الأمريكية

رائد 15 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master in Accounting , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • Master in Accounting
    • ذكر
    • usa, تحت الانتظار
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 12th, 2012, 11:25 AM

السلام عليكم

بختصار شديد انا الان في مرحله اللغه وجالس ادور لي قبول ماجستير محاسبه وكثير من الجامعات تكتب في موقعها بالنسبة لمتطلبات القبول حصول المتقدم على درجه جيمات 500 على سبيل المثال

هل هذه الجامعات صادقه؟؟؟؟؟؟؟

اقصد هل بالفعل انو لو جبت درجه اقل من الدرجه اللي حاطينها بالموقع ما راح يقبلوني

بصراحه بيني وبينكم بديت احقد على اللي اخترع شي اسمه جيمات قاهرني ورافع ضغطي فااااااااااضي لأمه انا اجلس ادرس جيمات انا كنت موظف بمكتب مراجعه وجاي ادرس ماجستير محاسبه علشان تساعدني في الحصول على الcpa وارجع للسعوديه في اقصر وقت ممكن

ماني فاضي لأهلهم اجلس اكرف بالجيمات وبطيخ ، انا عندي يعطوني بعض المواد ما قبل الماجستير اللي هي يسمونها prerequisite courses ولا يطلبو مني جيمات على الاقل المواد تنفعني بشي الجيمات بإيش راح ينفعني؟؟؟
  2. السلام عليكم

اعذرني اخي الكريم اعاتبك على اسلوبك في كتابه الموضوع : انت طالب ماستر و متعلم و مشتغل ما شاء الله وعندك خبره , كان من الذوق العام انك تترفع عن استخدام فاضي لاهلهم و امهم و المستوى هذا .

اعرف انك متنرفز و بتقول كل الناس تستخدمها و حتى انا استخدم الاسلوب هذا لكن لكل مقام مقال . وش فايده الشهاده العلميه اذا راحت الاخلاق ؟

على العموم اجابه لسؤالك :
    بعض الجامعات القويه تطلب الدرجه بالضبط و بعضها لها عمليه حسابيه و يحسب كم تحتاج و يكتبون في الموقع المتوسط للطلب و بعض الجامعات تسقط عنك الجيمات اذا كنت جايب معدل فوق 3.0

و اغلب الجامعات ما يتعاملون مع الدرجه المكتوبه في موقعهم ولكن يطلب منك درجه فوق 350 على الاقل و خبره .

و بالتوفيق

ملاحظه صغيره : ابحث عن الي يجيبون قبولات ترا لهم مداخلهم على الجامعات ومعارف .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.