الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال تعب يلقى إجابه

سؤال تعب يلقى إجابه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5980 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مطنوخ
    مطنوخ

مبتعث مستجد Freshman Member

مطنوخ الولايات المتحدة الأمريكية

مطنوخ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسب , بجامعة JAMES - VA
    • JAMES - VA
    • محاسب
    • ذكر
    • va, السعودية
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2007
    المزيدl

December 7th, 2007, 04:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته :
    إخواني و أخواتي أعضاء منتدى مبتعث ........ سؤال في نفسي من سنه لم أجد له جواب كافي .....
    أنا الآن أدرس في معهد اللغه ELS منذ أربعة أشهر و لله الحمد الأمور على أحسن ما يرام و اللغه و لله الحمد جيده لأني درست قي السعوديه من قبل ........ بالنسبة لي :
    مبتعث من وزارة التعليم العالي من الدفعه الثانيه
    متخرج من الكلية التقنية تخصص (محاسبه) بتقدير ممتاز بمعدل 4.93 من 5
    و معي قبول مشروط بإنهاء 12 مستوى في اللغه في ELS من جامعة JAMES MADATION في فيرجينيا ............ تبدأ الدراسه في أغسطس 2008
    السؤال يا ‘إخوتي و أخواتي :

هو بخصوص المعادله : معادلة الدبلوم .... أبي جامعات معترف بها من الوزاره تعادل ساعات أكثر من الدبلوم .... الله يرضى عليكم ........... لأني و الله حاب أكمل الماستر .... ودي أخلص مرحلة البكالوريوس بسنتين أو سنتين و نصف ...... يارب توفيقك فإن توفيقك أعظم ......
    يا شباب إذا فيه أحد يعرف واحد تمت معادلة ساعات شهادته للدبلوم ......ترى نكون له من الشاكرين
    و فقكم الله لما يحب و يرضى ................. اللهم و فقنا لما تحب و ترضى و أبعدنا عن ما حرمت و أحفظنا و أرجعنا إلى أهلنا سالمين ....... اللهم آمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــين
  2. هلا و الله أخوي PATRIOT

شاكر لك الرد و الإهتمام .......... بس هذه الشركات هل هي للمعادله فقط ؟
    بس هذه الشركات تقدر تفيدني ما هي الجامعات اللي تعادل ساعات الدبلوم ؟
    أنا و الله الآن أبي أشتغل على هذا الموضوع ........ أنا جايب معي ثلاث ملفات مختومه من الكليه بداخلها السجل الأكاديمي و وصف للمواد اللي أخذتها و كذلك صور لشهادة الدبلوم .......
    بس أنا أبي إذا أحد تمت له المعادله من قبل و يقدر يفيدني بهذا الموضوع ........لأني أبي أحاول أجيب قبول من الجامعه اللتي تعادل ساعات أكثر ............. حتى أحاول أنقل لنفس المدينه اللي فيها الجامعه و أكمل اللغه عندهم هناك من قريب ......... لأني و الله إلى الآن لا أدري أين و جهتي بالضبط؟
    أنا و الله يا خوي ....... فيه واحد من الشباب أعطاني رقم دكتور سعودي يجيب قبولات و كذلك يقدم الإستشاره و أنا راسلته ...... و أجاب الرساله ...... و أرسلي نموذج أعبيه بس فيه مبلغ تقريبا حوالي 200 دولار ........و أبي أشوف الموضوع معه في وقت لا حق

على العموم الله يعطيك العافيه و ألف شكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.