الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقارنة بين مكافات المبتعثين الإماراتيين والكويتيين والسعوديين ...

مقارنة بين مكافات المبتعثين الإماراتيين والكويتيين والسعوديين ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ماعجبني الا شي واحد .. وهو تمييز طلاب الدراسات العليا عن البكالوريوس

هذا الشي راح يشجع الطلاب على اكمال الدراسة بالاضافة الى ان اكثر طلاب الدراسات العليا متزوجين ويصرفون على عوائل وهم أحوج من غيرهم

أتمنى هذا النظام يطبق باذن الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطني أمل
    السلام عليكم ..انا بقول وجهة نظري اتمنى من اللي بيرد عليها يتكلم بمنطق..
    اول شي ممكن السعودية من الدول اللي ترسل طلاب للابتعاث بشكل كبير واتوقع المكافاة تكفي وفيها الخير انا اشوف بعض الناس يقول والله اطلب من اهلي مثل المكافاه وناس تقول تصرف شهريا 2500دولار لو نجي لصدق وبدون مجاملة احنا السعوديين مصرفين ومحد ينكر الى ناس قليل توفر ..لما تسأل الطالب وانا اقول العزابي كم تدفع للشقه يقولك 1000الى 1200من غير الاكل واذا قلتله طيب وفر على نفسك واسكن مع عائله ب 650او 700وعندك وجبتين اكل رئيسية يقولك لا ماابي ابي اروح واجي بكيفي وافلها ..يعني معليش هالتفكير كثير موجودين عندنا في امريكا ماالومه اذا طارت الفلوس ..انا من وجهة نظري المكافاه كويسه واذا بيزيدوا انا اشوف من 2000الى 2200 مناسبة جدا..تحياتي لكم

عزيزي لاتظن كل الولايات نفس بس انا تمنيت اسكن في هومستي لاسباب عده زي ماذكرت منها الهومستي قيمته 400 دولار بالشهر
    وافضل من ناحية الغه لكن ياعزيزي من بيوديني وجيبني لان الجامعة بعييده والباص مايمر على الهومستي!! واذا بتقولي اشتري سيارة ماستفدت شي اروح شقة احسن لي لان بتكون صرفيتي نفس الشقه لان يبغالها تامين السيارة بملغ وقدره ويبغالها بنزين.. وغير انا بمرحله الغه مادري اكمل او ما اكمل
    وزي ماذكرت كل شخص له ظروفه في مدينته
    7 "
  3. ههههههههههههههههههههههههههه

أنا ما أقدر أرد .. ولا أبي أرد .. بس أبي أعطيكم كلام وأتحدى واحد يرد علي ويخالفني بوجهه نظري ..

قال تعالى : ( ولئن شكرتم لأزيدنكم ولئن كفرتم إن عذابي لشديد ) صدق الله العظيم ..

أنا ماقول الا الحمدلله والشكر على كل حال ..

ويابعد حيي والله يابومتعب ياعل عمرررررررررررررررررررررررررررررك طوووووووووووووووووووووويل ..

وجود بعض صغار السن و المراهقين في زوايا المنتدى قد لا يمنحني الرد عليكم ..

مع الشكر لصاحب الموضوع ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمو الغامدي
    صحيح مكافأتنا قليله ونتمنى تسهيلات أكثر,,
    بس صراحه حرام نقارن بالامارات اللي نصهم مجنسين ومافي شعب أصلا وكمآن الكويت
    * عدد المبتعثين <<دولتنا عدد مبتعثينها يفووق مبتعثي الامارات والكويت
    شوف أمريكا لوحدها كم عدد المبتعثين فيها!!
    وجهة نظرر

ـأشكرك
    وش يعني شعب مجنس ؟ ايش الفرق بين جنابك و البنقالي المسكين الي عايش في وسط جوع مدقع و بيت من كرتون ؟ ليش حضرتك بيحاسبك الله لحالك بغير الناس كلهم و هو غير ؟ ليش هل انتي بتنزلي بقبر من ذهب وهو التراب مصيرة ؟

الي تتكلمي عنه انه دولتك اغنى دوله في المجرة ، و انه الفائض هذا السنة يعمل حاجات كثيرة و يطور البلد بشكل كبير، ما اضن انه زيادة 1000 دولار راح تفرق على الميزانية ، صدقيني انه تجي السنة الجديدة و باقي فلوس من المزانية القديمة.
    فمافي اي فرق بينك و بينهم .. و بس يا عالم حقد و طبقية تافهه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    وش يعني شعب مجنس ؟ ايش الفرق بين جنابك و البنقالي المسكين الي عايش في وسط جوع مدقع و بيت من كرتون ؟ ليش حضرتك بيحاسبك الله لحالك بغير الناس كلهم و هو غير ؟ ليش هل انتي بتنزلي بقبر من ذهب وهو التراب مصيرة ؟

الي تتكلمي عنه انه دولتك اغنى دوله في المجرة ، و انه الفائض هذا السنة يعمل حاجات كثيرة و يطور البلد بشكل كبير، ما اضن انه زيادة 1000 دولار راح تفرق على الميزانية ، صدقيني انه تجي السنة الجديدة و باقي فلوس من المزانية القديمة.
    فمافي اي فرق بينك و بينهم .. و بس يا عالم حقد و طبقية تافهه
    ردك بعيد كل البعد عن اللي قاله الرجال
    يقولك نص شعبهم مجنس قصده ان الشعب قليل
    ماله دخل قبر الذهب الله يرضى عليك
    واذا انت تقول ١٠٠٠ دولار ما تفرق تعال خلنا نحسبها سوا
    امريكا قرابة ٤٥ الف طالب
    بريطانيا وايرلندا ١٨ الف طالب
    ملحقية استراليا قرابة ٤٥ الف (عام ٢٠٠٩)
    بغض النظر عن مبتعثي اوروبا والدول العربية وغيرهم
    عندنا حوالي ١٠٠ الف طالب
    يعني طال عمرك ١٠٠ مليون دولار شهرياً
    ياخي المبلغ هذا ترى مو بسيط ابداً
    وراح يندفع بشكل شهري

ياخي اذا الطلاب ماشين على اللي يجيهم حالياً ليه الزيادة؟
    ليه ما استفيد من هالزيادة بتدريس طلاب ثانين؟؟؟؟؟

اشكرووووو ررررربكم على النعمة اللي انتم فيها ترى والله غيركم يتمناها

ياخي ترى مبتعثي البرازيل يستلمون ٣٠٠ دولار
    علما بان اقتصاد البرازيل اقوى مننا
    عندهم نفط وصناعة وسياحة وزراعة وكل الموارد اللي تحتاجها الدولة....وحنا ما عندنا الا نفط
    ومع ذلك شاكرين جداً لدولتهم
    7 "
  6. قال تعالى : ( ولئن شكرتم لأزيدنكم ولئن كفرتم إن عذابي لشديد ) صدق الله العظيم ..

قال تعالى : ( ولئن شكرتم لأزيدنكم ولئن كفرتم إن عذابي لشديد ) صدق الله العظيم ..

7 "
  7. يارجال خلهم يضمون الكل للبعثه وبعدين يحلها الف حلال الحين ماضمو اكثرهم

والامارات وقطر والكويت حتى رواتبهم بدولهم خياليه وربي يوفقهم عندهم نظام ولا فيه احد ياكل وينهب رغم اننا اكثر منهم في تصدير البترول والميزانيه اكثر بعد

لكن وش نسوي خلها على ربك شوف العاطلين السعوديين بالسعوديه
    7 "
7 من 13 صفحة 7 من 13 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.