الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااااااااااااجل تعرضنا لعملية نصب ومحتاجين استشاره اومحامي او اي حل تكفون

عاااااااااااااجل تعرضنا لعملية نصب ومحتاجين استشاره اومحامي او اي حل تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    تلقين الرجال قرا كل الردود ويشرب شاهي وانتي ياختي بس ماتقدمتي خطوه

هههههههههههههههههههههههههههههه اهم شي الشاهي

الله يعين

--

وش اخر الاحداااث بسرعة قولي لنا قولي لنا >> متحمس
    7 "
  2. جيت متأخر بس معلومة الشيك المصدق ممكن تسوي ملاحظة في البنك اذا جاكم الشيك المصدق رقم *** الرجاء الاتصال بنا قبل صرفه ، وتكوني مبلغة في الشرطة انك تعرضتي لعملية نصب وبكذا لمن الرجل يروح للبنك يصرف البنك يتصل فيكي وانتي تتصلي بالشرطة تبلغي انه الشخص موجود في البنك الفلاني في الفرع الفلاني ويمسكوه

الله يحمي الجميع من كل مكروه
    7 "
  3. مرحبا

اللي صار ياطويلين العمر انه خلاص عزمنا نشتكي ونروح شخصيا للقنصلية لانو صار اتصال معاهم وخبرونا انا نسوي بلاغ للشرطة ونروح لهم
    الشي الثاني سوينا بحث اكثر عن الرجال وشركته طلع مو هو صاحب الشركة زي مايقول مجرد agent dealer يشتغل مع dealer اصلي
    اتصل زوجي بالديلر الاصلي وقال انا بكراء طالع القنصلية عشان اقدم شكوى ضد شركتكم هو طبعا ماكان يدري وشرح له زوجي كل شي هو مره انهبل
    وخااااف طبعا لان هذا بينكب شركته قال انا احل الموضوع بلا مشاكل وقنصلية ومحامين
    طلب مهله اسبوعين اليوم حولنا جزء من المبلغ والباقي قال الخميس الجاي
    والله يعين
    دعواتكم
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله
    اختي سهام صارلي مثل موضوعك بالضبط
    نصب علي ديلر بمبلغ ١٥ الف دولار عشان سياره ، ولمن بدا يماطل عرفت انه نصاب وبلغت البوليس اعطيتهم عنوانه وقدمت البلاغ بشكل رسمي
    وبعدها رحت للبنك وقلتلهم على السالفه وقالو اذا انت صادق لا تشيل هم ( للمعلومية ) من يوم عطيته الشيك سحبه

خلال يومين رجعولي المبلغ الحمدلله وسجنو النصاب
    ولا تقهرينا ببرودك انتي وزوجك والملامه بعد ما ترجعو حقوقكم
    كان الله بعونكم
    7 "
17 من 21 صفحة 17 من 21 ... 12161718 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.