الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

standford university

standford university

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4473 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lo91
    lo91

مبتعث جديد New Member

lo91 البحرين

lo91 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى البحرين , تخصصى Computer Science , بجامعة university of bahrain
    • university of bahrain
    • Computer Science
    • ذكر
    • الدمام, waiting
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 26th, 2012, 10:32 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    بصراحه حاب اسأل عن جامعه standford
    حسب بحثي في الانترنت هي من اقوى الجامعات الامريكيه في تخصص علوم الحاسب
    انا حاليا طالب ملتحق بالبعثه وادرس في جامعه البحرين لكن للضروف السياسيه المضطربه في البحرين بدأت بالتفكير في تحويل البعثه
    والانتقال الى بلد بعثه اخرى .. وافضل الخيارات التي وجدتها هي امريكا
    السؤال : ما مستوى صعوبه الدراسه في هذه الجامعه ...؟
    ماهي شروط القبول في هذه الجامعه ..؟؟
    لااعتقد ان سيتم عمليه معادله المواد لكن هل هناك امكانيه معادله المواد والساعات التي اتممتها
    يعني انا اخذتdata sturcture.......database.....c....سي بلس بلس ....theory.....algorithm.....java .....php
    وياليت اذا تقدرون تعطوني معلومات اكثر عن الجامعات الاخرى في امريكا التي تدرس علوم الحاسب
    وايش الي ترشحونه لي من حيث المعيشه ... المواصلات ....السكن .........الخ الخ الخ الخ الخ
    كم عدد المواد الي لازم تاخذها كل ترم
    كم عدد الساعات الي لازم ينجزها الطالب للحصول على درجه البكلاريوس
    وكل ماده كم ساعه فيها
    هل نأخذ مواد ثانيه غير مواد التخصص سواء في جامعه ستاندفورد ام غيرها من الجامعات الامريكيه
  2. ما عندي خبره في الحاسب لكن راح اقول الي اعرفه و ان شاء الله يجاوب على سؤالك

بالنسبه للعدد الساعات .. انا تخصصي طالبين 120 كريديت و غالبا الكريديت 50 دقيقه يعني تقدر تقول ساعه

بالنسبه لستانفورد معروفه من الجامعات القويه فـ لازم تكون درجاتك طيبه و في الغالب ما راح يعادلولك كل الساعات بحكم انها جامعه قوية و من هذا الكلام

و بالنسبه للمواد .. في مواد لازم الكل ياخذها زي الانجليزي و الفلسفه ... الخ و في الغالب تكون سهله ما فيها تعقيد و لو انه بروفيسور الفلسفه قد ما يشرح ما افهم له

و بالنسبه للجامعات القويه MIT اتوقع انها اقوى جامعه في امريكا و الدخول فيها صعب جدا...

يمكن ما استفدت من كلامي الا شي بسيط بس بعطيك هذا الموقع

Education Quality at Stanford University (StudentsReview ™)

انا بصراحه استفدت منه لانه يقلك قد ايش الجامعه قويه في التخصص .. لو تشوف في ستانفورد الصحافه اخذه F و في الكمبيوتر ساينس A+
    فـ تقدر تدخل اسم الجامعه الي تبغاها و تشوف ايش وضعها و في ايش قويه و لا تنسى تشوف موقع الوزاره عشان تتأكد ان كانت معتمده في التخصص ولا لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.