الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حذف ماده ثاني سمستر في الماجستير والجامعه رافضه

حذف ماده ثاني سمستر في الماجستير والجامعه رافضه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4473 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جامعتي الفل تايم للماجستير ٦ ساعات لإن فيه مواد تطرح في السنة مرة .. و٦ ساعات كأنها ٢٠ ساعة من صعوبتها ..
    أغلب الجامعات الفل تايم فيها ٩ ساعات فما تقدرين تنزليين عنها ويمكن عشان كذا رفضوا تحذفين مادة ..
    إذا تقدرين أختي نزلي مواد تكون في نفس اليوم مثلا ست ساعات في يوم كذا و٣ ساعات في يوم آخر عشان تقدرين تنظمين وقتك .. وتصيرين ماتداومين إلا يومين والباقي تذاكرين فيه ..
    وحاولي كمان تسألين الطلاب اللي قبلك عن المواد بحيث تنزلين مثلا مادتين صعبة مثلا مع مادة سهلة هذا السبرينق والسبرينق الثاني نفس الشيء ..
    الله يوفقك وييسر لك أمرك ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    تسع في الفصل ( سمستر )

بس اخ لو اقدر اضبط جدولي و يكون دوام يومين بالأسبوع ( ثلاث مواد بيومين ) و الباقي مابين مذاكرة و الواجبات

ترى تقدر بس على حسب البرفسور
    والكلاسات
    7 "
  3. لكل الي رد جزاكم الله خير
    بالنسبه للي يشوف ان التسعه ساعات موضغط فهذا حسب برنامج الماجستير. اول سمستر نزلت 9 ساعات وكنت كل يوم اقول بكنسل دراسه من ضغط البروجكتس والدراسه. الترم هذا حيكون عندي 7 بروجيتس مع التحضير للمحاضرات والواجبات الاخرى مع ظروف خاصه فقررت احذف ماده واخذ بدالها انجلش رايتنق وتنحسب 3 كريدتس وبكذا اكون ماخذه 9 ساعات مع مادتين التخصص . من ناحيه الامقريشن مااعتقد حيكون فيه اشكال لاني بكون 9 ساعات ولاكن المشكله في الادفايزر يقول انتي مومحتاجه تدرسين لغه والافضل تاخذين مواد التخصص.
    دعواتكم تتيسر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muslimah
    جامعتي الفل تايم للماجستير 6 ساعات لإن فيه مواد تطرح في السنة مرة .. و6 ساعات كأنها 20 ساعة من صعوبتها ..
    أغلب الجامعات الفل تايم فيها 9 ساعات فما تقدرين تنزليين عنها ويمكن عشان كذا رفضوا تحذفين مادة ..
    إذا تقدرين أختي نزلي مواد تكون في نفس اليوم مثلا ست ساعات في يوم كذا و3 ساعات في يوم آخر عشان تقدرين تنظمين وقتك .. وتصيرين ماتداومين إلا يومين والباقي تذاكرين فيه ..
    وحاولي كمان تسألين الطلاب اللي قبلك عن المواد بحيث تنزلين مثلا مادتين صعبة مثلا مع مادة سهلة هذا السبرينق والسبرينق الثاني نفس الشيء ..
    الله يوفقك وييسر لك أمرك ..
    تقريبا نظام جامعتي مشابه لجامعتك. المواد تطرح مره وحده بالسنه و الاترام الجايه حيكون 6 ساعات بالترم لاكن جداااااصعبه لانها بروجيكتس
    المشكله انا اول سعوديه بالتخصص وكل ترم نتعلم شي جديد ومافيه احد اساله.
    الله ييسر للجمييع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.