الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مصيبة يا اخوان أرجوكم اي حل او اي شي يفيدني والله اتحطمت نفسيا

مصيبة يا اخوان أرجوكم اي حل او اي شي يفيدني والله اتحطمت نفسيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هلووو
    هلووو

مبتعث مجتهد Senior Member

هلووو باكستان

هلووو , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى باكستان , تخصصى بكالوريوس , بجامعة على باب الله
    • على باب الله
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • زحلط, قندهار
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 15th, 2012, 12:08 AM

السلام عليكم

يا جماعه انا ادرس في جامعه اول طالب يدرس فيها سعودي ونقلت من الغرب للشرق وقلت الحمدلله جاني قبول ماستر وارتحت وكان باقي على نهاية فترة اللغه شهرين المهم نزلت لي 8 ساعات طلعت لي مادتين قالو لي الجامعه اقل شي 9 ساعات عشان الامقريشن المهم وانا درسة لغه والحمد لله جبت درجة سته في الأيلتس 3 مرات المهم الجامعه كأثلوثية وفي دكتورة رسبتني اش تقول انت فين تعلمت لغه مؤ معقول انك دراسة لغه هنا بأمريكا المشكلة مهو في الإملاء او شي لا في التعبير اوطريقة الكتابة والمادة الثاني عطاني الهندوسي الدكتور الهندي سي ومعد صار 1.1 وتم استبعادي من الجامعه المشكلة انو انا بإجازة بالسعودية هل ارجع على نفس رحلتي عادي ما يدقرو الامقريشن معايه فرضا يلغو الاي توني وعفشي وأغراضي كلها في الشقه وش السوات وماليه احد اعرفه هناك حتى سعودين مافيه
  2. بما ان معاك الايلتس جيب لك قبول من جامعة ثانية وحول السيفيس حق على الجامعة الجديدة. وفي نفس الوقت ارفع طلب تأجيل بعثة لكي لاتحسب هذه الفترة من مدة بعثتك.

اما فيما يخص الأغراض الي في الشقة حاول تلاقي شخص يصرفهم لك.

بالتوفيق
    7 "
  3. الحمد الله يا اخوي انت و لا بمصيبة ولا يحزنون
    اخوي انت معاك ماشاء الله 6 بالايلتس يعني احمد ربك اولا لان معاك الدرجة هاذي و ثانيا انك مانتب بحاجتهم
    واحسن حل انك تدور لك جامعة غيرها ويا كثرهم بس انت استخر
    ولعل المانع خير اللي منعك من اكمال دراستك بهالجامعة لان اذا كان هاذي اولها ينعاف تاليها
    والله يكتب لك اللي فية الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.