الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المرافق والضمان المالي

استفسار المرافق والضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نجاح دائم
    نجاح دائم

مبتعث مجتهد Senior Member

نجاح دائم الولايات المتحدة الأمريكية

نجاح دائم , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أحياء , بجامعة لسه
    • لسه
    • أحياء
    • أنثى
    • لسه, في علم الغيب
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

January 13th, 2012, 03:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المره الثالثه اكتب الموضوع ويارب هذي المره الاقيه كل مره اكتبه يختفي

انا فتحت ملف مرافق دارس وفتح الملف للمرافق بس الى الان ما جاء الضمان المالي ولما اسوي متابعة طلبات الاقي هذا الجدول
    ومكتوب مشرفه الدراسي منيف القرشي ولا يوجد لا ايميل ولا رقم تلفون له عشان يتواصل معاه المرافق طيب والحل خصوصا ان الدراسة بعد 5 ايام
    Cultural Attaché Request has been Created الطلب تحت الدراسة 2012-01-11
    الملحقية الثقافية المشرف الدراسي الطلب تحت الدراسة 2012-01-11
    الملحقية الثقافية مدير الاقليم الطلب تحت الدراسة
  2. نجاح دائم اذا سمحتي لي اسئلك هل الضمان المالي اللذي تريدينه للمرافق بغرض القبول او ضمان مالي عادي للدراسه. لان انا اريد ضمان مالي بغرض القبول لمرافقي والمشرف قال لي يجب ان تقدمي هذا الطلب عن طريق البوابه الالكترونيه

السؤال هنا: كيف حصلتي على ضمان مالي للمرافق بغرض القبول فقط عن طريق البوابه الالكترونيه؟ وهل يتوجب علي اضافة مرافق وفتح ملف له للحصول على الضمان المالي اللذي هو للقبول؟ اذا هو كذلك كيف يمكنني ان اسجل تاريخ المغادره والوصول لامريكا اللتي تكون هذه الاسئله موجوده في طلب اضافة مرافق والمرافق لم يأتي بعد اصلا!!

اتمنى انك فهمتي سؤالي واي احد يعرف الجواب ممكن يجاوب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الحياه12
    نجاح دائم اذا سمحتي لي اسئلك هل الضمان المالي اللذي تريدينه للمرافق بغرض القبول او ضمان مالي عادي للدراسه. لان انا اريد ضمان مالي بغرض القبول لمرافقي والمشرف قال لي يجب ان تقدمي هذا الطلب عن طريق البوابه الالكترونيه

السؤال هنا: كيف حصلتي على ضمان مالي للمرافق بغرض القبول فقط عن طريق البوابه الالكترونيه؟ وهل يتوجب علي اضافة مرافق وفتح ملف له للحصول على الضمان المالي اللذي هو للقبول؟ اذا هو كذلك كيف يمكنني ان اسجل تاريخ المغادره والوصول لامريكا اللتي تكون هذه الاسئله موجوده في طلب اضافة مرافق والمرافق لم يأتي بعد اصلا!!

اتمنى انك فهمتي سؤالي واي احد يعرف الجواب ممكن يجاوب
    اذا كان ملف المرافق مفتوح, ادخلي على هذا البوابة:
    https://student.mohe.gov.sa/_layouts/StudentLogin/login.aspx
    ثم اختاري "دخول لأول مرة للحصول على كلمة المرور!"
    في الصفحة الي بتفتح, دخلي رقم السجل المدني والرقم الطلابي في الملحقية للمرافق. وبكذا بتقدرين تدخلين على حسابه في البوابة ورفع الطلب المراد.

اما اذا كان لايوجد له ملف دراسي مفتوح, فلا بد من فتح الملف اولاً.

بالتوفيق
    7 "
  4. هلا اختي نور الحياة انا طالبه الضمان المالي للمرافق عشان الدراسة بالنسبة للضمان المالي بغرض القبول كان نفسي افيدك بس انا مبتعثه عن طريق عملي والضمان المالي اللي اعطوني اياه الجامعة بغرض القبول كان فيه اسمي واسم المرافق فما احتجت ضمان مالي بغرض القبول من الملحقية وياليت الاخوان يفيدونك اكثر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240
    اذا كان ملف المرافق مفتوح, ادخلي على هذا البوابة:
    https://student.mohe.gov.sa/_layouts/StudentLogin/login.aspx
    ثم اختاري "دخول لأول مرة للحصول على كلمة المرور!"
    في الصفحة الي بتفتح, دخلي رقم السجل المدني والرقم الطلابي في الملحقية للمرافق. وبكذا بتقدرين تدخلين على حسابه في البوابة ورفع الطلب المراد.

اما اذا كان لايوجد له ملف دراسي مفتوح, فلا بد من فتح الملف اولاً
    بالتوفيق
    اشكرك sultan على الرد ولكن

عندما اريد فتح ملف مرافق دارس الصفحه ترفض ويقول ليس هناك مرافقين لفتح ملف لهم

وعندما ذهبت الى ايقونة اضافة مرافق تكون هناك من الاسئله متى تاريخ المغادره والوصول لامريكا .. كيف يمكنني ان اسجل هذه التواريخ والمرافق لم يغادر ولم يصل بعد.. لذلك اريد اولا الضمان المالي بغرض القبول ومن ثم يأتي للدراسه ماالحل؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجاح دائم
    هلا اختي نور الحياة انا طالبه الضمان المالي للمرافق عشان الدراسة بالنسبة للضمان المالي بغرض القبول كان نفسي افيدك بس انا مبتعثه عن طريق عملي والضمان المالي اللي اعطوني اياه الجامعة بغرض القبول كان فيه اسمي واسم المرافق فما احتجت ضمان مالي بغرض القبول من الملحقية وياليت الاخوان يفيدونك اكثر

شكرا عزيزتي نجاح دائم على الرد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الحياه12
    اشكرك sultan على الرد ولكن

عندما اريد فتح ملف مرافق دارس الصفحه ترفض ويقول ليس هناك مرافقين لفتح ملف لهم

وعندما ذهبت الى ايقونة اضافة مرافق تكون هناك من الاسئله متى تاريخ المغادره والوصول لامريكا .. كيف يمكنني ان اسجل هذه التواريخ والمرافق لم يغادر ولم يصل بعد.. لذلك اريد اولا الضمان المالي بغرض القبول ومن ثم يأتي للدراسه ماالحل؟؟
    اذا لم يصل بعد فلا يمكن فتح ملفه لأن لازم ترفقي صورة ختم الدخول وبعض الأوراق الأخرى رفع طلب فتح الملف.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.