الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هلا وضعوني أميناً على مكلفأت المبتعثين ... مين معايا بس يكون مخلص وأمين من الجنسين !

هلا وضعوني أميناً على مكلفأت المبتعثين ... مين معايا بس يكون مخلص وأمين من الجنسين !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عيون الفيروز
    عيون الفيروز

محظور

عيون الفيروز الكونغو الديمقراطية

عيون الفيروز , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الكونغو الديمقراطية , تخصصى xxxxxxx , بجامعة xxxxxxxx
    • xxxxxxxx
    • xxxxxxx
    • ذكر
    • xxxxxxxx, xxxxxxxx
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

January 26th, 2012, 05:48 PM

بعد مباركة سعادة الملحق الثقافي في أمريكا الدكتور / محمد العيسي بعمل نموذج طلب للطلاب
    والطالبات الذين تواجههم مشكلات في أمريكا عبر " أسرة سعوديون في أمريكا " وقد قامت صحيفة سفراء مشكورة بزف النباء عبر موقعها ..

http://sofaraa.net/2012/01/سعوديون-ف...ون-طريقة-فعال/

وقالت الصحيفة : " وقد تم طرح الموضوع على سعادة الدكتور محمد العيسى الذي أبدى سروره واستعداده لبذل اي شيء فيه خدمة للطلاب في سبيل تذليل الصعوبات لهم.
    ومن جانبه قال الدكتور محمد العيسى: “إيمانا منا بتذليل الصعوبات وخدمة أبنائنا وبناتنا الطلاب وبذل قصارى الجهد في خدمتهم وتيسير أمورهم الدراسية وكل ما يتعلق بهم هنا في أمريكا فإننا
    نرحب بكل رأي يخدم ابنائنا وبناتنا ومن الضروري الإشارة إلى أن هذه فكرة الطلاب وليست فكرتنا واننا نتقبل أي رأي ونقد بناء يسهم في خدمتهم لأنهم هم الأعلم والأقرب تعايشا منا بأمورهم الشخصية وما يعانونه "

فطارت في رأسي فكرة المساهمة البناءة في خدمة أخواني وخواتي المبتعثين و عمل نموذج شبيه بما توصل إليه أخواننا واخواتنا
    في " اسرة سعوديون في أمريكا "
    ونطلب من سعادة الملحق تسليم مكافأت الطلاب والطالبات لنا ونحن نقوم بإعادة صرفها لهم في موعد بداية الشهر الميلادي حيث أنه كما تعلمون يواجه اخواننا واخواتنا مشاكل بسبب الصرف بالتاريخ الهجري حيث أن المكافأة قد لا تغطي إلا أيام محدودة من الشهر فحين يتم أستلامها بالهجري تذهب في الفواتير وحين يحين موعد سداد الإيجار تكون المكافأة قد تبخرت ...

ومن هذا المبدأ سوف يتم عمل نموذج توكيل لنا من قبل المبتعث والمبتعثة بإستلام المكافأة ويتم سحبها من الملحقية في يوم 19 هجهري من كل شهر
    وفي نهاية الشهر الميلادي يعاد صرفها للمبتعث أو المبتعثية من قبلنا .

ومن هذا نعلن إنشاء قروب نطلق عليه " قروب المساعدة المالية "
    وبذلك نريح الملحقية من إزعاج المبتعثين " اللي يجيهم يطلب مكافأته يتم تحويله لنا وحنا نتفاهم معه "

والباب مفتوح للعضوية من الجنسين بس يكون / تكون مخلص وأمين ...
    يصير الأخوان والاخوات في " أسرة سعوديون في أمريكا " عندهم مشاكل المبتعثين .... وحنا عندنا مكافأت المبتعثين

وتتفرغ الملحقية على الأشراف على المبتعثين " مساكين يتعبوا كتير "

أول شيء ... ويش رأيكم في الفكرة ومين معانا ؟!

وبعدين تتوهمون الملحقية بتوافق على الفكرة ..؟؟

بس بصراحة أنا متفائل جداً جداً جداً لانو كذا بالعقل القروش ماراح تكون أهم من مشاكل الطلاب والطالبات

بعد الموافقة والمباركة من الملحقية سوف تطرح شروط العضوية " استعدوا من الآن "

تحياتي ,,,

2. انا عن نفسي ما اعجبتني الفكرة
    لانها احسها بتتخربط
    يمكن لاني ولله الحمد ماقد عانيت من هالمشكلة
    لاني اول ماينزل الراتب اضع كاشير شيك خاص للسكن وادفع لهم ابكر من العادة وهم ينبسطون مني
    وبالنسبة للفواتير اكون حاطه سعر تقريبي لبمبلغ الفواتير بحساب ثاني ومتى مانزلت سحبت وسددتها
    7 "
  3. مع احترامي بس فكره ماوراها الى المشاكل

