الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليزززز احد يسسسسسسسسسسسسسسسسساعدني

بليزززز احد يسسسسسسسسسسسسسسسسساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4464 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pink22
    مشكووووور اخووووي الله يجزاك خير يارب

طيب ايش الولايات اللي كويسه عشان اقدر عالاقل احدد الجامعات اللي ارسلها >> اعذرني بس من جد مرره احس مو عارفه شي !!
    السلام عليكم ..
    طبعاً الولايات تختلف من حيث الطبيعة و غلاء المعيشة.
    من أفضل الولايات : بالنسبة لي انا في ولاية اريزونا انشاءالله وهيا طبيعة صحراوية وليس كصحراء السعودية فهيا خضراء وتحفها جبال ولكن امنة و مستوى المعيشة مناسب و مقبول .
    توجد ولايات مناسبة ايضاً وهيا : اوهايو و اوريغون و كولورادو و تكسيس و ولاية واشنطن و بنسلفانيا و كالفورونيا وفلوريدا ولكن يكثر فيها السعوديين .
    والله يوفقك والجميع.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة demorgan
    ماشاء الله يساعد وبقوه,,, اذا تبين نصيحتي لاتدورين جامعه اول شي حاولي تحصلين معهد لغه ممتاز لأنه اذا عديتي اللغه مع معدلك الممتاز قبول الجامعه راح يكون سهل,,, حوسي بهالمنتدى وأسألي لين تحصلين اول شي معهد لغه وبعدها فكري بالجامعه.
    مشكوووووووووووووووور اخوي الله يجزاك الجنه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed kurdi
    السلام عليكم ..
    طبعاً الولايات تختلف من حيث الطبيعة و غلاء المعيشة.
    من أفضل الولايات : بالنسبة لي انا في ولاية اريزونا انشاءالله وهيا طبيعة صحراوية وليس كصحراء السعودية فهيا خضراء وتحفها جبال ولكن امنة و مستوى المعيشة مناسب و مقبول .
    توجد ولايات مناسبة ايضاً وهيا : اوهايو و اوريغون و كولورادو و تكسيس و ولاية واشنطن و بنسلفانيا و كالفورونيا وفلوريدا ولكن يكثر فيها السعوديين .
    والله يوفقك والجميع.
    مشكووووووووووووور اخوي محمد الله يوفقك وين ما كانت
    وجاااري البحث عن الولايات اللي ذكرتهم
    جزاااااااااااااااك ربي خير
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.