الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امن معلومات في Rochester Institute of Technology

امن معلومات في Rochester Institute of Technology

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية cs.Ibrahim
    cs.Ibrahim

مبتعث جديد New Member

cs.Ibrahim الولايات المتحدة الأمريكية

cs.Ibrahim , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer science , بجامعة Imam Univ
    • Imam Univ
    • Computer science
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 15th, 2012, 10:35 AM

مساء الخير عالجميع ,,

اخواني انا مفكر اكمل دراستي ماجستير في أمن المعلومات ومن الجامعات اللي شدتني جامعة Rochester Institute of Technology في التخصص هذا ,,
    لكن تساؤلاتي:
    1- انا سمعت انها تقفلت من كثر السعوديين اللي فيها صحيح والا لا ؟؟
    2- المدينة كيفها من ناحية المعيشة والغلاء والfun ؟؟
    3- معهدها اللغة كويس والا لا ؟؟
    4- اذا كان هناك احد متواجد بالمدينة سواء ولد او بنت ياليت يعطني ايميله اذا عنده استعداد عالخاص علشان نتواصل.

واذا احد يمدح جامعة افضل من هذي في تخصصي ومعتمده من الوزارة ياليت يخبرني
  2. اخوي الغالي

الجامعه معتمده .. وهذا رابط للتأكد

http://ru.mohe.gov.sa/univ.aspx?uc=searchbyname&q=Rochester%20Institute% 20of%20Technology&cid=58&kid=0&ctid=0&sid=&sname=& catid=0&certid=0&stid=-1

وهذا رابط ثاني للتواصل معا رئيس النادي

http://www.sacmclubs.org/clubs/rit.html

اروجا لك التوفيق

ولاتنسنى من الدعااء يالغلا ..

تحياتي ..

7 "
  3. هلا أخوي..

اذا تبي أمن معلومات ماجستير أنا أقولك رح وأنت مغمض الى هالجامعه...أنا سألت عنها وبحثت بما فيه الكفايه..
    الجامعه ممتازه ولا عليها غبار لكن أنا اللي ردني عنها أني أنا معي دبلوم وأبكمل بكالوريوس ونظامهم كوارترز والصراحه مايصلح لي هالنظام أبد..

وعلى فكره ترى صعبه أني أجمع المعلومات عنها برد واحد..فيه موضوع كامل حوالي اربعين صفحه يتكلم عنها بقسم الولايات الشرقيه..
    أنت أبحث عنه وأنا أن لقيته أبشر بحط لك الرابط حقه..
    7 "
  4. هلا اخوي انا أدرس بالجامعه هذه.
    طبعاً بالنسبة للجامعه، الجامعة جيــّدة في تخصصات كثير ..
    وكثير من الشباب يدرسوا في كلية الكمبيوتر في الجامعه في تخصص مشابه لتخصصك..

اما بالنسبة للمدينة:
    فهي مقاطعه كبيرة Monroe County فيها عدة ضواحي، المدينة بشكل عام ليست غالية جداً، لكنها مو رخيصة، خصوصاً أن التاكس هنا تقريباً على كل شيء " لانها نيويورك " فـ السيلس تاكس 8٪ على كل شيء، الإيجارات تحصل غرفتين وحمامين بـ 900 دولار، وفيه بيوت (دورين) على 1200 طبعا أنا اتكلم عن شقق راقيه، فيه سكن طلابي تحصل بـ 600 وأنت طالع (غرف في شقق) ..
    بالنسبة للترفيه في المدينة فهو محدود شوي، يعني الأشياء المعروفة، سينما، مطاعم (تقريباً كل المطاعم المشهورة في إمريكا موجودة) وكل شيء تسمع عنه تحصله - هذه ميزه - ..
    في الصيف فيه ملاهي كبيرة جدا، وفي الشتاء فيه رحلات للتزلج وكذا..

الجو: المدينة جوها حار معتدل في الصيف، بارد جداً في الشتاء (ثلوج بكثافة في بعض الأيام، ممطر بعض الأيام، دافئ احيانا في الشتاء) ، لكن هالشتاء حبيب يعني موب ذاك الزود ومن المتوقع انه خلال الفصول القادمة راح يتغير الجو (المناخ)

طبعاً فيها ميزة بعد انها قريبه من تورنتو (كندا) والفيزا تقدر تاخذها، يعني 3 ساعات بالسيارة وانت في وسط تورنتو، وطبعاً بالطريق فيه نياقرا..
    تبعد عن نيويورك سيتي تقريباً 4 ساعات ونص بالسيارة.

