الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقارنة بين مكافات المبتعثين الإماراتيين والكويتيين والسعوديين ...

مقارنة بين مكافات المبتعثين الإماراتيين والكويتيين والسعوديين ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    المكافاه لا تكفيني بسبب الحضانه ولكن الواحد لو يقول الحمدالله من قلب ونيه راح يحس من جد انه في احسن حال من الكثير ....
    اتمني كغيري من الطلاب زياده المكافاه لاني احرم نفسي من اشياء كثير عشان اوفر طلبات بنتي .... بس ايش نسوي خير بلدنا لغيرنا .......

بالتوفيق
    7 "
  2. صراحه شعب غريب! بتقارنو نفسكم الكويتين والعراقين، وماقرانتو نفسكم بالهنود والصومال ودول الفقيره؟ نحد ضربك على يدك وقلك اطلع ابتعاث ربنا قال اشكروني واذيدكم
    كل شويا يطلع واحد يقول لي
    مابذيو المكافئه يعني جات ع المكافئه كل شي مدفعو لكم احمدو ربكم قبل ما ربنا ياخذ نعمه منك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa19
    صراحه شعب غريب! بتقارنو نفسكم الكويتين والعراقين، وماقرانتو نفسكم بالهنود والصومال ودول الفقيره؟ نحد ضربك على يدك وقلك اطلع ابتعاث ربنا قال اشكروني واذيدكم
    كل شويا يطلع واحد يقول لي
    مابذيو المكافئه يعني جات ع المكافئه كل شي مدفعو لكم احمدو ربكم قبل ما ربنا ياخذ نعمه منك

لاتعليق!!
    واحد من الاصدقاء يقول في اشخاص بستمتعون بالفقرالله لايبلانا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa19
    اكيد ولا شخص يستمتع بالفقر.. لكن نحمد ربنا اننا احسن من غير نا اقلها بتنام وانت شبعان.. غيرك ينام ويموت من الجوع

معك حق انا اشوف اي واحد يبي زيادة نخليه يروح جولة سياحية في سوق النكاسة وحي الطندباوي وينام تحت كبري المنصور واليوم الثاني نوديه ينام تحت كبري الكندرة ونطالب بتنقيص المكافئة ونعطيه 300دولار وكيس حمروكيس لبنيه وازا عنده بزوره نديه كرتون حلاوه بقر..
    بعد البزوره ليش ندخلهم حضانة نجيب وحده حجه بدون اقامة وتمسك البزوره..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PLC.T
    معك حق انا اشوف اي واحد يبي زيادة نخليه يروح جولة سياحية في سوق النكاسة وحي الطندباوي وينام تحت كبري المنصور واليوم الثاني نوديه ينام تحت كبري الكندرة ونطالب بتنقيص المكافئة ونعطيه 300دولار وكيس حمروكيس لبنيه وازا عنده بزوره نديه كرتون حلاوه بقر..
    بعد البزوره ليش ندخلهم حضانة نجيب وحده حجه بدون اقامة وتمسك البزوره

لا تعليق على ردك..
    لكن الواحد لو قال الحمد لله من قلب ونيه يقتنع بلي عندو بدون ما يطلب احد،
    مالنا باليد حيله.. روح للوزاره
    وقلهم نفس كلام اللي ارسلته
    الان وشوف ردهم..

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    السلام عليكم
    المكافاه لا تكفيني بسبب الحضانه ولكن الواحد لو يقول الحمدالله من قلب ونيه راح يحس من جد انه في احسن حال من الكثير ....
    اتمني كغيري من الطلاب زياده المكافاه لاني احرم نفسي من اشياء كثير عشان اوفر طلبات بنتي .... بس ايش نسوي خير بلدنا لغيرنا .......

بالتوفيق
    السيدة محاسبة المستقبل
    نتفهم معاناتك ونشيد برضاك وحمدك للمولى..
    يشتكي الزملاء من غلاء السكن والحضانات والبعض يزايد عليهم!
    الملحق الثقافي حاول بكل قوة ووصل معاناتكم للوزارة,الوزارة بعد الحاح الملحق رفعت للجهات العليا ,بالفعل ماقصرو وامروبتشكيل لجنة واذا ماخاب ظني ان الجنة مكونة من عدة جهات حتى الخارجية كانت من ضمن الجنة ولكن للأسف كان رد مندوب المالية سلبي حبث تحجج بأن هناك مبلغ 200ريال تقريبا يصرف للاطفال المرافقين ولذا لاداعي للأضافة بند مصروف حضانة.
    من هالكلام عينة هالمندوب وطريقة تحليله مع بعض العينات التي لا ترى الزهد والورع الى على رؤرس المبتعثين يجد المبتعث اغلاق لكل أمل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Int Yasir
    سبحان الله ! كيف فجئ اتت زيادة المرافق وبدون سابق انذار تتم الموافقه !

و زيادة الطلاب من الرغم من معرفتنا بها ترفض !

يبدولي هذا من النوع الذي يسمى بالكذب المقنن ! وهو من باب الاعلان فقط لا اكثر !

إنسحابي
    السيدInt Yasir
    بالفعل شيء يدعو للعجب وينثراستفهام هنا وهناك!
    دائما الأمورالمهمةتتأخر وتشكل لجان وتتبثق من الجنة دراسات والدراسات تتداول وتتأخروربماتضيع.
    بعكس الامور السلبية للمبتعث تطبق بأسرع وقت!
    ويبدولي هذا نوع من المعاملات تسمى أستعباط أستغفالي مؤطربالنظام!
    اتمنى من اصحاب القراربسحب الملحقيات الثقافية من التعليم العالي وتسلم لوزارة الخارجية
    7 "
13 من 13 صفحة 13 من 13 ... 81213
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.