الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقارنة بين مكافات المبتعثين الإماراتيين والكويتيين والسعوديين ...

مقارنة بين مكافات المبتعثين الإماراتيين والكويتيين والسعوديين ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب ترا الدعوة مو مقارنات و مجاااااااكر مع الكويتيين و الاماراتيين

يا جعل مكافآتهم تصير مليون ريال بالشهر يستاهلون و الله يوفقهم

الاهم من هذا كله ان المكافأة تعيش الطالب عيشة كريمة ان كان الف دولار تكفي الطالب فالشهر و تعيشه عيشة كريمة فنبيها و ان كانت خمسة الاف دولار نبيها اهم شي نبي عيشة كريمة مو عشان الاماراتي ما ادري كم و القطري ما ادري كم و الكويتي مدري كم نقول سوونا زيهم

الله يهني الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايو1984
    شباب ترا الدعوة مو مقارنات و مجاااااااكر مع الكويتيين و الاماراتيين

يا جعل مكافآتهم تصير مليون ريال بالشهر يستاهلون و الله يوفقهم

الاهم من هذا كله ان المكافأة تعيش الطالب عيشة كريمة ان كان الف دولار تكفي الطالب فالشهر و تعيشه عيشة كريمة فنبيها و ان كانت خمسة الاف دولار نبيها اهم شي نبي عيشة كريمة مو عشان الاماراتي ما ادري كم و القطري ما ادري كم و الكويتي مدري كم نقول سوونا زيهم

الله يهني الجميع
    يالحبيب قسم بالله الموضوع ماهو مجاكر بس تعبنا من الحديث في موضوع المكافاة ويجيك واحد مدرعم ويقول انتم لاعبين ماتعرفون تتصرفون كفاية انكم تاخذون رواتب غيركم ماشافها
    فااعتقد ان الموضوع ماهو للمقارنه فقط للتوضيح اكيد الامارات و لا الكويت فلوسها ماهي بزيادة عشان تحدد هالمبلغ اكيد درسو الوضع وشافو الاحتياجات الاساسية من مسكن لمآكل لفواتير والخ من مطلبات المعيشة و الدليل ان لو تلاحظ في الجدول حاطين بدلات الكتب و الملابس لحال ماهي ضمن الراتب اما حنا ١٨٤٧ خذها و ابتلش ودبر عمرك كتب سكن اكل مشكلتنا هما ريحو راسهم من الحسبه

اعتذر لصاحب الموضوع علي المداخله بس جبتها علي الجرح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلى المستقبل
    أوكي ، ما يحتاج تتعب نفسك ..

انت الي كلامك صح وانا كلامي خطأ وغير هادف ..

شكرًا لك
    لا انا ما اتعبت نفسي زيكم شادين حيلكم مواضيع ومقارنات ...الخ)
    اي طبعا كلامي صح ولكن الخطا وارد ...
    والعفو اخوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة san jose
    معك حق يالغالي بس انا دمي حامي و خصوصا لاشفت واحد يستهبل و هو اصلن اهبل بس معك حق يالغالي
    ( لا تجادل الأحمق .. فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما )
    اعرف ناس كثير مبتعثين بكذا ولايه والحمد لله عايشين اطللق عيشه حتى ان بعضهم يوفر ويحول فلوس لاهله ...
    والاحمق والاهبل انت ... لو عندك سنع وانسان فاهم و واعي كان ما اظطريت للحوار بهذا الاسلوب

انت حسوفه عليك امريكا المفروض مدخلينك التقنيه والا موظفينك بعد الثنويه ابرك لك
    وانشالله دمك يحتمي ولا عاد يبرد ياعديم الفائده
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلى المستقبل
    اخوي وحبيب قلبي ،،

ما يحتاج ترد عليه ،
    لانه مجرد جاهل والدليل على كلامي انه يقارن رواتب المبتعثين ، برواتب الموظفين السعوديين ..

وانصحك انك تتخطى ردوده ، لان كلامه خرابيط ولا عاش التجربة ..
    علم خويك انه اذا تكلمت انا هو يسكت.
    والحمد لله منيب جاهل ... وانت الجاهل الحسود الملقوف الي رايح تقارن بين الامارات والكويت والدول المجاوره ...ياخي وش دخلك فيهم ؟
    ولو عندك حجه والا اسلوب كان ماتتخطى ردودي ,, لكن انت ماعندك اسلوب في النقاش ولا عندك مؤهلات انك تتناقش معي
    انا انسان اقنع و اقتنع
    تقدر تحاجني , تناقشني . ما عندي ايت مشكله اخذ واعطي بس موب تسويلي حركات الثنويه انت وخويك .. تقعد تسبسب وتتهجم
    لكن باين عليك ماتعرف ترد والمشكله تقولي انسان جاهل !!
    غريب امرك !!
    7 "
  6. اقسم بالله اني لمن جيت امريكا كنت ضد اللي يقولون مانقدر نعيش بالمكافاة هذي
    وكنت ضدهم واقول لهم ليه جالسين في مدينه غاليه!!

