الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يا مبتعثي امريكا الرجاء الرد على الاستفسار التالي

مساعدة يا مبتعثي امريكا الرجاء الرد على الاستفسار التالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2161 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ::ليان::
    ::ليان::

متعاون سابق

::ليان:: الولايات المتحدة الأمريكية

::ليان:: , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة , بجامعة لا أعرف للآن
    • لا أعرف للآن
    • إدارة
    • أنثى
    • لا أعرف, لا أعرف
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

January 18th, 2012, 07:45 PM

السلام عليكم
    انا الان في وسط معركة حامية مع الشقق في امريكا و اخيرا قربت المعركة تنتهي بهزيمتي >.<"
    الان سؤال ماهو رقم الضمان الاجتماعي الامريكي؟ لانه اغلب الشقق تطلب دا الشئ بالاضافة لورقة تثبت انه عندي دخل معين و من دا الكلام
    طيب ايش اسوي يعني من فين اجيب رقم الضمان الاجتماعي و من فين اجيب دخل ثابت عشان يعرفوا اني ماباتعرب من دفع الايجار؟؟
    قلتلهم انه انا طالبة و عندي منحة و لما اقعد هناك بعد شهر بيجيني "مصروف" من الحكومة بس هم قالوا نعتذر لازم ورقة تثبت عندك دخل ثابت!

شئ اخير هم قالوا يا انو يكون عندي رقم ضمان اجتماعي او شئ اسمه ITIN فايش دا الشئ ؟؟
    ارجوكم تردوا على اسئلتي
    و الشكر مقدما
  2. الأفراد من غير المواطنين الآمريكان الذين يدخلون أمريكا بشكل قانوني يمكنهم الحصول على العديد من المزايا والخدمات دون أن يكون لديهم رقم ضمان اجتماعي
    والذي يطلق عليه Social Security Numbers

بخصوص الضمان المالي يمكنك أرسال الضمان المالي المرسل إلى السفارة الأمريكية إذا كان لديك صورة منه أو طلب تعريف لغرض السكن من ملحقية أمريكا أو عمل ضمان بنكي عن طريقك باسم المنشأة السكنية

تحياتي
    7 "
  3. كما قال اﻻخ عيون الفيروز الــ SS NUMBER غير مطلوب سوى للاميركيين
    أطلبي ضمان مالي من الملحقية ويكون مكتوب فيه انك تاخذين شهريا مكافاة من الحكومة
    بالنسبة للتعريف اعتقد الجواز والفيزا وربما الاي تونتي كافية

انا يوم اخترت السكن رحت لمكتب خدمة الطلاب الدوليين بالجامعة وهم اللي تفاهمو معهم حتى انهم ارسلو نفس الضمان المالي اﻻول اللي عندهم لنفس المكتب الخاص بالسكن وكان مكتوب فيه المكافاة الشهرية.
    اذا كان بالجامعة مكتب مثل كذا ترا ماراح يقصرون معك
    7 "
  4. انا اقول وش تسوين روحي لي ال advisor

لحقش وقولي ابي ضمان مالي حق السكن {اذا غير موجود} ؛ خذي ضمان المالي {العادي} وعطي السكن وانشاء الله تتيسر

اذا رفضوا مـــــرة في طريقة اسهما deposit

انه تتدفعين حوالي ٣٠٠ - ١٠٠٠ دولار اذا صار شي في الشقة كانظافة شي مكسووور ومن ذا القبيل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ::ليان::
    طيب فين مكتب خدمة الطلاب الدوليين دا؟ انا لسى في مرحلة دراسة اللغة يعني مالي علاقة بالجامعة لسى
    و معهدي مو تابع لجامعة فايش اسوي
    معليش بس ممكن تفسرولي الامر من دي الناحية و جزاكما الله مليون خير
    أنتِ موجودة في أمريكا يعني
    عن طريق بوابة المبتعثين ...... الخدمات الشخصية .... طلب تعريف .... قومي بتعبئة البيانات المطلوبة في الحقول المطلوبة ... أكتبي اسم المنشأة السكنية في خانة الجهة الطالبة ... في خانة السبب أكتبي شوية كلام وحددي أنه لغرض إستئجار سكن
    يوم يومين عمل يصلك التعريف على البريد الالكتروني .

*
    حددي طريقة أستلام التعريف ( بواسطة البريد الالكتروني )
    7 "
  6. كويس و الله انه الملحقية عندها الحل جزاك الله خير
    طيب هذا حقت الناحية المادية ... طيب و مشكلة رقم الضمان الاجتماعي كمان الاقي حلها في الملحقية؟؟؟
    و انا لسى ماسافرت لكن جالسة ارتب اوضاعي اول عشان ان شاء الله تتسهل لما اروح هناك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ::ليان::
    كويس و الله انه الملحقية عندها الحل جزاك الله خير
    طيب هذا حقت الناحية المادية ... طيب و مشكلة رقم الضمان الاجتماعي كمان الاقي حلها في الملحقية؟؟؟
    و انا لسى ماسافرت لكن جالسة ارتب اوضاعي اول عشان ان شاء الله تتسهل لما اروح هناك
    بوجه عام - لايجوز طلب الحصول على رقم ضمان اجتماعي من قبل غير المواطنين " الأمريكان " إلا لمن لديهم تصريح بالعمل من دائرة أمن الوطن Department of Homeland Security, DHS

وهناك حالات محددة يمكن الحصول على رقم ضمان اجتماعي بموجبها .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.