الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنشل شلل نصفي وبنجلط وبتجيني كل الامراااض العصبيه ياناس ياعالم ياهووووه والله تعبتتت

بنشل شلل نصفي وبنجلط وبتجيني كل الامراااض العصبيه ياناس ياعالم ياهووووه والله تعبتتت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Secrets.99
    Secrets.99

مبتعث فعال Active Member

Secrets.99 الولايات المتحدة الأمريكية

Secrets.99 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ----- , بجامعة -----South Seattle Community College
    • -----South Seattle Community College
    • -----
    • أنثى
    • واشنطن, واخيرا قررت ستايل
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

January 17th, 2012, 06:01 AM

صباااااااااااااااح الخيرررر
    يااااااااااااااااااانااس يااعاالم تعبت والله العظيم تعبت ومحد راضي يجاوبني
    حتى منتدى سعوديين بدنفر ناااااااااااااااااااايمين مافي احد ليشششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششش مافي مساعده لوجه الله
    ليا كم مررة وانا اكتب موضوع بخصوص معهد ولا حياه لمن تنادي
    لو سمحتوووووو جااوبووني لاني بنشل بنجلط بتجيني كل الامراض العصبيه
    صباح الخيرر
    اسعفوني الله يخليكم ابغى اعرف عن السكن في دنفر والحضانات ؟؟؟؟؟
    انا معهدي اسمه spring institute for intercultural learning
    مين يعرفه ؟؟؟؟ وكيف مستواه .. وايش السكن قريب منه والحضانات وهل المعهد هذا فيه حضانه ولا قريب منها عشان اروح اطمن ع بنتي تدروون مررة بنتي متعلقه فيا الله يعين
    ماادري احس اننا لوحدنا بهذا المعهد ههههههههههههه كل لما انزل موضوع عنه محد يتكلم عنه ماادري ليش ؟؟؟؟؟
    سمعت انه جامعه موقعه معاه عقد
    مدري صح ولا لا ؟؟؟؟اذا صح ايش اسم الجامعه ؟؟؟؟
  2. صباح الخيرات والوردات
    أول شي إالله يبعد عنك الأمراض كلها

شوفي ياقلبووووو أنا صارت لي هالحركة كثيرررررررر كل ماسألت عن ولايه محد يجاوب عن معهد محد يجاوب
    فأخر شي سويته دقيت على المعهد نفسه وسألت عن كل شي بنفسي وبالأخير طلبت من الي كلمتني انها تعطين اي حد سعودي اتكلم معه والله ع طول ساعدتني
    فأنصحك تسوين نفس الحركة حتى لو لغتك مو كويسه حاولي تفهمينها ع طول انك تبين تجين للمعهد لكن بين مساعده من احد الطلاب السعوديين واطلبي انك تكلمين حد فيهم واسالي عن كل العلومات الي شاغلتك
    وان شاء تتسهل امورك
    7 "
  3. اوخيتي , والله انا مادري عن المدينه بس قلت اسوي خير وابحث لك , وحصلت ان اسعار الحضانات ب 600 في الشهر في شارع ايفينس , وفيه عربيات يجونك الشقه ويجلسون عند البنت ويربونها , المهم ماطول عليك ياعيوني , بعطيك موقـع كله تجمـع طالبات دنفرر وسجلي وبيساعدونك بككل شي , موفقـــــه خير يارب

♥OoO♥ هلا وغلا بكل الاحبه (تجمع خاااص لاحلى بنااات تجمع كولوراادو)حياااا♥OoO♥ - منتديات عالم حواء هيدآ آلموقع , سي يا
    7 "
  4. فيما يخص المعهد

هل بحثتي في قوقل؟

اكتبي " معهد سبرينق دنفر مبتعث " وتطلع لك مواضيع في مبتعث تسأل عن هالمعهد

أيضاً ابحثي بطريقة أخرى مثلا معهد سبرينج أو سبرنج أو سبرنق لأن الترجمة تجي بكذا شكل وكل واحد يكتب عنوان موضوعه بطريقته.. أو حتى اسم المعهد بالانجلش وبعدها الكلمه "مبتعث أمريكا" أو "مبتعث"

من خلال البحث اتوقع المعهد متوسط وفيه سعوديين كثير(حسب البحث) رغم ان الملحقية في آخر جدول لها قبل اسبوع كاتبة المعهد فيه 15 طالب سعودي فقط..

بس يمكن البحث قديم عشان كذا الآن الطلبة قليل..

وللإفادة أرفقت لك كتاب تحديد أفضل المعاهد من أسوأها في أمريكا حسب استفتاء من بعض المبتعثين والمبتعثات صادر في عام 2010

بالتوفيق لك ولإبنتك
    7 "
  5. اختي الكريمة سيبي منتدى دنفر تريه نايم

اطرحي تساؤلك على هذه الصفحة في الفيس بوك وبتشوفين التجاوب القوي مع ان الصفحة خاصة بطلاب الديو بس الشباب في قمة الرقي

Log In | Facebookختي الكريمة اعرف شخصين في دنفر أحدهم من طلابي ولديهم اطفال ان شئتي ارقامهم اشعريني على الخاص

وتفاءلي بالخير ماضاقت الا انفرجت
    7 "
  6. اختي انا في دنفر باختصار معهدك قريب مرره من الداون تاون ولا قيد عرفت احد درس فيه ولا ماكان قصرت معاكي
    انا في معهد بردج وهذا عنوانه
    s colorad st 915

اي شئ حولين هذا العنوان ماراح اقصر ان شاء الله
    بالتوفيق لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.