الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مميزات المرافق

مميزات المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2186 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملك النجوم
    ملك النجوم

مبتعث جديد New Member

ملك النجوم الولايات المتحدة الأمريكية

ملك النجوم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة none
    • none
    • Computer Science
    • ذكر
    • none, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

January 25th, 2012, 06:46 PM

السلام عليكم جميعا بنات شباب
    انا ان شاء الله راح اكون مرافق مع اختي لكن معي فيزا طالب يعني مو فيزا مرافق ودراستي تبدأ في شهر MAY واختي بعد شهرين اقدر ادخل معها بفيزا سياحيه لمدة شهرين وبعدها ادرس!! وش رايكم او وش الحل ؟!
    طيب ممكن ادرس لغه وجامعه بعضوية المرافق !!
  2. بالنسبة للفيزا السياحية لازم تكون عندك تذكرة دخول وخروج من امريكا خلال ٦ اشهر، يعني ماتدخل الا لما يشوفو تذكرة الخروج

وبالنسبة لفيزا المرافق ان كانت اف ون فتدرس حالك حالك المبتعث الاساسي لان نظاما لازم تدرس دوام كامل وان كانت اف ٢ فدراستك تكون بارت تايم ولين رجت الجامعة لازم تحولها اف ون.

طبعا اغلب المعاهد السياحة تخالف النظام وتدرس طلاب اف تو بدوام كامل عشان ياخذو مبلغ كامل من الملحقية

وهذا ماعندي، وتقدر تتآكد اكثر من موقع الهجرة، وباقي الاخوان يفيدوك
    7 "
  3. راح اكون مرافق مع اختي لكن معي فيزا طالب
    واختي بعد شهرين اقدر ادخل معها بفيزا سياحيه لمدة شهرين وبعدها ادرس

بصراحه ما فهمت هو انت اللي عندك فيزة طالب والا فيزة مرافق

عموما راح اجاوبك

اذا عندك فيزة F1
    " فيزة طالب" تقدر تدرس في المعهد بدوام كامل Full Time وتقدر تدرس جامعه

اذا عندك فيزة F2
    "فيزة مرافق" تقدر تدرس في المعهد بنظام جزئي Part Time ولا تستطيع دراسة الجامعه

اذا عندك فيزة B1/B2
    " فيزة سياحية" تقدر تدرس في المعهد بنظام جزئي Part Time ولا تستطيع دراسة الجامعه ... ولك فترة اقامه محدوده في امريكا ... ولا أعرف كم هي المدة
    7 "
  4. Autospy جدا وضحت لي نقاط مهمه اشكرك على اعطائي معلومات قيمه كنت اجهل بها
    oska88 انا معي فيزتين وحده سياحيه والثانيه دراسيه اف ون
    سؤالي الاهم هو : اختي طالعه بعد شهرين تقريبا يعني ادخل امريكا بفيزا سياحه ولا كيف لإن دراستي تبدأ 30 MAY هذا مكتوب في الاي تونتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.