الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كيف امارس الانجليزية بشكل كبير

مساعدة كيف امارس الانجليزية بشكل كبير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نرووش
    نرووش

مبتعث مجتهد Senior Member

نرووش الولايات المتحدة الأمريكية

نرووش , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة توي
    • توي
    • كيمياء
    • أنثى
    • توي, توي
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

January 27th, 2012, 08:45 PM

مثل ماهو بالعنوان

انا ماشيه كويس بالانجلش
    بس ناقصني الممارسه

وممارستي تنحصر في المعهد مع مدرسيني او في حضانة بنتي لكن قليل يصير احتكاك في الحضانه

ومعهدي مافيه الا عرب
    يعني اللي ابيه طريقة او حل يحسن من مستواي بشكل كبير
  2. عليك با القراءة والاستماع وبا النسبه للصداقات مع بنت اجنبيه ما بتكون صداقه
    لان مكانهم المفضل في الويكند البارات والشرب ولا اعتقد يقبلو بصداقه وحدة معقدة بنظرهم
    انا جربت صداقه اجانب من كل الجنسيات شافوني مو حق بارات وشرب وبنات وتركوني
    7 "
  3. السلام عليكم
    من جد حتى انا ممارستي للغه تنحصر في المعهد لا وبعد مش طول الوقت بس في الكلاسات غير كذا كل واحد يحب يجلس مع ربعه يعني تلقى الكواريه مع بعض البرازيلين مع بعض ما تقدر تخش فيهم وتصادقهم ممكن سلام على كلام بسيط اوكيه بس ماتقدر تقعد معاهم طول الوقت ...ما ادري.. انا هذي مشكلتي الممارسه ما ادري وين ممكن امارس اللغه ...غير كذا حتى في كلاسات السبيكينق احس اني اجيب العيد في الكلام والقرامر كله ملخبط وما ادري هل هذا عادي ولا لا ؟؟

7 "
  4. موقع آيتاكي WWW.ITALKI.COM يضم طلاب و مدرسين ومدرسات من جميع انحاء العالم ممكن تتحدثين معهم وكل مدرس له طريقة وانتي تختارين اللي يناسبك كمفرزيشن او قرمر او توفل ,, الخ لدرجة ممكن يحلون معك الواجبات , (له رسوم الموقع لكن معقوله ) تقريبا بالساعه 7 $ الى 10 $ وفيه نص ساعة تجريبية ..
    اذا دخلتيه وعجبك خبريني .. بفيدك بشيء ثاني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة More than human
    موقع آيتاكي WWW.ITALKI.COM يضم طلاب و مدرسين ومدرسات من جميع انحاء العالم ممكن تتحدثين معهم وكل مدرس له طريقة وانتي تختارين اللي يناسبك كمفرزيشن او قرمر او توفل ,, الخ لدرجة ممكن يحلون معك الواجبات , (له رسوم الموقع لكن معقوله ) تقريبا بالساعه 7 $ الى 10 $ وفيه نص ساعة تجريبية ..
    اذا دخلتيه وعجبك خبريني .. بفيدك بشيء ثاني
    والله أنك رهيييييييييييييييب على ذا الموقع خدمتني

شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.