الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بلد غربه !! بس صدقني ما ينفعك إلا الله ثم يمناك

بلد غربه !! بس صدقني ما ينفعك إلا الله ثم يمناك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عيون الفيروز شلونك انت طيب بخير؟!!!
    الرجال حط موضوع عن تجربه شاركه الحوار
    واذا حاب تخرج و تنصح الاخت او الاخ اللي حط الموضوع في شي اسمه الارسائل الخاصه - هذا اذا انت تدور الخير للناس -
    اما لاتخرج الموضوع عن مساره زي ماهو صاير اللحين ويضيع صلب الموضوع
    =========================
    اخوي Fight for you dream
    انا من المرحلة السابعة ولسه ماسافرت ومتوقع ان هذا الشي ممكن اواجه لكن انت اخذت درس ان في ناس ماتثمنك ولا تقدر اللي يحترمها
    تلاقاه هوا في بدايته ضاااايع ولا يعرف شي من يوم ما زبط وضعه خلاص سحب علي العالم ونظه من فوق لتحت
    والله زي مافيه ناس سيئه في اللي جدا متعاون مع الناس و يستقبل الطلاب المبتعثيين في المطار ويعلمهم البدايات وينصحهم و و و مثل احد الاعضاء يقدم هذه الخدمه للقادميين الي سان دييقو
    ووالله بدون ولا ادني مقابل ولا هو ماسك وظيفه مرشد ولا شي يعني يمديه يحط رجل علي رجل ولا يساعد الناس لكن حب الخير للناس وتربيته العااااااليه هي اللي ماشي عليها
    وصدقني ربي راح يفتحها في وجهه من دعاوي الناس له
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fight for your Dream
    سبحان الله

أخي الفاضل، تحياتي لك. أغلق باب الحوار معك

شكراُ لتواجدك
    خلاص سامحتك ...... يا وحشّشّشِّشششششششششششّ

أرجوك لا تخلي حد يدخل بيننا .............. يا عسل
    7 "
  3. يا إخوان لا ننجر إلى شخصنة الموضوع والتحول من المحك ومربط الفرس إلى ما لا تبادل التهم وما لا يحسن قوله..
    الأخ أشار إلى مشكلة موجودة
    أول خطوة في علاج المشكلة الإعتراف بوجود مشكلة
    ثم السعي بحلها..
    ومن الأمور المهمة في هذا الجانب إشاعة السلام..
    يقول الرسول صلى الله عليه وسلم : "لن تدخلوا الجنة حتى تؤمنوا،
    ولن تؤمنوا حتى تحابوا،
    ألا أدلكم على شيء إذا فعلتموه تحاببتم؟
    أفشوا السلام بينكم"
    وفي نظري لا يعذر أحد في هذا وهو أقل الواجب

وبعد ذلك تلمس حاجات الإخوان.. اسمع هذه القصة عن حبر القرآن عبدالله بن عباس
    كان معتكفاً في المسجد ذات يوم فدخل رجلٌ وعلى وجهه علامات الهم والغم فقال له ابن عباس: ما لك يا ابن أخي؟ فقال: إن على ديناً وقد حل أجله وليس عندي سداده. فقال ابن عباس: أتريد أن أكلم لك صاحب الدين أن ينظرك إلى ميسرة. قال: نعم. فأمسك بيده يمشيان في المسجد حتى إذا وصلا إلى الباب قال الرجل: يا ابن عباس أنسيت أنك معتكف وأن المعتكف لا يخرج من المسجد. قال: كلا ما نسيت ولكني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: ((لأن أمشي في حاجة أخي حتى أثبتها أحب إلى من أن أعتكف في المسجد شهراً))

وصدقني لن يحتاجك أخيك مثل حاجته في بلد الإبتعاث فاغتنموا الفرصة وتبادروا الأعمال الصالحة فإن الإنسان لا يعلم أي عمل يقبل وأي عمل يكون سببا في دخوله الجنة؟
    7 "
  4. والله يالغالي
    فيه كثير ناس خدومين ومايقصرون

واتفق معك في نقطة وهي ان بعض السعوديين يمر جنبك حتى تحية الاسلام ماينطقها
    هذا الشئ استغربته كثير او ماجيت هنا لكن مع الايام تعودت عليه
    ولو تلاحظ هالنظره وعدم السلام صدقني تلقاها في الطلاب الفاشلين اكثر شئ
    خصوصا بعض الطلاب اللي له سنه وتلقاه لسى في بيسك او انترمديت ١
    واللي يرفع ظغطك زيادة لا اخلاق ولا علم ومانبي نتكلم عن الشكل وتأثرة الكبير باشياء تافهه
    حتى الامريكان انفسهم ترفعوا عنها واخوانا هذولاء اللي توه جاي من السعودية يحسب التطور بهالاشياء
    انت فتحت موضوع حساس جداَ وكثير من الاعضاء ماراح يتفق معك في كثير من ارائك بس للاسف هذا الواقع
    لكن فيه كثير شباب ينحطون عالجرح يبرى

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. قال صلى الله عليه وسلم: ( لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه )..

وقال صلوات ربي وسلامه عليه: (( لئن اكون في حاجة اخي خير لي من ان اعتكف في مسجدي هذا شهرا ))
    أو كما قال صلى الله عليه وسلم.

وقال صلى الله عليه وسلم: (( من فرج عن مؤمن كربة من كرب الدنيا فرج الله بها عنه كربة من كرب يوم القيامة ))

وعسى الله ييسر أمورنا أجمعين..

..

7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.