لكن الحين انا اقسم بربي اني اعيش في قريه صغيييييييييييره جدا والولايه ينقال عنها رخيصه وامان

بس والله العظيم اني مااوفر ولاشي مع العلم اقسم بربي اني ما ادخن ولا اشرب ولا شي من ذلك.. ومع ذلك موقادر اوفر

الاسباب :
    سخافة الملحقيه واخطائهم الغبيه الان موقف عني الراتب بسبب خطاء من مشرفه حسوده الله لايبارك فيها
    السبب الثاني تتخيلون ياجماعه اسكن في قريه صغييره والمفترض تكون رخيصه لكن والله انه الفرق

الاجارة غرفه مع حمام مشترك! بـ 650 دولار + المويه والكهرباء والغاز وكل الامور الثانيه علي يعني بالشهر اذا كان الصيف ادفع مايقارب الـ 870 اما بالشتاء حدث ولاحرج .. لان البيت مشرتك مع 4 والله العظيم اني احاول اطفي الهيتر وهم يفتحونه مع انه برد بس ابي قد ماقدر احاول اقتصد بالشتاء والله اقل شي ادفع 940 او فوقها بشوي

والانترنت تحتاج له وشوف كم بالشهر تدفع له.. لانه مهم لدراسه وحل الواجبات
    زد على ذلك انا ماحب المطاعم نهائيا ولا اجيها ومعتمد على طبخ البيت ياخوان كل شي غالي والتكس يذبح اللي بـ 3 دولار تلاقي زايدينه دولارين مع التكس والله شي يذبح
    نجي لسوبر ماركت انا بما اني اطبخ لان ماتحمل اكل المطاعم ومريض ويتعبني اكل المطاعم.. احتاج طماطم وبصل وسلطات بانواعه + دجاج + حليب + خبز + زيت

انا ماتكلمت الحين الا على الاشياء الاساسيه يعني بالاسبوع لازم اشتري هذي الاشياء.. والله حرام وهذه غير المواصلات
    وغير الكتب المعهد جدااا غاليه لسمستر 180 دولار وغير متطلبات المعهد المزعجه.. ياجماعه الخير والله انه كل شي غالي...

تخيلوا بالجامعة عندنا في مطعم بوفيه كامل وقابلة طالب ماباقي عليه الا سمستر ويتخرج اول ماجيت كان يقولي روح اكل من مطعم الكومبس كويس ورخيص يقولي بـ 5 دولار للطلبه
    مسكين علمه قديم وهو له 7 سنين هنا يظن انه نفس اول يوم رحت الا قيمة البوفيه بـ 13 دولار

والله ماقول الا الله يعين...

الحين ابشركم متوووورط باقي لي سته اشهر من الغه وغباء المشرف مدري وش صاير وانهاء البعثه كلها المعهد والجامعة
    والحين اشحت
    7 "
  7. السلام عليكم ..انا بقول وجهة نظري اتمنى من اللي بيرد عليها يتكلم بمنطق..
    اول شي ممكن السعودية من الدول اللي ترسل طلاب للابتعاث بشكل كبير واتوقع المكافاة تكفي وفيها الخير انا اشوف بعض الناس يقول والله اطلب من اهلي مثل المكافاه وناس تقول تصرف شهريا 2500دولار لو نجي لصدق وبدون مجاملة احنا السعوديين مصرفين ومحد ينكر الى ناس قليل توفر ..لما تسأل الطالب وانا اقول العزابي كم تدفع للشقه يقولك 1000الى 1200من غير الاكل واذا قلتله طيب وفر على نفسك واسكن مع عائله ب 650او 700وعندك وجبتين اكل رئيسية يقولك لا ماابي ابي اروح واجي بكيفي وافلها ..يعني معليش هالتفكير كثير موجودين عندنا في امريكا ماالومه اذا طارت الفلوس ..انا من وجهة نظري المكافاه كويسه واذا بيزيدوا انا اشوف من 2000الى 2200 مناسبة جدا..تحياتي لكم
    7 "
  8. والله العظيم اني نقلت من امريكا الى الصين وانا مالي كان فيها الا شهر وشوي والسبب الاول المكافئه

ملاجظه: الاي يقول المكافئه تكفى فيه ناس كثير اهلهم مايقدر يرسلوا لهم فلوس ناس على قد حالها

وكذالك اللي يقول المكافئه تكفي ياخي كانها من جيبك هي كلها من الحكومه الله يديمها
    بتوفيق للجميع
    7 "
6 من 13 صفحة 6 من 13 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.