الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نعتز بإهانتكم !! الخطوط السعودية !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4473 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلمة !!
    كلمة !!

مبتعث مستجد Freshman Member

كلمة !! الولايات المتحدة الأمريكية

كلمة !! , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة , بجامعة University
    • University
    • إدارة
    • ذكر
    • I dont no !!, I dont no !!
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

January 18th, 2012, 08:08 AM

السبت ١٧ ديسمبر .. أقلعت رحلتنا من نيويورك الساعة ٨.٣٠ مساء .. كالعادة .. تأبى الخطوط السعودية إلا ان تُكرمنا بمفاجأتها .. رحلتي وحجزي كان من نيويورك الى الرياض مباشرة .. ومن الرياض الى نيويورك أيضاً بشكل مباشر .. لكنهم يأبون إلا تعكير المزاج وتدنيس فرحة العودة إلى أرض الوطن ..

مفاجأتهم الأولى هو تغيير خط السير دون سابق إنذار !! الثانية هي التلاعب بمقاعدي أنا وزوجتي وطفلتي الغالية ..

بعد ان كنت أحرص على أن لا أستجدي أي إنسان وأطلبه تعديل كرسي أو تقديم أو تأخير وذلك لحسن انضباطي وتبكيري في الحجز .. اصبحت ذليلا مهاناً وانا اطلب كل موظفي الخطوط في نيويورك واستجديهم اختيار موقع مناسب لي ولعائلتي ..

لم اعد اهتم بخط سير الرحلة المختلف ((
    مع أنه أمر مزعج أن تتوقف وأحد أهم أسباب أختياري للخطوط هو عدم التوقف إلا في الرياض )) .. أقول لم أعد أهتم بخط السير في حينها لأن كل همّي أنصبّ في مقعد سبق وان اخترته بعناية لظروف ابنتي الرضيعة ..

لم تدم طويلاً أستجداءتي ومحاولاتي مع موظف أسباني الشكل .. فقد نجحت بفضل الله وقاموا بوضعي في مكاني الذي سبق وان اخترته بعد عمل شاق ومضني من التوسلات المتواترة .. لكن المضحك أن الكرسي المخصص لطفلة مكسور في الطائرة !! وتستمر المهازل !!

وصلنا الرياض بعد مرورنا بجده .. بقينا في الطائرة في مدرج مطار الملك خالد أكثر من ٢٠ دقيقة والسبب اننا وصلنا مبكرين !! سوء التنسيق بين المطارين .. وعجلة الطيار التي لم تكن في محلها !!

بعد عناء ١٤ ساعة طيران يبلغنا الطيار المبدع اننا مضطرين لركوب الباص !! السبب التبكير وعدم وجود بوابه جاهزة لإستقبالنا !! اي سخافة مثل هذه وأي عذر قبيح كهذا !!

وصلت الرياض .. وزالت كل الهموم والمعاناة مع رؤية الأهل والأحبة .. وامضينا شهراً رائعاً إلا من ذكريات الخطوط السعودية ..

وبعد مضي شهر .. حانت لحظة العودة إلى ارض امريكا .. وبدأت هواجس مفاجأت الخطوط تدب في جسدي !!

وصلت المطار .. ذهبت للحصول على بطاقة صعود الطائرة .. اخترت مقاعدي بعناية أيضاً وقبل الرحلة بأكثر من ٦ أشهر .. وعندما استلمت بطاقات صعود الطائرة من موظف الخطوط تفاجأت بمواقع جديدة اخترعها لي الموظف .. أبلغته بأنني سبق وان اخترت مقاعدي فلماذا تم تغييرها .. قال لا استطيع ان أغير مقاعدك لأنني سأحاسب .. قلت له من أخذ مقاعدي يحاسب ام يسترخي عليها !! علماً انني اخترتها قبل اكثر من ٦ اشهر .. أيقنت أنني لن اصل لحل مع الموظف .. فطلبت مشرف الرحلة ..

قابلت مشرف الرحلة رجل راقي وخلوق جداً .. اعتذر مني وابلغني عن عجزه وقال هذا خطأ في النظام .. قلت من يتحمله .. قال لا احد !! يا اخي عبدالرحمن كيف يتم تغيير موقعي والتلاعب بأعصابي أنا وعائلتي لإرضاء أناس آخرون .. قال لدي صلاحية لمعرفة اي تغيير في موقعك لكنه لا يظهر لدي في الجهاز انه تم التغيير .. أيقنت عندها ان الامر اكبر من المشرف وان المتلاعب هامور كبير !! شكرت الله ثم شكرت اخي عبدالرحمن على اخلاقه الرائعة .. قام بإعطائي مقاعد شبه مناسبه .. لكنها لا تفي بالغرض الذي قاتلت لأجله وهو توفير كرسي أطفال لإبنتي في الطائرة !!

