الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد نشر معاناة طلاب أمريكا " وحملة المكافاة ماتكفي " نويت اشترى طياره ..... خبرتكم

بعد نشر معاناة طلاب أمريكا " وحملة المكافاة ماتكفي " نويت اشترى طياره ..... خبرتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4473 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب ليه ما تفكر تشتري هيليكوبتر احسن لك وترتاح من هم مدرج الطياره ... لان مو كل الجامعات فيها مدرج

على طول توقف فوق كليتك ... يعني ما راح تشيل هم المواقف

عموما ... لازم تشتري لك برشوت عشان اذا علقت السرعه معاك على طول نزول مظلي
    7 "
  2. مشكورين حمستوني زيادة ...

المشكلة أنو حتى الحين ما لقو الملحق والمساعد عشان يوقعوا على الزيادة
    " حاولت «الشرق» الاتصال بالملحق الثقافي الدكتور محمد العيسى إلا أنه لم يرد على الاتصالات كما تواصلت مع الدكتور محمد العمر مساعد الملحق للشؤون الدراسية ولم يرد أيضاً. "
    نظام «hold» يضطر مبتعثين في أمريكا إلى بيع ممتلكاتهم لمواجهة المعيشة

يالربع صرت حيران الحين مدري أدفع للشركة التأمين " مقدم الحجز " يقولون صار عندنا ضغط كبير بعد ما سمعوا مبتعثي أمريكا بالزيادة
    أو أنتظر حتي تصدر الموافقة على الزيادة ... يااخوان تكفون إذا فيه حد ساكن قريب من الملحلقية ينقز عندهم ويخليهم يردون على التلفون ..

مشكورين والله يوفقكم ..
    7 "
  3. عندي لك طياره مستعمله بس مشكلتها ماشيه واجد ... شكلها يبيلها توظيب والزيت ينقص بالمكينه
    بس المكيف ماشاء الله ثلج مايحتاج تروح عالخطوط السعوديه بعد اليوم ... لا وفيه جاعد على كرسي السواق (قصدي الكابتن ياكابتن)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    مشكورين حمستوني زيادة ...

المشكلة أنو حتى الحين ما لقو الملحق والمساعد عشان يوقعوا على الزيادة
    " حاولت «الشرق» الاتصال بالملحق الثقافي الدكتور محمد العيسى إلا أنه لم يرد على الاتصالات كما تواصلت مع الدكتور محمد العمر مساعد الملحق للشؤون الدراسية ولم يرد أيضاً. "
    نظام «hold» يضطر مبتعثين في أمريكا إلى بيع ممتلكاتهم لمواجهة المعيشة

يالربع صرت حيران الحين مدري أدفع للشركة التأمين " مقدم الحجز " يقولون صار عندنا ضغط كبير بعد ما سمعوا مبتعثي أمريكا بالزيادة
    أو أنتظر حتي تصدر الموافقة على الزيادة ... يااخوان تكفون إذا فيه حد ساكن قريب من الملحلقية ينقز عندهم ويخليهم يردون على التلفون ..

مشكورين والله يوفقكم ..
    لا ياخوك لاتستعجل انتظر. لو صار تآخير وارتفعت الاسعار
    خذ مايثبت ذلك وارفقه للملحق واطلب صرف فروقات ماعليك، تراه قالها بلسانه جيبو مايثبت ارتفاع الغرامة واعتبرو الوضع منتهي
    وكلها يومين ويتم الموافقه وتنزل لك الفروقات وتشتري الطياره، وانت كنت مستعجل زود لهم ١٠٠ دولار من مكافآتك ويحطوك الاول في القائمة
    والقرار الاول والاخير لك
    7 "
  5. بكره المكافاه تزيد واشتري طياره ..... واكتب على يمين الجناح كي اس ايه
    وازبرقها بلون العلم مــع الطاره ...... واشرب الكافــــي و يقولوا تعال يابيه
    واودع حياة الفقر وانسى مداره ....... واتحاكـــى يس مي مورغان بي جيه
    7 "
  6. والله يا ابن الحلال انا اشوف انك تنتظر شوي !!

ولا تعرف كيف ... ادفع عربون من ال ١٨٤٧ دولار و خليهم يركبوا اول مسمار
    اما التامين انصحك بالعاونية للتامين ترا كنت مأمن عندهم لمدة ٥ سنوات و مافيهم الا العافية
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.