الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخطوط التركيه ..الى امريكا

الخطوط التركيه ..الى امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صالح عبدالرحمن
    صالح عبدالرحمن

مبتعث جديد New Member

صالح عبدالرحمن كندا

صالح عبدالرحمن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علمي , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • علمي
    • ذكر
    • الرياض, الى الان
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

January 25th, 2012, 05:48 PM

السلام عليكم

كيفكم ان شاءالله بأحسن حال ..

حبيت استفسر من اهل الخبره او اللي عنده معلومه بخصوص الخطوط التركيه

لاني حجزت عليها من الرياض على لوس انجليس

فياليت تكفون اللي قد جربها او عنده معلومات يفيدنا

الله يجزاه الف خير ويوفقه في دنياه واخرته يارب ..

بأنتظاركم ,,
  2. هو اكيد افضل بس فارق السعر مثل القطريه 9000 توو متش والاماراتيه 7500 والتركيه 5900 وخط رحلتي رياض اسطنبول لوس انجلس
    نفس خط القطريه ولا الاماراتيه يعني مافي فرق حتى الانتظار 3 ساعات بمطار اسطنبول يعني ولا شي حلوو
    7 "
  3. اخوي انا جربت الخطوط التركيه وانصح الجميع انه يستخدمها هي افضل من الخطوط الخليجيه بالنسبه للمقاعد هي افضل من مقاعد الامارتيه والقطريه حتا الخدمه افضل الطاقم فيها طيبين جدا وافضل من الخدمه السيئه الي تقدمها الخليجيه بالعربي افضل خطوط هي وانا جيت عليها من الرياض الي استنبول ثم الي لوس انجلوس مره ممتازه لني جربت الخليجيه و برتش والفرنسيه ولله كلمة حق التركيه افضل خدمه وافضل طاقم مافيهم شوفت نفس مثل طاقم الخليجيه كانك تشحذهم حتا لما اخذت بزنس كلاس ما ينفع والتركيه انا جيت عليها بزنس سعرها مناسب وخدمه اكثر من ممتازه توصل بالسلامه وخيار موفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح عبدالرحمن
    هو اكيد افضل بس فارق السعر مثل القطريه 9000 توو متش والاماراتيه 7500 والتركيه 5900 وخط رحلتي رياض اسطنبول لوس انجلس
    نفس خط القطريه ولا الاماراتيه يعني مافي فرق حتى الانتظار 3 ساعات بمطار اسطنبول يعني ولا شي حلوو
    أعتقد فيه فارق وقت كبير أترك الترانزيت بس أنا أقصد المسافه من الرياض إلى أسطنبول كم ومن أسطنبول إلى لوس أنجلس كم؟؟؟

وبالنسبه للفارق السعري أنا معك إذا كان ما معك عائله فجربها ممكن ترتاح فيها

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ترابها
    أعتقد فيه فارق وقت كبير أترك الترانزيت بس أنا أقصد المسافه من الرياض إلى أسطنبول كم ومن أسطنبول إلى لوس أنجلس كم؟؟؟

وبالنسبه للفارق السعري أنا معك إذا كان ما معك عائله فجربها ممكن ترتاح فيها

بالتوفيق
    صح انا معك بس مدة الرحله ككل 22 ساعه والاماراتيه 20 ساعه فمافي الفرق الكبير
    وانا و2 من اخوياي رايحين يعني شباب لو في عايله هذي مشكله كبيره ولازم افضل خطوط بس انا اللي مهونها علي ان احنا شباب ومافي مشاكل عندنا فهمت ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.