الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حملة لا تكفي !

حملة لا تكفي !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    أحد المبتعثـات من المرحلـه السابعـه وأثنـاء الملتقيـات أستفسـرت من المسـؤول الأول عن الابتعاث الدكتور الموسـى عن مكـافأة المرافقين وانها لاتكفـي حيـث هنـاك من المبتعثيـن يعـولون اطفـال يستعيـنون بالجمعيـات الخيـريه الامريكيـه كي تصـرف عليهـم.

المسـؤول الكريـم انتفـض وكـأن أحـد سكـب عليـه المـاء البـارد فجـأه, فقـام وغضب وزجـر الطـالبه أمام المبتعثـاث ومسمـع المبتعثـيين بكل ما تحملـه المعانـي من سـوء وقلـة الأدب وإسـاءة التصـرف من المسـؤول الأول عن الإبتعـاث تجـاهـ الطالبـه المسكينـه !

لمثـل هـذا يـذوب القلـب من كمـد !

وبسبب ذلك يتم إنشاء مثل هذه الصفحات التي سأدعمها من خلال علاقاتي ولكن يجب أن يكون هناك تفاعل من المبتعثين كي لا تكون مجرد فقاعه وتنتهي ،،
    7 "
  2. انا استغرب الي عندهم عوايل ليش الحسد ؟؟؟؟؟؟؟؟
    زيدوا مكافاة المرافق وزيدوا مخصصات الاطفال

قولوا زودوا المكافئة بشكل عام يكون احسن لان اذا جاء الخير يكون للكل

تبون نفس منطقكم ,اقدر اقول ,
    انا عن نفسي اشوف العايلة المفروض مايزيدونهم ليش احنا جايين سياحة كل واحد يجيب حرمته وعيالة ؟؟
    ليش حرمته تاخذ مصروف واحد وده يجي هنا ويدرس وهي تاكيه بالبيت لا وتبي زيادة ولاتطيخ ولا تنفخ ؟؟
    وليش جايبين عيالهم يخلونهم بالسعودية والا لا يجون اصلا اذا ماعنده احد يتركهم عنده لايجي الحكومة تدرس واحد وهو جايب عشر انفار معه ؟؟؟

-----------------------

الي بوصله اتركوا الحسد خصوصا انتن يالحريم ..

ههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    وبسبب ذلك يتم إنشاء مثل هذه الصفحات التي سأدعمها من خلال علاقاتي ولكن يجب أن يكون هناك تفاعل من المبتعثين كي لا تكون مجرد فقاعه وتنتهي ،،
    ياخوي أدعمها بالأرقام مو بالكلام .... فين الأرقام ؟!
    الكلام بسيط كل واحد يقدر يكتب مجلدات ويحط فوقها كمان شوية دموع ... بس نريد الواقع والحقيقة مدعومة بالأرقام
    مو شخابيط شخابيط وبلونه وفرقعة وقرفه وشوية كمون

وبعدين إذا فيه صح حملة شوفوا البنات اللي بلا محرم ويستلموا دبل الراتب .... ويصير العزوبي زيهم يتسلم دبل الراتب ... مو هذا العدل يعني البنات على رؤوسهن ريش نعام وحنا نمشى منتفين
    تحياتي ,,,
    7 "
  4. تتهاوشون على شي ماصار
    سجلنا اسمائنافي حملة على ما اظن اسمها طالبناك يابو متعب وانكتب خطاب باسماء مدونه وتم ارسالها بالبريد الممتاز الى الديوان الملكي وكانت احد الجرائد متابعه ومازال الانتظار قائم واعتقد الموضوع الحين وصل الصفحه الميتين
    عودو الى مضاجعكم ولاتوقضو النائمون فالنوم لجراحاتهم راحه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    ياخوي أدعمها بالأرقام مو بالكلام .... فين الأرقام ؟!
    الكلام بسيط كل واحد يقدر يكتب مجلدات ويحط فوقها كمان شوية دموع ... بس نريد الواقع والحقيقة مدعومة بالأرقام
    مو شخابيط شخابيط وبلونه وفرقعة وقرفه وشوية كمون

