الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المكافئة لا تفي بالمصروفات الشهرية وخاصة للعوائل

المكافئة لا تفي بالمصروفات الشهرية وخاصة للعوائل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اضم صوتي لصوتك

بالرغم ان مالي الا ثلاث اسابيع وعايشة في مدينة مو ذاك الغلا فيها

لكن صرفنا حوالي 50 الف ريال من سكن وسيارة واثاث وحضانة لطفلين
    ومصاريف اكل وشرب وبنزين ...الشقه لست اشهر دافعين

اجل كيف باللي عايش في مدن غاليه

لحد الحين صرفتنا من جيبنا
    ماخلصت اوراق الملحقيه
    ولا ادري كيف بيكون الوضع لا نعتمد ع المكافئة

الله ييسرها ويفرجها من عنده
    7 "
  2. الحاله كسيفه والحاجه تقرص الله يرأف فينا ويلطف بنا بلطفه
    اخ اياد الاعتزاز بالنفس والثقه بها الى حد العجب تجعل الانسان لايرى بوضوح وينشغل بتلك المرحله العظيمه بنظره التي وصل اليها ويفقده من جمهوره كما حصل!!!
    7 "
  3. المصاريف فعلاً عاليه ومحتاجين زيادة وانا معكم ,, بس نصيحة لوجه الله رتب جدول لمصاريفك .. شوف الاساسيات .. وحاول تشتري عزبه وغيره بدال المطاعم (( ادري الكثير وده ع الاقل يطلع ياكل بالمطعم شباب شي )) .. بس احيانن الظروف تجبرك .. وريحوا دماغكم .. عساهم يارب يغرون زيادة قريب ونرتاح من هم المصاريف ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Autopsy
    اخي ان كانت حدودك انك تدرس في جامعة مستواها اقل من معاهد التقنية عندنا واقل مايقال عن مستواها زبالة فهذا شآنك، والكل يعلم ان افضل الجامعات تقع في مناطق متوسط المعيشه فيها مرتفع.

المسآلة ليست مسآلة وين سكنت، ولو انت طالب تدرس على حسابك الخاص كان شفناك يوميا صياح ضموني وخلصت فلوس.

ولاتقارن نفسك بعواىل او بناس طلعت تطلب العلم في افضل الجامعات، والفلوس بدل ماتروح على السرقات، افضل انها تروح على هاللي عندهم اطفال وماكلينها.
    مو كلها يا سيدي !
    فيه جامعه mercer في جورجيا تعد من اقوى الجامعات في مجال ادارة الاعمال ، جامعه arkansas state university ايضا ، و غيرها في انديانا و ولايه واشنطن مثل جامعه كنزاجا و الجامعه الاخرى.

الدعوة مين يفكر يا عزيزي، اذا على العوائل ابشرك انه الكثير منه في Westwood, Los Angeles عندهم من السيارات الي ما اشوفها بالسعودية ( من اغلى السيارات ) ، و بمقهى " حبيبي " الي بالمنطقة هذيك بشوف سيارات تخوف . بالتالي ما احكم على كل من موجود في كاليفورنيا بانهم محتارين و محتاسين يا عزيزي ، على الاقل فيه جامعه في منطقة thousand oaks و تعتبر قوية نوعا ما .

شكرا لمداخلتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    الحاله كسيفه والحاجه تقرص الله يرأف فينا ويلطف بنا بلطفه
    اخ اياد الاعتزاز بالنفس والثقه بها الى حد العجب تجعل الانسان لايرى بوضوح وينشغل بتلك المرحله العظيمه بنظره التي وصل اليها ويفقده من جمهوره كما حصل!!!
    شكرا لانك وضحتي لي هل نقطة و انا افتخر فيها ^_^. لا اطمني شايف و علشان كذا بعيد عن السعوديين تماما .
    لكن وش جمهور الله يصلحك ؟ الي موجودين بالمنتدى هم اصدقائي و بعضهم اصحابي و لي تواصل معهم و افتخر فيهم .

شكرا لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفهد2000
    مابقى الا تقول احمدو ربكم ( الحمدلله حامدينه ) واللي موب عاجبه يرجع !!
    اكره شي عندي اللي يقول هالكلام ..
    وش الي يزعل ؟ الغريب اني بشوف المنتديات الامريكية حتي تبع السيارات ، ما شفت موضوع او رد اخذوة الناس بحساسية و تحدي و كانه نهاية الدنيا !.
    في الكثير في افتخر باني تحاورت معاهم قبل كذا لكن فيه الاكثر فاهمين الموضوع غلط و تحس انك بردك تحديت شخصة الكريم ، بالتالي وجب عليك الاعتذار بالطرق الرسمية و غير الرسيمة كإستخدام وسائل الاعلام او ارسال باقات الورود !.
    Take it easy homies !
    7 "
  7. شفتو حال المصاريه اذا جو السعوديه كيف يقحطون على انفسهم انا بسوي مثلهم اذا رحت ان شاء الله
    ثانيا بالنسبة للاكل اقترح صيام الاثنين والخميس وخاصة لنا السنقل <<<< احس بيجيني كف
    بس بصراحه الصيام حصانه من الامراض لان يرفع المناعه في الجسم 70 في الميه والشي الثاني يضيق مدخل الشيطان وبنتعود حتى نصوم رمضان من دون عناء
    وحتى توفيــــــــــــــــــــــــــــــــر + رشاقه
    واخيرا اقول التدبير والاقتصاد نصف المعيشه ~
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.