الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وقفو مكافأتي .. كيف اشيل الهولد؟

وقفو مكافأتي .. كيف اشيل الهولد؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mac boy
    mac boy

مبتعث مستجد Freshman Member

mac boy الولايات المتحدة الأمريكية

mac boy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MaNaGeMeNt InFoRmAtIoN SySteM , بجامعة FIU
    • FIU
    • MaNaGeMeNt InFoRmAtIoN SySteM
    • ذكر
    • Miami, Florida
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

January 19th, 2012, 07:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا لي في الجامعة سنة .. وفجأة طلعلي هولد .. وماني عارف اشيله .. راسلت المشرف هذا كان رده ..

You have an ESL hold on your account. please go to the portal and raise a hold release request.

Please attach a copy of your admission letter and your schedule of classes.

- ايش يقصد بالـ ESL hold .. انا مخلص لغة وبادي جامعة من سنة؟!

- من اي خانة في بوابة الطلبة المبتعثين يمديني اطلب الـ hold release ؟!! (دوخت ومالقيت!!)

- سؤال اخير .. الـ admission letter يقصد بها قبول الجامعة؟! والـ classes schedule كلاساتي الجامعية؟!

يعطيكم العافية مقدما ويبارك فيكم

2. ممكن سؤال ؟
    دحين كم عندنا مجال بعد فترة اللغة عشان نحصل قبول جامعي ؟ عشان عندي اشياء كتيرة احضرها اختبار جي ار اي ورخصة تمريض وكتييير وهدي تاخد وقت ما اقدر اقدم على اي جامعة الا بعد اكتمال المتطلبات هدي..
    ياريييت تفيدوني عشان مرة متوترة من هدا الموضوع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofitta
    ممكن سؤال ؟
    دحين كم عندنا مجال بعد فترة اللغة عشان نحصل قبول جامعي ؟ عشان عندي اشياء كتيرة احضرها اختبار جي ار اي ورخصة تمريض وكتييير وهدي تاخد وقت ما اقدر اقدم على اي جامعة الا بعد اكتمال المتطلبات هدي..
    ياريييت تفيدوني عشان مرة متوترة من هدا الموضوع
    عندك سنة ونص. سنة وبعدها تمديد ستة أشهر للغة واذا ماحصلتي على قبول توضع مخصصات على الحجز.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mac boy
    يعطيك العافية اخوي سلطان .. وماقصرت

سؤال عالطاير .. جدول الكلاسات لازم اوفيشال (رسمي) .. ولاعادي اسوي برنت سكريين؟!!
    الله يعافيك اخوي. الجدول عادي تطبعه من الموقع وترفعه. لكن اذا طلبوا عليك كشف درجات بعد المشرفين يبغاه اصلي (يعتمد على مشرفك). لكن اعتقد تمشي امورك فقط بالجدول .

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.