الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنشل شلل نصفي وبنجلط وبتجيني كل الامراااض العصبيه ياناس ياعالم ياهووووه والله تعبتتت

بنشل شلل نصفي وبنجلط وبتجيني كل الامراااض العصبيه ياناس ياعالم ياهووووه والله تعبتتت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلااااااااااااااااا اخوي مهندس جيت ع الجرح هههههه
    يعني عرفت مكاان معهدي الحمدلله ياااااارب ^^^^ربي استجاب لدعواتي
    اخوي طيب ممكن معلومات عن الموقع والشقق وايش الاشياء القريبه منها وكيف الوضع بالمعهد ياليت تسالي وتكسب فيا اجررررررررررررررررررررر
    7 "
  2. اختي هذا عنوان معهدك
    1610 Emerson Street, Denver, CO 80218

افتحي جوجل ماب وانسخي العنوان راح تشوفي معهدك

بالنسبه للسكن قريب من الداون تاون غالي مررره من 800 دولار للغرفه الين 2000 دولار بس بعيد شوئ عن المعهد تحصلي غرفتين ب800 ويمكن اقل وتقدري تروحي وتجي بالباصات
    بالنسبه للحضانه في حضانه ب1000 وفي حضانه ب 600 وفي حريم من ليبيا محترمين وطبايعهم وعاداتهم واخلاقهم جدا ممتازه وياخذوا 400 بالشهر

نصيحتي لك قبل لا تجي انك تجمعيلك مبلغ على الاقل 25 الف ريال وتجيبيها معاكي

البلغ كافي لسياره تمشي الحال
    وتدبري اموركم من سكن وعفش (السياره راح تريحكم كثير خصوصا انه عندك طفله )

بالنسبه للدراسه نصيحه خذيها مني اذا انتي بالسعوديه الحين ابدأي ادرسي انجليزي وانتي في بيتك وبالك مرتاح ( بالنسبه لاي معهد بالعالم اذا الكتب متوفره وفي مدرس يجاوب على الاسئله فانتي محتاجه فقط للمذاكره ) ( والمثل يقول عذر البليد مسح السبوره ) دخول الجامعه بدرجة التوفل او الايلتس مو كم درست ولا كم مستوى عديت وكثير من الشباب تعذروا انه معاهدهم تعبانه والمدرسين مايعرفوا يشرحوا واسئلتهم صعبه وفي النهايه توفقت عنهم البعثه ولا استفادوا شئ )

7 "
  3. اخوي 25 الف ريال تجيب سياارة
    غريبه رخيص ؟
    طيب كيف السواقه هناك مثل هنا
    وكيف الرخصه يترجمها حقته وبس مايحتاج شي ؟؟؟
    حتى انا قلت افضل سيارة بس اخاف نتوهق ومانكمل هناك ولا تنسرق ؟؟ تدري ثلوج ماهنخرج غير للمعهد وبس
    يعني اتوقع مانحتاج سيارة ؟؟
    انا سمعت فيه بطاقه من المعهد تبع الباص بلاش صح ولا لا ؟؟؟؟؟
    اصلا مااتوقع زوجي هيشتري سيارة مواصلات افضل بس اخاف يكون غالي وتروح المكافاه ع كده
    7 "
  4. مرررررررررررررره متصربعه هدي شوي

اختي انا وزملائي شارين 5 سيارات اغلى وحده اخذناها ب 3000 دولار يعني ب 11000 ريال سعودي والحمدلله كلها ماشيه زي الحلاوه ولا اشتكينا منها انا سيارتي ب2500 دولار يعني 9000 ريال بالنسبه للرخصه اذا زوجك معاه الرخصه الجديده ابو 10 سنوات تكفي مايحتاج يترجمها لانها مترجمه وبعدين انتي وهو تطلعوا رخصه امريكيه الامور مررره سهالات
    وصدقيني السياره مهمه مرررره لازم تشتريها خصوصا اذا عندك طفله ( من البيت للحضانه للمعهد للحضانه للبيت ) ترا صعب تروحي هذي المشاوير كل يوم بالباصات وبعدين انا قايلك السكن قريب من معهدك غالي مرره لانه بالداون تاون ( نصيحتي ياتشتري سياره ياتغيري معهدك ولا الله يعينك تستحملي البهذله بالباصات مع هذا البرد)

ياختي بالمختصر المفيد نصيحتين خذيها مني 1- ابدأي انتي وزوجك دراسه انجليزي من الحين
    2- جمعولكم مبلغ من الحين ترتبي فيه اموركم اول ماتصولوا على بال ماينزل اول راتب

انا برسلك رقمي خلي زوجك يكلمني اذا بغيتوا شئ
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.