وبعدين إذا فيه صح حملة شوفوا البنات اللي بلا محرم ويستلموا دبل الراتب .... ويصير العزوبي زيهم يتسلم دبل الراتب ... مو هذا العدل يعني البنات على رؤوسهن ريش نعام وحنا نمشى منتفين
    تحياتي ,,,
    حالما نرى الدعم منكم نضع الأرقام ،، صعود الجبل خطوه خطوه ليست بالنزول عليه يا سيد ،،
    7 "
  6. ياخوان كونو ناس ايجابيين شوي بليززززز واتركو البربره الي مالها اي فائده نطالب بزياده للجميع اوكي اعملو لايك للصفحه وانشرووووووووووووووووو نبي كل واحد بس يتكفل بـ 10 اشخاص فقط اعتقد ليس بالعدد الكبير همتكم ياشباب نبي العدد يوصل فوق 1000
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    طيب والعزابي أو " المفرد " ما يأكل مايشرب ما يلبس مايدرس "
    إذا رجعنا الى الأصل والكلام اللي يقف على الشارب ........................ أن " المفرد " العزابي هو أولى من الأطفال أو المرفق
    لماذا ......؟؟

ببساطة شديدة
    المتزوج المبتعث ... المفروض نظاماً وعرفاً .... الزوجة تجلس في البيت تطبخ وتنفخ وتربي أولادها ومايصرف للعائلة من مكافأت خيراً كثير ......... مو تروح تدرس ... ودودي أطفالها الحضانة ... وبعدين يجلسوا يبحثون عن زيادة

المتزوجة المبتعثة ... المفروض نظاماً وأقراراً طلما وافق الزوج على بعثة زوجته .... أن يحل مكانها في البيت مع الأطفال ويطبخ وينفخ ... وماحد يزعل ما فيها شيء رسول الله صلى الله عليه وسلم كان في فراغه في خدمة أهله وهو سيد البشر .

هذا ما يخص الفئات الأولى

باقي علينا المبتعثة الغير متزوجة .. وأقول البعض وليس الكل .......... المحرم غير متواجد وهي تستلم مكافأة محرمها ومكافأتها ... يعني دبل

لعلك أخي لم توفق في الرد\
    ومن قال لك انه في النظام ان الزوجه لازم تجلس في البيت تطبخ وتنفخ وتربي اولادها لزوجها المبتعث
    ومن قال لك انه في النظام ان الزوج المرافق ان يحل مكان زوجته

تألف انظمه من راسك
    كويس انك مو شغال في الملحقيه او في الوزارة ... لان بلانا من هم بنفس افكارك وخاصة اذا كان يتقلد منصب كبير

مو ناقص إلا تقول لا تتزوجو احسن ... او خلو زوجاتكم في السعودية

انتقد رايك وكل الاحترام لشخصك
    7 "
  8. الله يقوي الجميع إن شاء الله على طاعته ... مافيه داعي لتحريف الكلام وأختلاق الأعذار .. هاتي قلم ومسطرة ونقطة من أول أسطر
    وأحسبي تكاليف العائلة واحسب لك تكاليف العزوبي بدون شحططه ونططه وإذا على الشوف غمضي عينك وأنا متأكد أنك ما راح تشوفي وخلي مستورة مستوره ... وش دراك يعني بس تشوفين ..!!
    وما يحتاج نقلب الموضوع خلينا في صلب الموضوع وما ورد في لوائح الأبتعاث .

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1jVN9Bow3
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    أولا يا اخي
    احنا قلنا الزيادة تشمل الكل مو يطلع لي واحد يقول ان مصروف العزوبي اكثر من مصروف العايلة كااااااااااااااااملة !!

