الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااااااااااااجل تعرضنا لعملية نصب ومحتاجين استشاره اومحامي او اي حل تكفون

عاااااااااااااجل تعرضنا لعملية نصب ومحتاجين استشاره اومحامي او اي حل تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي المبلغ مره خيالي بحق سياره
    لاتلومون انفسكم خلاص الي راح راح
    وكل دقه بتعليمه فلا تتحسفين بس حاولي تفكرين كيف تطلعين منها وخليك هاديه وفكري بهدفك الاساسي الدراسه لاتخلي الامور تتراكم عليك وتتعبين اكثر
    وتذكري قوله تعالى:

( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ )
    صدق الله العظيم
    7 "
  2. وربي يا سهام تقهريني يا اختي اتصلي لا تستحي هذا حقك لا تستكتي عليه .. كل دقيقه تضيعيها تروح عليكي .. الادمي ترا عندة جنسيه يمكن في اي لحظة يخرج خارج امريكا وقتها تتندمي اشد الندم ولا تقدري تفتحي فمك بكلمة يقولن لك الادمي سافر ما نقدر نجيبه لك الحين انتظري لا تضيعي الوقت لا تضيعي الوقت ... لو تعرفي تنزلي الشرطة الحين وتبلغي تقدمي بلاغ فقط .. هم يفتحون التحقي علي الاقل يحطون حظر تجول علي الادمي انة ما يخرج خارج امريكا .. اتمني انك فهمتي
    7 "
  3. انا دارس قانون ومعلوماتي علىى الي اعرفه ان الشيك المصدق منفذ قوي

مافيه شيك من دون مقابل واكيد عندك شواهد

وعلى فكره انتي عليك الاثبات والشخص المتهم سيرته تشفعلك انتي حسب مافهمت لان المحكمه ماتنضر للقضيه بين أ و ب لا الحكم يفرق بين شخص وشخص حتى وان كانت الجريمه وحده
    الكلام يطول لكن الي حبيت اوصله ترا الشغله مو مستحيله اذا توفقتي في محامي فاهم وامين صدقيني باذن الله حقكم مايضيع
    7 "
  4. انا لو مكانها والله لا ابكي دم انا ديلر سعودي جنن اهلي عشان اطلع سيارة وانا جننته رفعت الضغط له وهو مرضني سيارة عشان نخلص اجرات بلوحه تخلص في يوم جلس يتملعن معايا شهر ... في الاخير لعنت جذفه ... يقول لي ايه جيب لي زباين الله يلعنك حسن معاملتك عشان اجيب لك زباين
    7 "
  5. لو تسمحين لي اسالك ياسهام وش هالسيارة الي بـ 37 ألف ونص دولار !!!
    8 آلاف دولار تجيب لي نيسان زد رياضية يحبها قلبك
    و 5 الاف دولار تجيب لي بي ام دبليو رياضية كشف
    ياليت توافينا بالاخبار وش صار معكم ؟
    والساكت عن الحق شيطان اخرس لا تسكتون
    7 "
  6. الله يفرج همكم وياكم من مرة حذرنا من العرب لكن ماينفع معكم الله يهديكم بسسسس

الحل باذن الله انك تتواصلين مع الشرطة ويلزم اخذ نسخة من الشيك والسؤال من البنك اذا كان صرف الشيك واذا ماصرف يتم ايقافة

حاولي توكلين محامي وباذن الله ستكسبون القضية
    7 "
13 من 21 صفحة 13 من 21 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.