الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فضفضة مبتعث

فضفضة مبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مَعَتْلٍي شَانَهْ ~
    مَعَتْلٍي شَانَهْ ~

محظور

مَعَتْلٍي شَانَهْ ~ الولايات المتحدة الأمريكية

مَعَتْلٍي شَانَهْ ~ , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Madicine , بجامعة ..
    • ..
    • Madicine
    • ذكر
    • .., CA
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

January 23rd, 2012, 07:24 PM

سلام عليكم

والله شي يغز قلبي ويضايقني كل ما تذكرته ، كل مايجي على بالي انكتم كذا واتضايق
    واخذ مفتاح السيارة واروح الفلف عند البحر :"(

جلست بامريكا سنة كاملة بـ كاليفورنيا ماصورت ولا شي مالي صور هناك أبداً أبداً
    مرة مارحت أي مكان سياحي ولا أي شي حتى عند المعهد ماتصورت مرة مالي صور بأمريكا مع ان كان عندي كاميرا احترافية
    بتقولون ذا نفسية والله ما الومكم الوم نفسي اي نفسية والله

صارت لي مشكلة عويصة يوم نزلت السعودية وبسبتها قاعد بالسعودية للحين صارلي 8 أشهر وشكلي بتم سنة عند اهلي وانا مارجعت :"(
    اهلي كل ماقعدت معهم يقولون لي احنا خايفين ان بعثتك تكنسلت ولا راح تقدر ترجع :"(

اتضايق واخذ السيارة واقعد احوم وافكر وافكر
    افكر اني فعلاً ماراح ارجع امريكا ابدا وكل شي تكنسل !
    اتذكر ذكرياتي الحلوة هنااااااااك والاماكن الي زرتها ولا تصورت فيها ولا لي صور حتى اوريها اهلي او نفسي كذا اتسلى بالصور
    والله اني غبي !

بسالكم
    انتم تتصورون ؟ نقلتوا من مدينة لـ مدينة وندمتوا انكم ماتصورتوا بالمدينه السابقة او لكم ذكريات حلوة فيها ؟
    كل واحد عنده طريقة في التقاط صور ذكرياته او فيديو او على شكل اي شي ماندري وش افكاركم ؟

- والله اني متضايق وفضفضت لكم وبشوف في احد زيي -
  2. خخخخخخخخخخخخخخخخ يا اخي كل شوي طالع لنا واحد مبتعث بطلعه غريبه ، مدري الغربه تغير النفسيات كذا ولا كيف؟

انت فيما يبدولي ومن خلال فراستي المتفرسه، انك تحب تنفش ريشك على الناس بمعنى ان ودك ان الناس تدري انك زرت المكان الفلاني ورحت وجيت،وتوريهم صورك، يعني تتميدح (بللغة القراوا) على العموم لا تهتم لهالامور كثير لانها مجرد صور
    7 "
  3. والله يالغالي ان زيك جلست تقريبا شهر وشوي ههههه ادرس في امريكا من طلاب المرحله السادسه وماتصورت ابدا طبعا انا ماعجبتني الديره ابدا والله قلت اشيل عفشي واروح عند ياجوج وماجوج(الصين)

ههههههه واللله جالس اضحك على نفسي والنفسيه مره واحده لصين هههههه ابغى اعوض واصور بس ايش الصور مافيه شي اصورة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مَعَتْلٍي شَانَهْ ~
    سلام عليكم

والله شي يغز قلبي ويضايقني كل ما تذكرته ، كل مايجي على بالي انكتم كذا واتضايق
    واخذ مفتاح السيارة واروح الفلف عند البحر :"(

جلست بامريكا سنة كاملة بـ كاليفورنيا ماصورت ولا شي مالي صور هناك أبداً أبداً
    مرة مارحت أي مكان سياحي ولا أي شي حتى عند المعهد ماتصورت مرة مالي صور بأمريكا مع ان كان عندي كاميرا احترافية
    بتقولون ذا نفسية والله ما الومكم الوم نفسي اي نفسية والله

صارت لي مشكلة عويصة يوم نزلت السعودية وبسبتها قاعد بالسعودية للحين صارلي 8 أشهر وشكلي بتم سنة عند اهلي وانا مارجعت :"(
    اهلي كل ماقعدت معهم يقولون لي احنا خايفين ان بعثتك تكنسلت ولا راح تقدر ترجع :"(

اتضايق واخذ السيارة واقعد احوم وافكر وافكر
    افكر اني فعلاً ماراح ارجع امريكا ابدا وكل شي تكنسل !
    اتذكر ذكرياتي الحلوة هنااااااااك والاماكن الي زرتها ولا تصورت فيها ولا لي صور حتى اوريها اهلي او نفسي كذا اتسلى بالصور
    والله اني غبي !

بسالكم
    انتم تتصورون ؟ نقلتوا من مدينة لـ مدينة وندمتوا انكم ماتصورتوا بالمدينه السابقة او لكم ذكريات حلوة فيها ؟
    كل واحد عنده طريقة في التقاط صور ذكرياته او فيديو او على شكل اي شي ماندري وش افكاركم ؟

- والله اني متضايق وفضفضت لكم وبشوف في احد زيي -

والله أنا لسى مابدت دراستي , بس نبهتني عشان ما أتحسف .

