الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مخاوفي من امريكا

مخاوفي من امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lo91
    lo91

مبتعث جديد New Member

lo91 البحرين

lo91 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى البحرين , تخصصى Computer Science , بجامعة university of bahrain
    • university of bahrain
    • Computer Science
    • ذكر
    • الدمام, waiting
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 28th, 2012, 02:49 PM

السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
    بصراحه انا حسيت ان من الفرص الكبيره ان ادرس في امريكا نظرا لتطورها في تدريس علوم الحاسب
    وبعد ما سويت بحث في الجامعات المعتمد فيها قرأت الخطط الدراسيه التابعه للتخصص في كل جامعه وطبعا هناك مقرراتهم جدا جدا متطوره يعني الي اخذه يعتبر خربيط بالنسبه لما يدرس هناك ..و طبعا اكيد الخبره الكبيره الي راح استفيد فيها في هذا المجال اذا درست هناك
    بأذن الله
    لكن لمن بدأت مناقشه اهلي بالموضوع اخوي خوفني من امريكا
    قالي هناك ما فيه شي مضمون يعني يمكن ما فيه امان
    وقالي قصص شباب راحوا هناك الي ضاع و صاع و الي صار من عبده الشياطين و الي صاده الايدز وغير الي اسمعه والي واليو خصوصا ان يمكن يروح معاي اخوي الصغير لو ربي يسر علينا وهو توه متخرج من الثانويه فبتكون نقله عليه من عالم شوي منغلق الى عالم كل المغريات فيه
    انا ما راح حواجز في تحقيق هدفي
    والانسان ما دام يصلي ومايهجر مصحفه و متحصن +الوعي الكافي = بأذن الله ماراح يصير كل هذا
    وانا اقول هاذول الشباب الي طاحوا ف هالشي الله يساعدهم ويهديهم و يثبتهم ان شاء الله

والانسان لازم يحط النماذج الناجحه قدامه
    لكن ينتابني الخوف بعض الاحيان
    فقولوا لي عن تجاربكم
    واعطوني نصائحكم تجاربكم
    بانتظر الرد الله يجزاكم خير
  2. السلام عليكم
    اخوي الله يحفظ انا حاسه فيك وفي مخاوفك لاني سبق ومريت بنفس الوضع وكان عندي مخاوف من كل شي .وكنت اقول مثلك بالضبط انا بروح عالم مجهول مااعرف عنه اي شي كيف بعيش ..ومن هالكلام.
    المهم نصيحتي لك:
    اول شي امريكا بلد مثل غيرها من البلادان يعني مش معنى ان كل المغريات فيها انك راح تصيع وتضيع ومادري ايش عندنا في بلادنا ناس كذا والعياذ بالله واحنا بلد محافظ ...الي اقصد ان هالشي يعتمد عليك انت جاي تبغى تدرس ولا جاي تبغى تلف وتدور وتلعب...
    هنا تقدر تدرس وفي الاجازات تتمشى وتنبسط وتستانس وكل شي ..لكن بدون ارتكاب مايغضب الله.
    ثاني شي..اقولك توكل على الله الحياه في امريكا جميله وممتعه وراح تنبسط باذن الله ولاتخلي الافكار السلبيه تاثر عليك....الله يوفقك ويهيئ لك كل خير.
    7 "
  3. لاتخاف
    الانسان الواثق من نفسه مافي شي يخوفه بس دائما تذكر الهدف الاساسي من سفرك الى امريكا هذه اهم نقطة البعض وللاسف ياخذ مسألة الابتعاث على انها سياحة والفراغ واهمال الدراسة قد يدفعك الى اشياء محرمة وصدقني لو تركز على دراستك لن تهتم لهذه الاشياء وقصص الايدز والشياطيين وغيرها قصص مبالغ فيها ومحدودة جدا
    لاتجعل هذه المخاوف عقبة امام طموحك
    واتمنى لك النجاح والتوفيق
    7 "
  4. نفس الشيء لمن وصلت امريكا سألني طالب امريكي قال لي انت من السعودية قلت له نعم قال بلدكم كله جرائم وانتم تكرهوا الامريكان ومن هالقصص الكاذبة اللي يسمعها عن السعودية وقال انكم تقطعون رؤوس البشر وكلام كثير ماله داعي
    فوضحت له ان بلدنا بلد الأمان و الاسلام دين السلام و الحياة في السعودية كريمة و كل ما تسمعه غير صحيح بأمكانك زيارة السعودية و لن ترى كل ما تسمع به من اكاذيب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.