خرجت مسرعاً لملاقة الزوجة .. وابلغتها بقدرنا في تلك الرحلة .. استبشرت خيراً وقالت حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل ..

قبل ان اختم .. الرحلة أيضاً هبطت في جده مع ان الحجز الرياض نيويورك مباشرة !! ويستمر مسلسل المفاجأت ..

أترككم في رعاية الله وحفظه .. وأشهدكم أنني من أشد الغيورين على هذا الناقل الوطني ومن أشد الحريصين على اختياره ناقلاً رسمياً لي ولعائلتي في كل رحلاتي الدولية لحبي لهذا الناقل وغيرتي عليه .. لكن هذا لا يجعل منّا اُناساً يقبلون الذل والإهانة لإرضاء بعض العشوائين في حياتهم !! من هواة الواسطة والعمل في آخر اللحظات !!

شكرًا لاختياركم السعودية !! وتقبلوا إهاناتنا دوماً !!

كتبه المتجرع من مرارة الخطوط .. الممتطي صهوة رحلاتهم ذهاباً إياباً ..

محبكم

أبو البتول - كلمة !!

2. أبو البتول
    الحمد لله ع السلامة أولاً .
    ثانياً - من أفضل الفرص في الابتعاث هي الابتعاد قدر الإمكان عن ناقلنا الوطني المهترئ ، والاستمتاع بطيران دول الجوار ولو زادت محطات التوقف.
    لقد حصل معي نفس المواقف التي ذكرت ، وبعدها طلقت الخطوط السعودية طلاقاً بائناً لا رجعة فيه.
    7 "
  3. اعتقد ان مشرف الرحلة سياسي محنك
    بدﻻ من ان يضع الخطأ على شخص معين ... وضع الخطأ على الجهاز ...
    انا أثق في الجهاز وفي دقة الجهاز اكثر من نفسي
    اﻻجهزة ﻻتخطي ياعزيزي ... بل أنتم من يلعب بالركاب وكأنهم دميات تضعونها في اي مقعد تريدون وكل ذلك من اجل عيون الحبايب واﻻقارب وربما الهوامير
    7 "
  4. هههههههههههه

الله يسعدك يا ابو البتول و الله ضحكت وانا اقرأ قصتك و تألمت في نفس الوقت من حال خطوطنا و مفاجآتها التي لا تنتهي و الف حمد لله على سلامة الوصول .

و الله يا أخي اني دائم اسافر على الخطوط السعوديه كله عشان ان الرحله مباشره و بدون توقف الى الرياض لكن الجماعه اللي يهديهم بعض الاحيان ينزلون في جده من غير ما يخبرونا ، انا لو ادري ان هناك توقف في جده لما سافرت عليها أصلا فلماذا الاستغفال .

المشكله انا عندي رحله قريبا من واشنطن الى الرياض مباشره و يا خوفي ان يصير لي ما صار لك من تغيير مقاعد و هبوط في جده .

بس عندي سؤال يابو البتول الله يحفظها لك بخصوص كرسي الطفل ، هل تقصد انك مشتري مقعد للطفله و الا هم يحضرون كرسي خاص يستخدم للطفل في الطائره ؟ . لأني صراحه حاجز مقعدين افق لي و لزوجتي وعندنا طفله عمرها 3 اسابيع في الحضن وخائف ان تكون الشغله متعبه .
    7 "
  5. الخطوط السعوديه دائما كده

انا من شهرين كانت رحلتي لماليزيا وحجزت مباشره من جده لكوالالمبور
    وتفاجأ ان الرحله رايحه للرياض ترانزيت ومن الرياض لماليزيا
    كلمنا الموظف قلنا ما حجزناها ترانزت قال غريبه ما قالولكم
    ما قالولكم مين واحنا حاجزين بعيوننا من الموقع ومختارين مسار الرحله

قلنا يالله يمكن الروحه غلطه .. ونتفاجأ انو كمان الرجعه كان فيها ترانزيت للرياض بعدين جده

برافووووو يالخطوط السعوديه..استمري في ابداعاتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.