الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة التحويل من جامعة الملك فهد تخصص MIS الى جآمعة في أمريكآ ويفضل انهآ تقبل الـ D

مساعدة التحويل من جامعة الملك فهد تخصص MIS الى جآمعة في أمريكآ ويفضل انهآ تقبل الـ D

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SULz23
    SULz23

مبتعث جديد New Member

SULz23 الولايات المتحدة الأمريكية

SULz23 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Informatics , بجامعة NKU
    • NKU
    • Business Informatics
    • ذكر
    • Highland Height, Kentucky
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 28th, 2012, 08:14 PM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ..

اخوكم طآلب في جآمعة الملك فهد للبترول والمعآدل ومخلص 62 سآعة وتخصصي MIS "Management Information System" او كمآ يسمونه نظم معلومآت ادآرية ..
    وادور عن جآمعة تعآدل لي درجآتي خصوصآ ان عندي كم كورس مآخذ فيهم D ..

انآ بحثت بالمنتدى ولقيت النآس يقولون ان جآمعة Ohio State University فيهآ معآدلة للدرجآت بس وجدت اختلآف في الكورسآت اللي تقدمهآ الجآمعة ..

واخوي حآليآ يدرس في جآمعة Northern Kentucky University بس هو كآن محول من كلية الجبيل الصنآعية وقبلوا له كل سآعآته ..
    بحثت بالجآمعة ولقيت عندهم تخصص BIS "Business Informatics" وتقريبآ 90% يشبه الكورسآت اللي ادرسهآ هنآ ..
    طبعآ كلية الجبيل الصنآعية بينهآ اتفآقية مع الجآمعة .. علشآن كذآ عآدلوا له .. مع انه كآن فيه اختلآف كبير بين موآدهـ بالكلية وموآدهـ بالجآمعة الجديدة ..
    السؤآل هل تعتقدون ان هذه الجآمعة تعآدل موآد جآمعة الملك فهد ؟ خصوصآ مع التشآبه الكبير بينهم ؟ وهل تنصحوني فيهآ ؟

والطلب الآهم .. ممكن تنصحوني بجآمعآت تعآدل لي درجآتي مع الدي ؟ خصوصآ اني مخلص سآعآت كثيرة ..

التخصص حقي لآحظت انهم مرآت بدآل مآيسمونه Management Information System يصير Business Information System وكلهم نفس المعنى ..

وهل لو جبت التوفل من هنآ .. يكون القبول والتحويل للبعثآت أسرع ؟ لآن مستوآي بالآنجليزي ممتآز جدآ ..

أدري ممكن أكون ثقلت عليكم أو كثرت كلآم .. بس بصرآحة انآ دخت من كثر الجآمعآت .. وحآب تشآركوني بالعلم اللي عندكم ..

ويعطيكم ألف عآفية مقدمآ ..
    أخوكـم ../ سليمآن
  2. للاسف ما عندي اي فكره .. و انا كمان حايسه في الموضوع دا درست تمريض و باقي بس سنة الامتياز و احتمال كبير اطلع لامريكا مع زوجي و باقي بس سنة الامتياز دي و مني عارفا ازا في جامعات تعادل المواد اللي درستها هنا او لا
    مع العلم المعدل عالي و الحمدلله و مافي اي ماده D ..
    و بس ربنا يسهل ...
    7 "
  3. تعتمد على الجامعه وشروطها في جامعات تقول نعادل سي وطالع وجامعات بي وطالع يبغالك تحدد ولاية اول شي وتشوف جامعاتها اول بالاحرى تحدد لك منطقة كاملة مثلا الولايات الغربيه وتمسك ولاية ولاية من الجامعات الموصى بها وتشوف تخصصك معترف فيه ولا لا وتدخل موقع الجامعه وتشوف شروطهم
    وبالتوفيق ان شاء الله.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.