الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجـــــــــــــــــل الى طلاب امريكــــــــــا

عاجـــــــــــــــــل الى طلاب امريكــــــــــا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راشد ع
    راشد ع

مبتعث جديد New Member

راشد ع الولايات المتحدة الأمريكية

راشد ع , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تخصصات صحيه , بجامعة ال
    • ال
    • تخصصات صحيه
    • ذكر
    • ال, ن
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

January 26th, 2012, 05:04 AM

اخوتي الاحبه السلام عليكم ماحب اطول عليكم لكن ابغى منكم خدمه وخصوصا اللي في ميامي
    انا في ادرس الان سنه تحضيريه في جامعه في بلدنا الحبيب سنه تحضيريه وحبيت ااجل الترم الثاني وادرس لغه في ميامي
    استفساري انا سالت مكتب العمودي الرياض عن المعاهد وارسلي معهد EFومعهد kaplan اخوتي ما رايكم في هذه المعاهد
    وهل يوجد مطار في ميامي يعني احجزمن السعوديه الى ميامي على طول
    وهل اختياري موفق لميامي
    واستفساري الاخير اقدر اقدم اوراقي للملحقيه للانظما م وكيف مع العلم اني في احد الجامعات السعوديه
    وهل التاشيره راح تتطول لاني راح ابدا بالاجراءات الاسبوع القادم

وعسى من يجاوبني يغفرله ربي ما تقدم وما تاخر من ذنوبه وييسر له امره ويفوفقه ويرحم والديه ويستر عليه في الدنيا والاخره
    يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااارب
  2. ميامي مدينه حلوه بس غاليـه , واذا تبي تنضم لازم يكون معك قبول مشروط , الي اهو لغه وجامعه , بس كابلن وغيرها من المعاهد التجاريه ماتوفر قبول مشروط , لانها لغه وانا مانصحك بمعهد كابلن لانه تجاري , دور لك معهد تبع جامعه وريح راسك وبتتلعم وبتستفيد , وتقدر تحجز من السعوديه الى ميامي , بس مو دايركت طبعا فيه كم ستوب , واخيرا دعواتك لي بالانضمام العاجل لاني عفت نفسي !

وعلى طاري ميامي , اكيد خيار موفق وميامي مدينه حلوه بس غاليـــــــه , والتاشيره على حسب , بعض الناس طلعت لهم في يوم ويومين , وبعض
    7 "
  3. حبيبي بقولها لك فلوريدا مغلقه حاليا واصاحبي لهم 7 شهور ما انظمو في البعثه
    ثاني شي مايمي ماتصلح لي الدراسه بس فله ومررررره غاليه
    واصحابي فيها ثنين بس غاب يومين وطردوه وقفو البعثه ما انصحك في فلوريدا كلها اسبان
    انصحك تروح ولاية دلاوير مررره رخيصه والمعهد اللي فيها مررره ممتاز
    اتمنا لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.