الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ممكن ارجع للجامعه بعد ما سويت تحويل ( transfer )

هل ممكن ارجع للجامعه بعد ما سويت تحويل ( transfer )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dark knight
    dark knight

مبتعث مستجد Freshman Member

dark knight السعودية

dark knight , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب , بجامعة الجامعة
    • الجامعة
    • طب
    • ذكر
    • الرياض, احسن دولة
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 12th, 2012, 12:11 PM

السلام عليكم

سويت تحويل من الجامعه والحين ابغا ارجع لها

هل من الممكن ام لا ؟

اذا فيه احد يعرف عن البوليسي؟

شكرا
  2. طيب سؤال،،
    فرضاً انا قدمت على جامعة في سمستر الخريف 2012 وبدأت الدراسة في سمبتمبر تمام ،، وفي جامعة ثانية انا افضلها عن الجامعة اللي انا فيها وهذه الجامعة فيها تقديم لفصل الربيع 2013يعني السمستر الثاني وموعد التقديم يبدأ في نوفمبر 2012 ،، سؤالي هل اقدر اقدم عليها ؟؟ يعني اكيد حقدم على اساس اني Freshman لان ال Transfer لازم يكون انتهى من 30 ساعة
    وبعدين في بداية ديسمبر رح يلعنو نتايج القبول والرفض ،، لو فرضاً انقبلت ، اقدر احول ؟؟ ويسير ابدأ السمستر الثاني في الجامعة الجديده ؟
    حتقوليلي ليش اللفة الطويلة هذه وقدمي على الجامعة اللي تفضليها من اول حقلكم ان الجامعة اللي افضلها التقديم لفصل الخريف قفل عليا واساسا الشروط كلها مو مستوفيه لانهم طالبين اختبار SAT وانا ما عندي لسا
    والجامعة الثانيه حتقبلني في الخريف لان الشروط مستوفيه بما انه ما يطلبو غير درجة اختبار اللغة ،، فقلت ما اضيع عليا هذه الجامعة وبعدين خلال الدراسة اقدم في الجامعة اللي افضلها (نوفمبر)ولو انقبلت خير وبركه واحول لها
    بس النقطة اللي ابى اوصلها هل في مشكله لو قدمت على اساس اني Freshman رغم اني قاعده ادرس في الجامعة (بس ما انهيت ايس ساعه لسا بما انه السمستر ما انتهى)؟؟؟
    ممكن يا جماعة تساعدوني في الجواب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.