الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليزززز احد يسسسسسسسسسسسسسسسسساعدني

بليزززز احد يسسسسسسسسسسسسسسسسساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية pink22
    pink22

مبتعث جديد New Member

pink22 الولايات المتحدة الأمريكية

pink22 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 28th, 2012, 12:06 PM

السلاااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتو انا عندي استفسااار واللي يساعدني ربي يجزاه الجنه

بصراحه انا ابي اطلع اكمل ماستر علاج وظيفي بس مطلوب مني قبوول مشرووط وموعاااارفه من وين ابدا ولا اعرف ايش الجامعات اللي القبول فيها سهههل خاصة انو التخصص نادر شوي !!!!!

اللي يقدر يساااعدني من اهل الخبره امااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه لا يقصررر لاني مرررره تايهه ومتوتره
  2. السلام عليكم..
    اختي العزيزه. . لكي حل من اثنان:
    1- انك تبحثي عن الجمعات الموصى بها ويتواجد بها تخصصك عن طريق موقع الوزارة ولمن تحصليها تتواصلي معاها عن طريق الايميل لتوفير قبول مشروط.
    2- تروحي لمكتب استشارات تعليمية وتطلبي منه انو يجبلك قبول مشروط بشروط تستطيعي انك تحققيها ضمن جامعة موصى بها.
    وكده انتي في السليم ولا تنسي تختاري ولايه ومدينة مناسبة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed kurdi
    السلام عليكم..
    اختي العزيزه. . لكي حل من اثنان:
    1- انك تبحثي عن الجمعات الموصى بها ويتواجد بها تخصصك عن طريق موقع الوزارة ولمن تحصليها تتواصلي معاها عن طريق الايميل لتوفير قبول مشروط.
    2- تروحي لمكتب استشارات تعليمية وتطلبي منه انو يجبلك قبول مشروط بشروط تستطيعي انك تحققيها ضمن جامعة موصى بها.
    وكده انتي في السليم ولا تنسي تختاري ولايه ومدينة مناسبة.

مشكووووور اخووووي الله يجزاك خير يارب

طيب ايش الولايات اللي كويسه عشان اقدر عالاقل احدد الجامعات اللي ارسلها >> اعذرني بس من جد مرره احس مو عارفه شي !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tahat
    السلاااام عليكم اختي العزيزه

انا اقدر اساعدك ان شاء الله واحضرلك قبووول مشروووط من بريطانيا بس انتي اتصلي على الرقم هاذ مدير الخدمات الطلابيه وهو يفيدك بالقبول وتقدري تحصلي على قبول في مده اقل من شهر ان شاء الله

00447502224445

وان شاء الله تستفيدي
    مشكور اخوي بس انا لازم يا امريكا يا كندا لاني معيده ماابي بريطانيا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    لم تذكري تخصصك في البكالوريوس ولا معدّلك. دون هذه المعلومات يتعـذّر مساعدتك.
    انا تخصصي في البكالوريس علاج طبيعي ومعدلي الحمدلله امتياز 4.5
    هل المعدل يساعد في القبول ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pink22
    انا تخصصي في البكالوريس علاج طبيعي ومعدلي الحمدلله امتياز 4.5
    هل المعدل يساعد في القبول ؟
    ماشاء الله يساعد وبقوه,,, اذا تبين نصيحتي لاتدورين جامعه اول شي حاولي تحصلين معهد لغه ممتاز لأنه اذا عديتي اللغه مع معدلك الممتاز قبول الجامعه راح يكون سهل,,, حوسي بهالمنتدى وأسألي لين تحصلين اول شي معهد لغه وبعدها فكري بالجامعه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.