يعني اعطيها من الترفيه 4.5 من 10
    هدوء ومافيه إزعاج البلد يعني دايما الشوارع سالكه وكذا

واذا بغيت شي راسلني
    7 "
  5. اولا بعد اذن صاحب الموضوع.
    ثانيا اشكرك اخي مضطهد على التفاصيل الحلوة.
    حقيقة ارسلت لهم رساله اليوم قبل ما اقدم عليهم كطالب انتقال من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن اليهم Transfer Student
    ودي اعرف كيف نظام القبول فيها؟ لاني كطالب في جامعة الملك فهد (سنه رابعه حاليا) ولكن سنه ثالثة كدراسة للمواد (مو مهم التفاصيل) تخصص Software Engineering والمعدل 2.1 من 4 مخلص 59 ساعه وودي اعرف كيف الوضع.

اعتذر اشد الاعتذار لو خرجت عن نطاق موضوع الاخ ابراهيم ولكن بما ان الموضوع كله عباره عن تخصصات الكمبيوتر فإن شاء الله مو مشكلة

انتظر ردك اخي مضطهد.
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضطهد
    هلا اخوي انا أدرس بالجامعه هذه.
    طبعاً بالنسبة للجامعه، الجامعة جيــّدة في تخصصات كثير ..
    وكثير من الشباب يدرسوا في كلية الكمبيوتر في الجامعه في تخصص مشابه لتخصصك..

اما بالنسبة للمدينة:
    فهي مقاطعه كبيرة Monroe County فيها عدة ضواحي، المدينة بشكل عام ليست غالية جداً، لكنها مو رخيصة، خصوصاً أن التاكس هنا تقريباً على كل شيء " لانها نيويورك " فـ السيلس تاكس 8٪ على كل شيء، الإيجارات تحصل غرفتين وحمامين بـ 900 دولار، وفيه بيوت (دورين) على 1200 طبعا أنا اتكلم عن شقق راقيه، فيه سكن طلابي تحصل بـ 600 وأنت طالع (غرف في شقق) ..
    بالنسبة للترفيه في المدينة فهو محدود شوي، يعني الأشياء المعروفة، سينما، مطاعم (تقريباً كل المطاعم المشهورة في إمريكا موجودة) وكل شيء تسمع عنه تحصله - هذه ميزه - ..
    في الصيف فيه ملاهي كبيرة جدا، وفي الشتاء فيه رحلات للتزلج وكذا..

الجو: المدينة جوها حار معتدل في الصيف، بارد جداً في الشتاء (ثلوج بكثافة في بعض الأيام، ممطر بعض الأيام، دافئ احيانا في الشتاء) ، لكن هالشتاء حبيب يعني موب ذاك الزود ومن المتوقع انه خلال الفصول القادمة راح يتغير الجو (المناخ)

طبعاً فيها ميزة بعد انها قريبه من تورنتو (كندا) والفيزا تقدر تاخذها، يعني 3 ساعات بالسيارة وانت في وسط تورنتو، وطبعاً بالطريق فيه نياقرا..
    تبعد عن نيويورك سيتي تقريباً 4 ساعات ونص بالسيارة.

يعني اعطيها من الترفيه 4.5 من 10
    هدوء ومافيه إزعاج البلد يعني دايما الشوارع سالكه وكذا

واذا بغيت شي راسلني
    7 "
  6. اهنيك ع التخصص هذا كنت ناوي ادرسه ماستر بس اقتنعت انه سنتين ماستر غير كافيه اني اكون ملم بالتخصص كامل وغير تخصصي في البكالوريوس

وهذا الرابط هديه لك

http://www.mbt3th.us/vb/forum19/thread101940.html

اقراء الموضوع كااااامل راح يفيدك جداً

دعواتكـ
    وبالتوفيق
    اخوووووك الزهراااني
    7 "
  7. الله يعطيكم العافية جميعااا يارب ,,

وانا للحين محتار بين Rochester Institute و Depaul في شكاقو وأصلا الاثنين ماراح يعطوني قبول مشروط بسهولة لأن معدلي تحت المطلوب لكن بأدرس بوحده منهم في معهد اللغة علشان تكون فرصتي كبيرة اني يقبلوني في جامعتهم واريدي يكون عندي قبول في جامعة ثانية اللي هي روبرت موريس في بنسلفينيا هي الوحيده اللي عطتني قبول مشروط في نفس التخصص اللي ابغاه ,,

فاذا احد عنده نصيحه لي زيادة بخصوص هالجامعتين ووش الأفضل اكون له ممنون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.