الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتنا الى لاس فيقاس في ليلة راس السنه

رحلتنا الى لاس فيقاس في ليلة راس السنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعني شلة شباب ويبغون يفلونها وين تبيهم يروحون ؟!
    باقي ما فتحوا فرع لـ مكة بـ امريكا
    وبعدين مجبرين بحكم تواجدهم في امريكا انها اجازاتهم ما تكون الا في وقت هالامريكان
    يحتفلون فيه يا براس سنة يا ثانكس قيفنق يا من هـ الطقة
    والخراب بكل مكان بـ امريكا لو يبغونه مو لازم يتعنون لين فيقاس >>> خطر لي كشتات ربعنا لـ البحرين
    ويقول لـ اهله رايح عمرة

خلوا عنكم
    ما حسيتوا انه مضحوك علينا بـ نافورة جدة ؟!!!!!!! هع هع
    بصراحة شكل المدينة جوناااااااااااااااااااااااان

بس من جد ايش نوع الكام اللي معاكم تصويرها خطيـــــــــــــــــــــــــــــــر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن دحيم

اذا كان وقت مهرجاناتهم و تجمعاتهم في يوم عيدهم ما فيه اي مانع انك تحضر و تشوف وتنبسط بدون ما يكون هذا جزء من اعتقادك او عقيدتك . الاجانب هنا يحتفلون معنا في عيد الفطر و نعزمهم و يجيبون لنا هدايا مشاركه في فرحتنا بدون اعتقاد انه واجب عليه .
    تفضل

http://www.mbt3th.us/vb/forum13/thread244928.html

حكم مشاركة الكفار في أعيادهم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن دحيم

الله يهديكم و جميع المسلمين .

اللهم آمين
    7 "
  3. اقول .. لاحد يخرب جو الرجإل .. كل شي محرمينه علينإ .. الرجال رايح يستانس ويوسع صدره ماطق هم للعيد .. ولا غيره

اعوذ بالله من هالناس .. ناشبين نشبه .. يكرهونك فـ الدين بالغصب .. وين ماتسوي الا تلقى بوجهك كلمه [ حرام ، كفار ] .. خلإص ياشاطر انت ويأه .شاطرين تخربون على الواحد

كان بك حيل بالدين .. رح دخل هالكفار لـ الاسلام بدال ماتزعجنا بكلمه عارفينهإ .. والمشكله الرجال بالفديو يقول انه بدعه وحنى بس رايحين نتفرج ونستانس

رايحين امريكا علشان نجلس بـ بيوتنأ ؟ بين اربع جدران ؟ الحمد لله والشكر لاتعليق .. كنت مبسوط يوم شفت الفديو يوم نزلت تحت .. ارتفع ضغطي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث دايتون
    اقول .. لاحد يخرب جو الرجإل .. كل شي محرمينه علينإ .. الرجال رايح يستانس ويوسع صدره ماطق هم للعيد .. ولا غيره

اعوذ بالله من هالناس .. ناشبين نشبه .. يكرهونك فـ الدين بالغصب .. وين ماتسوي الا تلقى بوجهك كلمه [ حرام ، كفار ] .. خلإص ياشاطر انت ويأه .شاطرين تخربون على الواحد

كان بك حيل بالدين .. رح دخل هالكفار لـ الاسلام بدال ماتزعجنا بكلمه عارفينهإ .. والمشكله الرجال بالفديو يقول انه بدعه وحنى بس رايحين نتفرج ونستانس

رايحين امريكا علشان نجلس بـ بيوتنأ ؟ بين اربع جدران ؟ الحمد لله والشكر لاتعليق .. كنت مبسوط يوم شفت الفديو يوم نزلت تحت .. ارتفع ضغطي

نفس رأيي
    الواحد يتفرج بس ويشوف العالم وتهاويلهم وينفس عن نفسه
    مو شرط راح حبا فيهم ولا معتقد بيهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث دايتون
    اقول .. لاحد يخرب جو الرجإل .. كل شي محرمينه علينإ .. الرجال رايح يستانس ويوسع صدره ماطق هم للعيد .. ولا غيره

حبيبي انا ما نب مطوع و لا حاجة انا حالي حال اي شخص له عقل
    الحين امريكا على وسعها ما احصل الا فيقاس الي كلها شارع و على يمينه و يساره كل شي تافه
    شف روحت الشباب لـ The Grand Canyon يحمسك تروح المكان و اكيد بتستفيد منها كتجربة في حياتك
    في عندك الف محل و محل في امريكا يستاهل انك تروح له و تستفيد منه
    لو اقولك الحين و ش استفدت من مقطع فيه كم شخص مشغلين المسجل بتلتفت يمين و يسار و ما رح ترد

تحياتي لك
    7 "
  6. أوكاسيا:

باقي ما فتحوا فرع لـ مكة بـ امريكا

أختي العزيزة لا تتهاوني في كلمه ربما تلقي بك في نار جهنم سبعين خريفا. يعني وصل الإستهزاء إلى هذه الدرجه بأعظم وأقدس الأماكن على وجه الأرض.

مكه شرفها الله أكبر وأجل وأعظم من أن تذكر أو تأتي سيارتها مع لاس فيقاس بلد الفساد والخراب.

نعم ذهبت إلى لاس فيقاس ولكن لا تصل بي الدرجه أن أتهكم أو أقارن بها مكه شرفها الله.

نقول إن شاء الله إنها زلت لسان وخير الخطائين التوابين.

وفقك الله وسدد خطاك
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.