بنسبة لموضوع زعلك و عودتك المتعثره :

أتوقع أنه مو موضوع صورة وكاميرا , أعتقد هذا عشانك ضايق وودك تتابع دراستك

ما أدري وش سبب تأخر عودتك لاكن مهما كانت مشكلتك حلها واحد صحيح البحر يريح

وأنا زيك البحر يريحني لاكن الحل
    هو في سهام الليل أوصانا بها المصطفى صلى الله عليه وسلم

فهناك رب عظيم ينزل بجلاله إلى السماء الدنيا يقول هل من مذنب فأغفر له وهل من سائل فأجيب له ,,, سبحانه

( سهام الليل هي صلاة الوتر )

أوتر وأدع الله فيها وتضرع له والله لو فعلتها فأني كلي ثقه من عودتك

لذلك أبداء بسهام الليل وبعدها أستعد للسفر بأذن الله .
    7 "
  5. والله يا اخوي (الحساس66) اسمحلي كلامك مردود عليه ...

ياخي لاتقولي انك ماتروح وما تطلع كلنا نروح لاماكن ونطلع لها وكل واحد ووجهته ومافيه واحد بالعالم ما يقولل انه راح للديره الفلانيه او للمدينه الفلانيه بس حتى ولو ...

ترا التصوير ممتع ويحفظ لك الذكرياااااااات تبي تمر عليك ايااام واياااام بعد عشرات السنين صدقني بتكوون هاالصور محفوره بقلبك لما تشوفها وتتذكرها ...

وابختصر عليك معنى التصوير بكلمتين .. التصوير هو ^^ ايقاف لحظه من الزمن للتتذكرها مدى العمر ....

وبالنسبه لي بتشوفوني مثل الفريان اول شي اباخذه ان شاالله الكاميرا
    7 "
  6. ياخي مع احترامي لك انت انسان حساس شوي
    وش اللي جلست 8 شهور وماصورت ولا صورة

فيه احد يضيع مستقبله على اشياء خرابيط ؟
    اقول ارجع بس وكمل دراستك ماحدن نافعك الا شهادتك
    وخلك رجُل واترك عن التشكّي

بالتوفيق ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح 15

والله أنا لسى مابدت دراستي , بس نبهتني عشان ما أتحسف .

بنسبة لموضوع زعلك و عودتك المتعثره :

أتوقع أنه مو موضوع صورة وكاميرا , أعتقد هذا عشانك ضايق وودك تتابع دراستك

ما أدري وش سبب تأخر عودتك لاكن مهما كانت مشكلتك حلها واحد صحيح البحر يريح

وأنا زيك البحر يريحني لاكن الحل
    هو في سهام الليل أوصانا بها المصطفى صلى الله عليه وسلم

فهناك رب عظيم ينزل بجلاله إلى السماء الدنيا يقول هل من مذنب فأغفر له وهل من سائل فأجيب له ,,, سبحانه

( سهام الليل هي صلاة الوتر )

أوتر وأدع الله فيها وتضرع له والله لو فعلتها فأني كلي ثقه من عودتك

لذلك أبداء بسهام الليل وبعدها أستعد للسفر بأذن الله .
    الله يجزاك خير يا أخوي
    أنا متضايق من اثنينهم المشكلة الي صارت لي وإني ما اخذت لي صور لأن ممكن ما ارجع أمريكا
    المشكلة باختصار اني رجعت للسعودية بدون ما أوقع الاي توني ب مكتب الطلاب الدوليين وكانت اجازتي شهرين بس وارجع لامريكا
    قبل سفرتي لامريكا ب يومين راسلت المعهد وقلت في مشكلة هل اح اواجه مشكلة بالمطار ؟
    انصدمت من ردهم قالوا اي احنا قفلنا السيفس حقك يعني تحتاج فيزا جديدة عشان ترجع زيك زي اي طالب (وجه مصدوم)
    وباقي على فترة لغتي زي شهرين او شهر وشوي قلت ليه ارجع وبعد شهرين يوقفون عني الصرف خليني احجز اختبار الايلتس بالسعودية
    واختبر وارجع وخصوصا ان الاختبار اسهل بالسعودية وتمشي الايام بسرعه ولقيت اقرب موعد للايلتس ب جدة الي هو يوم 4 فبراير بعيييييييييد بس شسوي
    وهذاهو باقي ع اختباري اسبوع ويومين باذن الله اجيب الدرجة وخلاص ادبر قبول نهائي واحجز موعد بالسفارة واتوكل على الله

لكن الخوف يوم اروح للمقابلة مرة ثانية بالسفارة الامريكية يسالوني: صارلك جالس بالسعودية 10 اشهر ؟ وش تسوي ؟ عاطل فيها ؟
    اخاف تعكر علي الفيزا مدري ليه حاس هالاحساس :"(
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.