الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فزعتــكم يا اهل الخبـره....!!!!

استفسار فزعتــكم يا اهل الخبـره....!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4443 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راكــآن
    راكــآن

مبتعث جديد New Member

راكــآن الولايات المتحدة الأمريكية

راكــآن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not Yet , بجامعة Not Yet
    • Not Yet
    • Not Yet
    • ذكر
    • ------, Not Yet
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 29th, 2012, 06:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اصحاب الخبره في امور الابتعاث ..

انا احد الطلاب المنتقلين من دولة استراليا إلى امريكا

المهم انا صدر قرار ابتعاثي في استراليا وطلبت نقل إلى امريكا وحاليا انا في فترة اللغه يعني انتقالي كان في فترة اللغه امضيت في استراليا 7 شهور من الـ 18 شهر اللي هي مسموحه بدراسة اللغه

المهم دخلت امريكا بتاريخ 10يناير2012م

وبداية دراستي يعني المباشره في المعهد كما هو موضح في الـ I-20 يوافق 2 فبراير 2012 يعني فرق قوي تقريبا 22 يوم عآطل

بس سؤالي هاللحين مدة اللغه تحسب علي من دخولي لأمريكا ولا من مباشرتي في المعهد لان والله 22 يوم قويه تروح علي من مدة اللغه

* ملاحظــه // الضمان المالي اللي رسله لي المشرف يبدأ من تاريخ بداية مباشرتي في المعهد .ماقصر والله ما احسبه لي من تاريخ دخولي لأمريكا ,

اهم شي فهمتو ايش اقصد . ان فترة اللغه محسوبه من دخولي لأمريكا او من المباشره في المعهد .....؟؟؟؟؟

آطيب التحيآت
  2. من تاريخ الضمان المالي و لكن اذا كان ينزل لك مكافأه في ال 22 يوم تراها محسوبه عليك من مده البعثه يعني اخر شهر ما نازل لك الا حق 8 ايام .

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1l6kC3tyf
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    ايه صحيح انا مانزل لي شي من المكافئات اللي وصل لي صرف فروقات فقط لمدة 10 ايام //// 600 دولار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.