الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليش السعوديين قلوبهم من حجر ..... مع أني طيب معاهم / آه آه آه آه آه آهـ آه آه يالغربة

ليش السعوديين قلوبهم من حجر ..... مع أني طيب معاهم / آه آه آه آه آه آهـ آه آه يالغربة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deema 2011
    للاسف اننا شعب لايجيد الا الاستهزاء على بعض وكاننا ملائكه مانغلط او نكون في مواقف بايخه احيانا ..

مااعرف متى نتغير للافضل !!!؟

والله هذا الصح كلامك يا اختي عين العقل وربي
    7 "
  2. تعجبني مسرحياتك التي تكتبها

فهي lمسليه نوعا ما ومفيده في الغالب ومنكم نستفيد

لكن نصيحه

توقع كل شي من اي شخص مهما كان سعودي غير سعودي

وخلك في حالك لا لك ولا عليك وقص نظاره لان واضح انك ما تشوف " لان صدمت الشجره "

تقبل مروري لي رجعة
    7 "
  3. انا سبق وكتبت موضوع لماذا ابا سعود هكذا ونسبه 90 با المئة وافقوني الراي بانهم مكشرين ويحترمون الاجانب وخاصه البنات
    بغض النظر عن البنت السعوديه لانها مسكينه على نياتها وما عليها من احد صحيح انها تحترم الاجنبي اكثر من السعودي بس ما نلومهم ونقارنهم بالشباب
    لانهم مساكين في السعودية صارت لهم عقدة في الاسواق و اخبار الهيئة اللي كل يوم ماسكه خروف ويحق لها الابتعاد عن السعودي قدر المستطاع
    انا لا اعمم واعلم ان التعميم لغه الحمقى وتقريبا 60% من الشعب السعودي مغزلجي
    ولكن الخير يعم والشر يخص
    انا بصراحه بقول شئ واعرف ان ردي بينحذف فيه بعض السعوديه والاغلبيه اذا سافر بره يصير خروف وانتو بكرامه وفي نفس الوقت غبي
    صحيح الواحد يحتاج اصدقاء بس ان شاء الله تحصل من ترتاح معهم ولا تدقق في كل مساله يعني من شفت السعوديون ضحكو عليك كان طنشت وكشرت مثلهم بعدين ياخي انت رايح تتعلم او تصير داشر
    انا من كنت جديد صارت لي صعوبه في تكوين اصدقاء بسرعه وخاصه السعوديين اذا كان قديم وصارله اكثر من سنه يتفاخر انه يعرف انجليزي وانت توك جديد ويتكبر عليك
    بس الحين الحمد لله كونت اصدقاء واهم شئ تكون اصدقاء ملتزمين مو اي واحد تصاحبه لان بعضهم بضيعك
    ممكن ردي قاسي وفيه بعضهم والنعم فيهم بس ردي للي اقصدهم فقط
    با التوفيق لك
    7 "
  4. حياكم الله اخواني وخواتي طبعاً لم أكتب هذا الموضوع إلا بعد مشاهدة عدد من المواضيع كلها دور في نفس الفلك وكل ما كتبته فيه هو من نسيج خيالي لا واقع له " يعني مثل ماقال احد الاخوان مسرحية "

والسؤال هل هذه المواضيع تخدم منتدى مبتعث ...؟
    هل هذه المواضيع تساهم في محتوى جيد للمنتدى ..؟
    ألا يوجد مواقع وأقسام مخصصة لها ...؟؟
    لماذا مثل هذه المواضيع تستهوي الكثرين منا ..؟

هل يتخذها البعض وسيلة للتعارف بين الجنسين ..؟؟

العلاقة التى تربط المبتعثين السعوديين
    هل هي علاقة الغربة فعلاً ... أو الأنتماء للوطن الواحد ... أو علاقة يشبوها نوع من الحذر نتيجة تراكمات فكرية وثقافية ..؟

هل الشاب السعودي يقدر العلاقة مع الجنس الآخر من منظور عاطفي أو عقلاني ..؟؟

هل البعض يتجنب الطرف الآخر نتيجة الخوف أن يمسك عليه شيء هو / هي يريدها تكون مخفية عن أعين أي شخص سعودي " لغرض في نفس يعقوب " ؟

هل يمارس المبتعث / هـ سلوك مع الزملاء الآخرين نتيجية ثقافة الطرف الآخر من الدول الآخرى بمعني لكل ثقافة سلوك يمارسه من منطق ماهي ثقافة الشخص الذي أتعامل معه ..؟؟

هل فعلاً هناك صارع داخلي وتناقض نجده في التعامل مع بعضنا البعض ومع الآخرين ...؟؟
    إذا كانت أجابتك .. نعم ... ماهي السلوكيات التى تعتقد إنها تخفف من هذا الصراع الداخلي ..؟؟

وأخيراً .. هل يختلف تعاملنا مع بعضنا البعض " من الجنسين " في الصفحات الأفتراضية ... عن الواقع الذي نعشيه ؟؟

تحياتي ,,,,
    7 "
  5. ابجاوبك على واحد من اسالتك .... "
    هل البعض يتجنب الطرف الآخر نتيجة الخوف أن يمسك عليه شيء هو / هي يريدها تكون مخفية عن أعين أي شخص سعودي " لغرض في نفس يعقوب "؟ "
    اذا كان قصدك بالطرف الاخر ( الجنس الاخر ) فنحن نتجنبه لانه مايجوز نتكلم مع البنات بدون ضروره اذا الجواب مااعجبك علمني تكفى !

7 "
  6. تدري انك كنت دابل كبدي وبنفس الوقت كاسر خااااطري
    مره اقول انك تنكت وتستهبل خاصة يوم قلت الشجره هي جت في طريقي وبنفس الوقت اقول انك منتهي مافي امل في علاجك
    وبنفس الوقت اقول هاذ مرض نفسي مزمن وبنفس الوقت اقول هذا مغرووووووور والحين طلعت صاحي مافيك شي
    (ياخي جننتني اركد على شخصيه وحده امزززززززززح هههه)
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.