الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم جبت في إختبار الجيمات GMAT؟

كم جبت في إختبار الجيمات GMAT؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هي أعلى علامة حصلت عليها في الجيمات GMAT؟

المصوتون
62. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • أقل من 500

39 62.90%
  • من 500 إلى 550

4 6.45%
  • من 550 إلى 600

8 12.90%
  • من 600 إلى 650

5 8.06%
  • من 650 إلى 700

2 3.23%
  • فوق الـ 700

4 6.45%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مالية
    انا حالياً خريج بكالوريوس في السعودية و طلعت لي بعثة ماستر و اختباري في الايلتس بعد أسبوعين لغتي الانجليزية جيدة لأن دراستي الجامعية كانت بالإنجليزي انا متخرج من البترول و محتار هل اختبر الآن اعتماداً على مجهودي الشخصي أو اطلع ابتعث لغة و أخذ دورة تدريبية في الجيمات بحيث يكون عندي وقت تفرغ أكبر له

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    اطلع بعثه و خذ لك لغة شوي و الملحقية تدفع لك تكلقة كورس تدريب,,مع دراستك الشخصية راح يفيدك الكورس

الله يوفقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LaStadt
    اطلع بعثه و خذ لك لغة شوي و الملحقية تدفع لك تكلقة كورس تدريب,,مع دراستك الشخصية راح يفيدك الكورس

الله يوفقك

يعطيك العافية على ردك و بالفعل هذا التفكير هو اللي يروادني حاليا خصوصا بما ان اغلب الجامعات السبيرنغ قفل

عندك فكرة عن المعاهد المعتمدة من الملحقية لتقديم دورات في الجيمات

هل هو فقط معهد كابلن ؟

اذا فيه اكثر من معهد يا ليت تعطيني اسماءها لانها راح تحدد جزء كبير من الخطة اللي راسمها في بالي ...

بصراحة المنتدى هذا احد الاسباب اللي تدعو للفخر لما نشوف كل واحد يحاول يساعد الثاني باللي يقدر عليه

و ان شاء الله اذا رحنا هناك نعين و نعاون ....

و حتى حاليا اللي وده يستفسر عن اي شيء في المالية و تخصاصتها بحاول افيده باللي اقدر عليه

يعطيكم العافية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مالية
    يعطيك العافية على ردك و بالفعل هذا التفكير هو اللي يروادني حاليا خصوصا بما ان اغلب الجامعات السبيرنغ قفل

عندك فكرة عن المعاهد المعتمدة من الملحقية لتقديم دورات في الجيمات

هل هو فقط معهد كابلن ؟

اذا فيه اكثر من معهد يا ليت تعطيني اسماءها لانها راح تحدد جزء كبير من الخطة اللي راسمها في بالي ...

بصراحة المنتدى هذا احد الاسباب اللي تدعو للفخر لما نشوف كل واحد يحاول يساعد الثاني باللي يقدر عليه

و ان شاء الله اذا رحنا هناك نعين و نعاون ....

و حتى حاليا اللي وده يستفسر عن اي شيء في المالية و تخصاصتها بحاول افيده باللي اقدر عليه

يعطيكم العافية
    اذكر إني شفت في البوابة إن الملحقية تعوض ل Manhattan GMAT و Kaplan

انصح بمانهاتن لأن كتبهم أعجبتني بس مواعيد دوراتهم مش دائما متوفرة لكن موجودة في المدن الكبيرة و نفس الشيء لكابلان و الله يوفقك و يسعدك و يسهل عليك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LaStadt
    اذكر إني شفت في البوابة إن الملحقية تعوض ل Manhattan GMAT و Kaplan

انصح بمانهاتن لأن كتبهم أعجبتني بس مواعيد دوراتهم مش دائما متوفرة لكن موجودة في المدن الكبيرة و نفس الشيء لكابلان و الله يوفقك و يسعدك و يسهل عليك
    مشكلة مانهاتن زي ما قلت الدورات و توقيتها

انا تو اطلعت على موقعهم للأسف الدورة متوفر في فروعهم في نيويورك و فيلادلفيا و الباقي اون لاين و' أعتقد أن الملحقية لا تعترف بالدورة الاون لاين رغم أنها تكاد تكون أفضل من الحضور للمعهد

اما بالنسبة لكابلن فالدورة متوفرة في أغلب فروعهم

مانهاتن كتبهم ممتازة زي ما قلت

اذا عندك خلفية أو معلومة عن عدم رغبة المبتعثين بدورة كابلن حتى نشوف هل هو شي الواحد يقدر يغطيه بالاستعداد المكثف الإضافي...

يعطيك العافية مرة ثانية على سرعة تجاوبك

و نصيحة بس لاخواني اللي يبحثون عن جامعات بدون جيمات

صحيح أن الاختبار يبي له استعداد

لكن ان توفقت و عديته و جبت درجة كويسة
    صدقني انت اللي راح تتحكم في مصيرك و قبولك في الجامعات اللي تبيها

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مالية
    مشكلة مانهاتن زي ما قلت الدورات و توقيتها

انا تو اطلعت على موقعهم للأسف الدورة متوفر في فروعهم في نيويورك و فيلادلفيا و الباقي اون لاين و' أعتقد أن الملحقية لا تعترف بالدورة الاون لاين رغم أنها تكاد تكون أفضل من الحضور للمعهد

اما بالنسبة لكابلن فالدورة متوفرة في أغلب فروعهم

مانهاتن كتبهم ممتازة زي ما قلت

اذا عندك خلفية أو معلومة عن عدم رغبة المبتعثين بدورة كابلن حتى نشوف هل هو شي الواحد يقدر يغطيه بالاستعداد المكثف الإضافي...

يعطيك العافية مرة ثانية على سرعة تجاوبك

و نصيحة بس لاخواني اللي يبحثون عن جامعات بدون جيمات

صحيح أن الاختبار يبي له استعداد

لكن ان توفقت و عديته و جبت درجة كويسة
    صدقني انت اللي راح تتحكم في مصيرك و قبولك في الجامعات اللي تبيها

شف و أنا اخوك

من الان ابدأ في موقع gmatclub و اشتر كتب مانهاتن او نزلها أو إذا جيت هنا إشترها. المنتدى الآنف ذكره ممتاز و تبي تلقى فيه كل أنواع المساعده على كل أسألتك و بالنسبه لكابلان هم حليلين و أنا شفت كتابهم ماعليه و تقريبا كلهم نفس الشيء إذا فهمت الأساسيات بس الي يعجبني في مانهاتن إنهم يبدؤون معك من الصفر

دورتهم حلوه بس لازم إنك تكون مستعد و مفضي نفسك لأنهم يبون يشتغلون عليك إختبارات بعد كل محاضره. بإذن الله امورك زينة معهم انت ركز على الجزء الرياضي و أيضا اللغوي لكن إذا جبت درجة حلوه في الرياضي الجامعات يتفهمون
    7 "
  6. يعطيك العافية على النصيحة و ان شاء الله نتجاوز هذا الاختبار اذا الله اراد

هذا رابط لموقع معهد كابلن اللي يقدم دورات الجيمات للي وده يعرف اكثر عن المعهد و دوراته و مواعيدها

GMAT Test Prep | GMAT Exam Study Materials | Kaplan Test Prep

عند السهم تدخل الرمز البريدي للمنطقة او المدينة اللي انت ساكن فيها و بيطلع لك الدورات القريبة منك و مواعيدها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

آلآن صآرت مدة آلدورآت بمعآهد كآبلن مدتهآ 6 أشهر ..
    متأكد انها سته شهور لاني جبت قبول ثلاث شهور وهي أطول فترة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.