تبغانا نحسبها
    اوكي رح احسبها لك وجيب معاك حاسبة في حال انه انا لخبطت في الحساب او كانت ذمتي واسعة

السكن = يشترك في هالمصرف العايلة والعزوبي علما بان العزوبي يقدر يسكن مع زميل له ويدفع نصف الايجار بعكس العايلة اللي كل ماكثر
    عددها كل ما كان لازم عدد الغرف اكثر وبالتالي الايجار اغلى
    المواصلات = يشترك فيها العزوبي والعايلة بس كرت المواصلات للعزوبي لوحدة بحدود 100 دولار بالشهر بينما العايلة لرجل وزوجته مع طفل
    250 تقريبا ( على اعتبار ان الطفل له نصف التذكرة ولو ان هالنظام مش قائم في كل الولايات )
    الاكل = برضوه للعيلة والعزوبي وان كان العزوبي يدفع اقل لان اللي ياكل شخص واحد مو ثلاثة فـ مونة البيت اقل ( هذا على اعتبار ان العزوبي راعي
    طبخ بالبيت ومو مسطح بالمطاعم زي ما كثير من العزوبيه يسوون )

نجي للمصاريف اللي تزيد فيها العايلة
    حضانة = متوسط الحضانات 500 دولار
    حليب للاطفال وغيارات = لا يقل عن 250 دولار
    احتياجات المراة ( مستلزمات نسائية اساسية لا تشمل ملابس ومكياج وهالخرابيط ) = 50 دولار

هذا غير الكتب اللي تحاسب على شخصين بدل شخص واحد وغير مصروف الكهرباء واستهلاك الموية اللي يستهلكه ثلاثة اشخاص مو شخص واحد
    غير مستلزمات بيت المتزوج واللي عادة ما يراعوها العزوبية من ادوات مطبخية وادوات تنظيف يكون استهلاكها اكثر بكثير لان اي بيت فيه طفل مستحيل
    تلاقيه نظيف 24 ساعة

ولاتنسى انه لو ما عند العزوبي فايدة في الحياة الا انه مشتري راسه ويشيل همه بس بدل ما يشيل هم اسرة كاملة كان كفاية
    وعمرنا ما سمعنا عن عزوبي راح للكنايس او الجمعيات الامريكية يطلب اعانه

من ناحية انه الاحسن انه اغمض عيوني عشان ما اشوف وان اللي نشوفه مو كافي لاني احكم فـ اسمح لي
    فيه مقولة تقول ( لا تصدق كل ما تسمع ونصف ما ترى )
    بس لما اشوف مبتعث لابس هدوم من بربري ولويس فيتون وماشي والقيرل فريند معاه ورايح لـ بار اقول الله يستر على ام جابته
    وربي يبارك له ويصلحه ويهديه
    ولما اشوف ابو عيله شاد حيله ويجيب اعلى الدرجات وزوجته انسانة محترمة تكرف الين تقول الله حق في الجامعة وترجع وتكمل كرف
    في بيتها وتعلم عيالها عشان ما تترك تعليمهم كله اجنبي وتحاول تزرع فيهم مخافة الله والاقي العايلة كاملة من الاب الين الطفل لابسين
    هدوم الواحد يستحي يجلس فيها في البيت هنا اقول الله لا يبارك بـ الفلوس اللي ذلتهم ببلد الغربة

لوائح الابتعاث اللي حطها كان عنده بقية من عقل يفتقد له الكثير وعرف انه كل مازاد عدد الاشخاص زادت الصرفية وطبيعي انه الشخص
    حتى لو زوجته ما تدرس انه لها احتياجات ومتطلبات والا المطلوب منه انه يطلع سياحة مع الامريكيات الين ما ربنا يفرجها ويرجع للسعودية
    ويرجع لمرته مثل ما نشوف كثير يسووا ؟؟؟؟؟؟

انا ولله الحمد شاكرة انه ربي طارح لي البركة في هالمكافأة واتمنى انها تزيد للكل مو بس للعوايل لكن اذا كان وانه لازم الزيادة تجي
    لـ ناس على حساب ناس فـ ارباب الاسر اولى بـ انهم يزاد لهم في مكافأتهم

المشكلة انه فيه كلام عيب انه ينقال من اشخاص يفترض ان مستواهم التعليمي عالي
    وفي الاخر يقولوا حاسدينا الزيادة ؟!
    اشبه لو فيه زيادة بنعطيكم هيه من جيوبنا !!!!!
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.