خل المكافئاه عساها تنزل عشره من الشهر ولا ندخل بالدوامات مالها اول من ثاني

اللي بيزبط وضعه بيعرف كيف يصرف

ومن ناحيتي انا اذا صارت مشكلة افضل اتواصل مع جهه رسمية احسن من جهه طلابية مع احترامي لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$$$FBI$$$$
    انا عن نفسي ما اعجبتني الفكرة
    لانها احسها بتتخربط
    يمكن لاني ولله الحمد ماقد عانيت من هالمشكلة
    لاني اول ماينزل الراتب اضع كاشير شيك خاص للسكن وادفع لهم ابكر من العادة وهم ينبسطون مني
    وبالنسبة للفواتير اكون حاطه سعر تقريبي لبمبلغ الفواتير بحساب ثاني ومتى مانزلت سحبت وسددتها
    اساساً ماحد أخذ رأيكم في فكرة تحويلكم عشان تشتكون عند " سعوديون في أمريكا " كلها كلمتين وإن شاء الله الملحق يوافق مو بكيفكم ... قال ايه الفكرة ما عجبتني ...
    على العموم مشكورة على المشاركة وبلالالالالاش حسد و تخريب علينا ... راح تكونين رئيسة القسم النسوى المالي العالمي عبر المحيطات وماوراء البحار " عشان أنتى كنتي أول وحدة ترد على الموضوع ....
    كمان راح يكون هناك مميزات وخصومات وراح نسوى دعايات وأعلانات على موقعنا راح يجينا منها كم قرش

ويمكن في المستقبل إذا شفنا الشغل زبط راح نوزع أرباح ... مارح نأكلها في بطوننا
    تحياتي ,,,
    7 "
  5. اشكرك اخوي على تفاعلك ومحاولتك في مساعدة الطلاب بس اللي يغيب عن كثير من الناس ان الراتب اذا كان بالشهر الهجري يطلع له شهر زيادة كل سنتين عن الشهر الميلادي او كل ثلاث سنين
    يعني الافضل بقائها بالهجري اما بالنسبة لتنظيم الدخل الشخصي للطالب هذي الشغله ملزم فيها الطالب سواء ينزل له الراتب على وقت الايجار او في غيره
    وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMAD~
    مع احترامي بس فكره ماوراها الى المشاكل

خل المكافئاه عساها تنزل عشره من الشهر ولا ندخل بالدوامات مالها اول من ثاني

اللي بيزبط وضعه بيعرف كيف يصرف

ومن ناحيتي انا اذا صارت مشكلة افضل اتواصل مع جهه رسمية احسن من جهه طلابية مع احترامي لك
    ياسيدي حنا مستعدين لتحمل المشاق والصعوبات والسهر ليل نهار على خدمة اخواننا واخواتنا المبتعثين راح نشتغل في أثناء العطلات وخارج الدوام الرسمي وفي كافة الأعياد والمناسبات

ومسألة أنك ترغب التواصل مع جهة رسمية ... عاد في ذي أقول عداك العيب ... برضو أنا أقول كذا .... ما تقدر تمغض وتمشيها لنا وأبشر بسعدك ثلاث رواتب مقدمة ..
    ومشكور على حسن ذوقك

تحياتي ,,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسمى 1
    احجز لي وظيفة امين عام الصنوق

الا انت وش منقزك من ملتقى كندا ( فقدناك في ذاك )صرت امريكاني خلاص

شكله السنه الجديدة في ملتقى الدول الاوروبيه
    هلا ومرحبا مين رواد كندا ..؟!!
    ويش الزيارة ذي .. وتبغى كمان أمين صندوق والمكافأة عندكم دبل " اللهم لا حسد " ... في المشمش
    هههه
    تحياتي ,,,
    7 "
  8. خلينـا مـرهـ وحـدهـ نفعـل العمـل عن بعـد,
    كـل طـالب مسـؤول عن اقليـم معيـن
    بحيـث الطـالب أول ما يـرجع من المعهـد أو الجـامعه يدخـل علـى الصفحـه ويتـابع مشـاكل الطـلاب بنفسـه. ويـرسلهـا للمشـرف المـوقـر.
    ولا أقـول هنـاك حل آخـر:
    نجعـل منـدوب في كل معهـد وجامعه تكـون عنـده مشـاكل الطـلاب والتـواصل يتم عن طريقـه مع الملحقيـه
    وهكـذا في جميـع الأقسـام كي يتـم التعـاون لنتـائج مثمـرهـ.
    دعـونا نجـرب الطـلاب في حل مشـاكل الطـلأاب عن طريـق واجهـة الملحقيـه !
    والملحقيـه تكـون المتفـرج في ذلك وتـراقب العمـل عن بعـد ونرحب بأي أقتـراح من قبلهـم في سبيـل تطـوير العمـل المشتـرك !

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.