الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروووووووري احد يرد علي

ضروووووووري احد يرد علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية n7d2011
    n7d2011

مبتعث جديد New Member

n7d2011 الولايات المتحدة الأمريكية

n7d2011 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ??? , بجامعة BU
    • BU
    • ???
    • ذكر
    • BOSTON, MASSACHUSETTS
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 20th, 2012, 09:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي اخوي بيدرس هنا في امريكا على حسابه الخاص بس بدي اسأل اي احد يعرف هل لازم انه ينزل في واشنطن عشان يروح للملحقية ويسجل وصوله او لا ؟

اتمنى من اللي يعرف يرد علي وبسرررررعه
    وجزيتم كل خير ..................................
  2. لا مو لازم احنا نزلنا واشنطن ريحنا يوم ولا رحت الملحقية ولا وصلتها كنت تعبانه وأخوي حرارته مرتفعه فتحت الملف وانا في واشنطن عن طريق النت وتم قبول طلبي وارسلوا الضمان المالي لي لما وصلت المدينه اللي انا راح ادرس فيها على الايميل يعني مو مهم الروحه لواشنطن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجاح دائم
    لا مو لازم احنا نزلنا واشنطن ريحنا يوم ولا رحت الملحقية ولا وصلا كنت تعبانه وأخوي حرارته مرتفعه فتحت الملف وانا في واشنطن عن طريق النت وتم قبول طلبي وارسلوا الضمان المالي لي لما وصلت المدينه اللي انا راح ادرس فيها على الايميل يعني مو مهم الروحه لواشنطن

لا يحتاج للمرور في واشنطن يمكنه عمله اون لاين وشكرا
    بالتوفيق
    7 "
  4. انا ندمت اني مامريت لاني كنت رايحه فلوريدا وارسلت لما وصلت فلوريدا وقالوا غيري الولاية
    يعي لو مريت عليهم كان افضل بكثييييييييير كان ماتخسرت ورحت فلوريدا كان على طول غيرت وجهتي وانا عندهم
    مايضر اخوي لو مريت عليهم افضل من وجهة نظري انا مانفعتك ماضرتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهام 2011
    انا ندمت اني مامريت لاني كنت رايحه فلوريدا وارسلت لما وصلت فلوريدا وقالوا غيري الولاية
    يعي لو مريت عليهم كان افضل بكثييييييييير كان ماتخسرت ورحت فلوريدا كان على طول غيرت وجهتي وانا عندهم
    مايضر اخوي لو مريت عليهم افضل من وجهة نظري انا مانفعتك ماضرتك
    اصلا لما تدخلي امريكا ما تقدري تغيري الا بعد ما تدرسي فصل دراسي في المعهد اللي اعطاك الاي توني و بعدين تقدري تعملين ترانسفير.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    طيب انا مبتعثه عى حساب الجامعه واخويا على حساب الملحقيه .........لازم نمر الملحقيه عشان الضمان المالي حق المرافق او دايركت على ولايتنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مش ضروري تمرون الملحقيه . حنا مبتعثين و نزلنا واشنطن و جلسنا يومين في فندق و اخرتها سافرنا بدون فتح ملف ولا ضمان مالي ، و عندما وصلنا مديتنتا فتحنا الملف عن طريق البوابه الاليكترونيه و بعد ما فتح الملف و اعطونا رقم طلابي طلبنا ضمان مالي برضه عن طريق البوابه و بعد كم يوم و كل شيء منتهي .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.