الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لدي مشكلة في بداية الدراسه

لدي مشكلة في بداية الدراسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shuayl
    shuayl

مبتعث مجتهد Senior Member

shuayl الولايات المتحدة الأمريكية

shuayl , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة الحياة
    • جامعة الحياة
    • فيزياء
    • ذكر
    • مدينة العلم والمعرفة, ولاية عقلي
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

January 27th, 2012, 12:58 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أسعد الله اوقاتكم بكل خير

عندي استفسار بسيط اتمنى مساعدتي أنا ولله الحمد الملحقية الثقافية في امريكا احضرت لي قبول في معهد تابع لـ University of North Carolina - Wilmington واتفقنا على موعد في شهر 6/8/1433 هـ

ولكن فكرت كثيرا في موعد بداية الداسة لا يصلح لي على الاطلاق حيث ان لدي ظروف عمل وظروف معهد تعلم لغة هنا في المملكة ( المعهد رشحني على المستوى 10 اي اذا درست فقط 6 اشهر احصل على دبلوم معتمد من وزارة التربية والتعليم )
    والوقت لا يساعد وبداية دراستي سوف تكون على ابواب رمضان وانا توي ما يمديني اتاقلم على الوضع في امريكا قررت اني اغير موعد دراستي وهو في اغسطس اي بعد عيد رمضان بتاريخ 4/10/1433 هـ
    هل بامكاني اني اغير موعد الدراسه مع العلم اني لم اصدر التاشيرة , فقط استلمت القبول و i20 ؟
    هل الملحقية تحاسبني على هذه الحركة ؟ هل المعهد يمكن يغير موعد دراستي ؟
    ام ارضى بالامر الواقع واسافر بس الي يقهرني ومتحسف عليه ان عقدي في العمل ينتهي في 14/8/1433 هـ

اتمنى الافاده ولكم مني جزيل الشكر والعرفان
  2. أول شي أنت خذ الفيزا وبعدين ماعندك أي مشكلة في تأجيل الدراسة .... تواصل مع المعهد وهم يرسلون لك ايي توينتي جديد بالتاريخ اللي ترغبه
    يعني قانونيا بالنسبة لأمريكا أمورك طيبة

لكن تأكد من الوزارة بالنسبة لآخر مهلة لإصدار قرار الابتعاث

تحياتي
    7 "
  3. أنا أقول لك لا تاخذ الفيزا ..لا تتسرع
    تقدر تتواصل مع المعهد ويرسلوا لك آي تونتي جديد واحتمال كبير يكون رقمه غير عن الأول
    والسفارة تقول لك اذا تغير رقم الآي تونتي لازم تغير الفيزا من جديد..مع انه كلام مو موثوق تماما لأن في ناس دخلوا امريكا ورقم السيفيس المدون بالفيزا غير المدون بالآي تونتي الجديد ومشت امورهم بتحويل مبلغ السيفيس فقط من القديم للجديد. . لكن اشوف فيها خطورة وبما انك مافيزت للحين خليك ماشي في السليم
    اطلب الآي تونتي الجديد وقدم على الفيزا ..والملحقية ما أعتقد يغير عليهم شي
    7 "
  4. انا لما قلت خذ فيزا لأنك ماتدري كم تاخذ اجراءاتها .... احيان تكون بالشهور .... واذا صدرت لك الفيزا معاك 5 سنين تسافر متى ماتبي ...

والمعهد يغير لك الايتونتي بنفس رقم السيفيس بعد اصدار الفيزا .... انا غيرت الايتونتي 3 مرات قبل مااسافر

بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.