الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نظام تاجير السيارات في الولايات المتحدة الامريكية

نظام تاجير السيارات في الولايات المتحدة الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4477 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عيد السعيد
    عيد السعيد

محظور

عيد السعيد الولايات المتحدة الأمريكية

عيد السعيد , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Apprciated , بجامعة DENVER
    • DENVER
    • Apprciated
    • ذكر
    • الرياض, COLORADO
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

January 23rd, 2012, 01:41 AM

شباب والله مهزله الي فهمته من كثير من المواقع يا ليت تصححون لي المعلومه
    الكل يعرف شركة بدجت وشركة مساهمة في السوق السعودي و شركة خاصة بتأجير السيارات
    حصلت سيارة من نوع هوندا اكسنت يعني صغيره
    تصدوقون اجارها 7 دولار
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    و طلعت على في النهاية ب 550 دولار كيف تجي ما ادري
    المهم
    يقول الموقع تأمين من السرقه بس 26 دولار
    تأمين في حالة الحادث لاسمح الله 15 دولار
    تأمين مقعد طفل 65 دولار
    تأمين القارمن الي تبع الخرائط 63 دولار
    تأمين البترول والغاز اثناء الانقطاع تقريبا 20 دولار
    ما ادري هل الموقع صادق ولا عادل امام ايام ما كان في الواد سيد شغال من عشرين جنية إلين و صلها عشرين الف جنيه
  2. اخوي نعم كلامك صحيح

السيارة تلاقي سعرها لو بتآجرها لفتره طويله يطلع اجارها اليومي رمزي بس لما تحط لها اضافات مثل مقعد الطفل والجي بي اس وغيره يرتفع السعر، بالاضافة لتآمين شامل على السييارة
    تقدر تاخد السياره بدون هالاشياء انت والتآمين اختياري وليس اجباري، بس المفضل انك تاخذ تآمين لو ماعندك تآمين عام حتى لو صار حادث لاسمح الله ماتدفع شي.

بس لو بتاخذ السياره ب ٧ دولار بدون الاضافات اللي انت طلبتها راح تطلع عليك تقريبا اقل من ١٥ باليوم بعض التاكس والرسوم
    7 "
  3. اخي الكريم كلامهم صحيح ولا فيه شي ولكن انا اتفق مع اخ رصيف الشمس ولكن لم يوضح كيفة اخذ السيارة بهذا السعر
    اولا بالنسبة للتامين القوانين الامريكيه صارمه في هذا الامر بعض الولايات يكون التامين فيها ليس الالزامي ولكن يجب وضع التامين ولكن كيف بعض البطاقات الائتمانيه فيها بند اذا استخدمتها تكون السياره مؤمنه تلقائيا ويجب ان تسال خدمه العملاء بهذا الامر انا لدي امريكن اكسبرس ويوفرون لي هالخدمه ايضا بامكانك عندما تكون لدي سياره في الولايات المتحده وعندما تشترك مع اي شركة تامين يطلب لهم اضافه هذا الشرط انهم يوفرون لك تامين لسيارة التاجير وعاده يكون موجود هذا الامر وفقط عندما تاجر السياره لاقل من 30 يوم
    ثانيا مقاعد الاطفال يمكن شرائها من اي مكان ولا تعرض لنفسك للخطر وعقوبه عدم وضع الاطفال في المقاعد المخصصه تصل الامر الي الغرامه وفي الاحيان السجن حسب نوع المخالفه التي ارتكتبها
    ثالثا القارمن تقدر تنزله علي الايفون او تشتري واحد سعره لايزيد 100 لبعض الانواع

بالتوفيق
    7 "
  4. بصراحه بقول تجربتي انا شفت نصب عالمي..!

مع اني رحت بريطانيا ونيوزلندا ماشفت نصب واحتيال بس امريكا اللي شفت احتيال كاننا بالسعوديه!

جيت ابستاجر سيارة من بدجت وسويت حجز قبلها بثلاث ايام كان وقت البلاك فرايدي ... المهم قلت لهم ابي سيارة اقتصاديه يعني كرولا ولا اكسنت يعني صغيره قالوا موجوده
    وخلاص محجوزه باسمك... قلت اوكي يعني اخذها الجمعة

واجيهم الصباح الجمعه الا يعطيني مفتاح السيارة يقولي 4×4 يعني جيب معطيني!! قلت له شلون كذا انا قلت ايكونومي كار!!

قام يتفلسف وماعندنا الا هذي يوم شديت عليه قام عطاني سعر التاجير اليوم مثل سعر تاجير الكرولا 38 دولار باليوم
    انتبهوا امريكا والله اقتصااااااااااادها منهري وصايرين مثلهم مثل المصريين طالعين ماكلين نازلين ماكلين
    7 "
  5. هذا الي و ضح لي إذا
    عموما الي يعرف موقع اجار سيارات رخص او ما هي الشروط الي اطلبها عندما استأجر سيارة يا ليت يقولي عليها
    واخوي بخيت الرشيدي ما قصرت بس يا ليت توضح وشا هالبطاقه امريكن اكسبرس وكم سعرها ومتى استخدمها و ما هي مجالات استخداماتها
    و لكم مني جزيل الشكر والتقدير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيد السعيد
    هذا الي و ضح لي إذا
    عموما الي يعرف موقع اجار سيارات رخص او ما هي الشروط الي اطلبها عندما استأجر سيارة يا ليت يقولي عليها
    واخوي بخيت الرشيدي ما قصرت بس يا ليت توضح وشا هالبطاقه امريكن اكسبرس وكم سعرها ومتى استخدمها و ما هي مجالات استخداماتها
    و لكم مني جزيل الشكر والتقدير
    هذي البطاقه نوع من البطاقات الائتمانية يعني مثل فيزا او ماستر كارد يتستخرج هذه البطاقات من امريكا اذا كان عندك سويشل نمبر او من جهة البنوك السعوديه
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.